Search
Close this search box.

Shiseido تكشف النقاب عن ثلاثة أجيال من المستحضرات المميزة إحتفالاً بمرور 150 عامًا من الإبتكارات اليابانية المذهلة

على مدى 150 عامًا، كرست SHISEIDO نفسها وعملت للتوصل والكشف عن أفضل ما في العلوم من خلال أحدث التقنيات إضافة الى الحسية التي لا تضاهى لتبرز جمالك الداخلي والخارجي.

هدفنا هو أن نقدم لعملائنا الأفضل من حيث الفعالية والأمان، الهامنا الحقيقي من الطبيعة وكذلك التزامنا القوي بالحد من تأثيرنا البيئي.

اليوم، نود أن نحتفي بجمالك الحقيقي، الجمال الذي يجعلك تشعرين بالثقة والقوة والحيوية.

اليوم من أجل الغد

في Shiseido، لا ننظر إلى البشرة على أنها جزء واحد من الجسم، إنما ننظر إليها كنقطة إتصال تربط الجسم كله بالعالم الخارجي. على هذا النحو، ترتكز أبحاثنا الأساسية على تفاعل البشرة مع الأنظمة الأساسية الثلاثة التي تؤثر عليها.

نظام المناعة: بعد 25 عامًا من الأبحاث والتطوير حول الخلايا الدفاعية أدى إلى التوصل وإطلاق تقنية ImuGeneration في العام 2014. تساعد هذه التقنية في الحفاظ على الوظائف الدفاعية للبشرة وتحفيزها ضد العديد من عوامل الإجهاد التي تؤثر عليها (مدمجة ضمن سيروم Ultimune الأيقوني).

النظام العصبي: علم الأعصاب وعلم الأروماكولوجيا (الخاص بالروائح) بالإضافة الى الحسية وخبرة 20 عامًا من الأبحاث حول الجهاز العصبي الداخلي للبشرة، هذا الجهاز الذي يتراجع مع التقدم بالسن، أمر أدى إلى تطوير تقنية ReNeuraTM، تقنية فريدة تعزز إستجابة البشرة تستخدم لتعزيز غالبية مستحضرات العناية لمكافحة علامات تقدم البشرة بالسن وتقوية فعاليتها.

نظام الأوعية الدموية: مجال بحث واعد للغاية تعمل Shiseido على دراسته وتعزيزه منذ 20 عامًا. الدورة الدموية الدقيقة Microcirculation، التي تلعب دورًا رئيسيًا في أداء البشرة السلس، تتراجع بقوة تحت تأثير الأشعة ما فوق البنفسجية وكذلك الوقت. أمر ناتج عن تدهور جودة الأوعية، وهذه ظاهرة مرتبطة أيضًا بفقدان مرونة البشرة. وبالتالي، فإن LifebloodTM يهدف إلى الحفاظ بشكل أساسي ودائم على التدفق الحيوي داخل البشرة ليتم الحفاظ على صحتها وشبابها.

تلعب المجموعة أيضًا دورًا في تطوير أو تحسين المكونات النشطة الرئيسية، وأصبح بعضها من المعايير المتعمدة في مجال طب الأمراض الجلدية.

في عام 1985، أصبحت Shiseido أول شركة يابانية تُنتِج حمض الهيالورونيك للتكنولوجيا الحيوية على نطاق واسع للإستخدام في مستحضرات التجميل. بعد عقد من الزمن، وضعت الشركة مرة أخرى معايير جديدة، حيث طورت Super Bio-Hyaluronic Acid ذات قدرة إمتصاص مضاعفة للماء وتقارب أمثل مع البشرة. يرتبط خط الطاقة الأساسية Essential Energy ويتشارك مع 3 إصدارات مختلفة من Hyaluronic Acid لمزيد من الترطيب.

في العام 2022، بدأت ثورة جديدة بتقنية MolecuShift، المستوحاة من الإجراءات الجمالية، والتي تجعل من الممكن تسخير كامل الخصائص المكثفة لحمض الهيالورونيك في مستحضرات التجميل لأول مرة.

من خلال عمليات التصنيع التي تم قياسها بدقة وتطوير عبوات محكمة الإغلاق تمامًا ضمن خطVital Perfection  (الكمال الحيوي)، تمكنت Shiseido من تثبيت قوة الـ ريتينول النقي وتعظيم مفعوله في مكافحة علامات التقدم بالسن، عمل فذ إعترفت به وزارة الصحة اليابانية. نهج Shiseido الرائد وأبحاثها السباقة أكسباها الرقم القياسي العالمي في مجال الإبتكار العلمي (29 جائزة IFSCC) من قبل لجنة من العلماء والخبراء المشهورين.

SHISEIDO

150 عامًا  من الاصالة والتاريخ في تواريخ الرئيسية…

1872 قامت شيسيدو Shiseido بإفتتاح أول صيدلية على الطراز الغربي في منطقة جينزا العصرية بطوكيو.

1897 الخطوات الأولى في صناعة مستحضرات التجميل مع Eudermine. بعد أكثر من 120 عامًا، لا يزال هذا المستحضر الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

1917 إطلاق العطر الأول: Hanatsubaki الذي يعني “الكاميليا”. تم الكشف عن الخبرات العطرية مرة أخرى في العام 2021 مع إطلاق عطر Ginza، الذي يُبرز جميع جوانب وتناقضات الأنوثة.

إطلاق مكياج مع بودرة Rainbow Face Powder في 7 تدرجات من الألوان. اليوم، تقدم العلامة التجارية 125 لونًا خاصاً بالعيون والشفاه.

1923 قدمت المجموعة مستحضرات العناية من أشعة الشمس، والتي كانت لا تزال غير معروفة في اليابان. بعد سنوات من الإبتكار في مجال الحماية من أشعة الشمس، اليوم تقوم تقنية SynchroShieldTM وتعمل على تقوية الطبقة الواقية التي تلامس الماء والحرارة وتحد من ترقرقها خلال التواجد في البحر. تعمل أحدث تقنيات Sun Dual CareTM على تحويل جزء من أشعة الشمس إلى ضوء صديق للبشرة.

 1957 أول متجر لـ Shiseido يُفتح عالمياً في تايوان، تليها هاواي (1962)، الولايات المتحدة (1965)، إيطاليا (1968) ومن ثم فرنسا (1980).

2007 Shiseido تؤسس لمنحة الباحثة العلمية Female Researcher Science Grant وتقوم أيضاٍ بدعم النساء عمومًا في جميع أنحاء العالم. في فرنسا، Shiseido ترعى حفل “النساء المؤثرات – Women of Influence”، الذي يحتفي بريادة الأعمال النسائية.

2014 إطلاق Ultimune، قوة تكنولوجية وأول تركيبة تجميلية تعمل على نظام الدفاع للبشرة. 200 جائزة و 42 براءة إختراع في وقت لاحق، لا يزال هذا السيروم من أكثر المنتجات مبيعًا ويشتمل جيله الثالث على مركّب يستهدف نظام الأوعية الدموية في البشرة. تُباع زجاجة من Ultimune كل 7 ثوانٍ حول العالم.

2020 تختار Shiseido الفنانة والممثلة وكاتبة السيناريو والناشطة ضمن LGBT هانتر شايفر Hunter Schafer كسفيرة لمكياجها ومستحضرات Urban Suncare للعناية بالبشر. رؤية شاملة حرة وملتزمة للجمال.

2022 لأول مرة في مستحضرات التجميل، مستحضر Bio-Performance Skin Filler Serums توصل الى السماح لحمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي باختراق البشرة مع الحفاظ على فعاليته في الترطيب والتكثيف عند حدها الأقصى. يعمل كل من السيروم (Night Infill و Day Full Expansion) في تآزر معاً لتقديم بشرة أكثر شبابًا من الإستخدام الأول.

8 مراكز من الأبحاث والتطوير

بما في ذلك GIC، الذي تم إفتتاحه في يوكوهاما في العام 2019، مختبر حضري فريد مفتوح للجمهور، يعزز التعاون والتواصل بين المستهلكين والباحثين والخبراء من جميع أنحاء العالم. مساحة للرفاهية مجهّزة بأحدث المرافق ومكان لتبادل المعرفة والخبرات في خدمة الإبتكارات المستقبلية.

5R إعادة الإستخدام، إعادة التدوير، التقليل، الإستبدال، والإحترام.

عبوات إعادة التعبئة موجودة لدى Shiseido منذ العام 1926. بحلول العام 2025، الهدف هو تقديم تغليف مستدام بنسبة تصل الى 100٪. تتلاءم هذه الفلسفة والإلتزامات العالمية مع المبادرات في هذا المجال (Shiseido Blue وتنظيف الشواطئ)، والشراكات (الشيف Thierry Marx) والمشاريع المستقبلية مثل دمج المياه النباتية من إنتاج الغذاء، التي عادة ما يتم التخلص منها، والتي بالفعل تستخدم في صياغة منتجات Waso للعناية بالبشرة.

29 جائزة تم منحها من قبل IFSCC

مخصصة للنهوض بعلوم التجميل والإبتكار. يضم مؤتمر IFSCC أبرز الخبراء في العالم الذين يقدمون أحدث أبحاثهم ويمنحون أعظم الإبتكارات. Shiseido تحمل الرقم القياسي العالمي للإبتكار العلمي الخاص بشركات مستحضرات التجميل حتى الآن.

إحتفالاً منها بمرور 150 عامًا من الشغف والإلتزام، تكشف Shiseido النقاب عن ثلاثة أجيال من المستحضرات المميزة، كل منها بتصميم أصلي عملت على إبتكاره Sue Yabe، عضو قسم التصميم في ذلك الوقت، بإستخدام برنامج ثلاثي الأبعاد.

كل بدوره يرمز إلى التراث والإبتكار في الحركة والمستقبل.

مجموعة الذكرى السنوية ذات الإصدار المحدود

EUDERMINE إصدار الذكرى السنوية الـ 150

تصميم أرابيسك أصلي مستوحى من القارورة الزجاجية لعام 1897 والألوان المنشورية البراقة والكرتون المصنوع من الورق من غابات مُدارة بشكل مستدام لهذا اللوشن الأسطوري والمعروف بإسم Shiseido Red Water، والذي ميز خطوات Shiseido الأولى في مجال مستحضرات التجميل. تعبير جميل عن تراث أكثر إشراقًا وأكثر التزامًا من أي وقت مضى.

 POWER INFUSING CONCENTRAT ULTIMUNE إصدار الذكرى السنوية الـ 150

خفيفة في الحركة هذه القارورة الايقونية لسيروم Shiseido الأكثر مبيعًا عالمياً، حازت على أكثر من 200 جائزة خاصة بالجمال في جميع أنحاء العالم، وذات صيغة يتم تحديها بإستمرار – تماماً كما هو الحال في صيف العام 2021، مع مفهوم “The LifebloodTM” لتعزيز التدفق الحيوي والدفاعات الداخلية لبشرة أكثر صحة وحيوية من أي وقت مضى.

SHISEIDO

ULTIMUNE POWER SHOT إصدار الذكرى السنوية الـ 150

السيروم المُركّز الأول لدينا لمكافح علامات التقدم بالسن. يتميز Ultimune Power Shot بخفة الوزن بشكل مدهش وسرعة الإمتصاص، معزز بتقنية ImuGeneration150TM، مشبع بمكونات Ultimune القوية بتركيز 15X أكثر.

SHISEIDO
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41166

مجلة ليالينا