Search
Close this search box.

الحملة الإعلانيّة لمجموعة Dior Cruise 2023 تأخذنا في رحلة رائعة تجمع بين الفنون والحرف الإستثنائية

بالنسبة لمجموعة Dior Cruise للعام 2023، إختارت “ماريا غراتسيا كيوري” إشبيلية كالموقع الجديد والمصدر الذي تستمدّ منه الوحي. مشبّعةً بإبداع المدينة المتعدد الأوجه وتراثها الذي لا يُقدّر بثمن، تمّ الكشف عن التصاميم التي حلمت بها المديرة الإبداعيّة، ضمن صور آسرة من إبتكار “لورا سياكوفيلي”.

الحملة الإعلانيّة لمجموعة كروز 2023

في تمازج ما بين الضوء والظل، ضمن ديكور قصور إشبيلية التي تنضح بالأجواء الحالمة، تجسّد الإطلالات الحوار الشغوف بين تميز مشاغل Dior وثراء المهارة الحرفيّة الإسبانية. معبّرةً عن جوهر الفلامنكو من خلال شخصيّة La Capitana، أي الراقصة “كارمن أمايا”،  تتخطّى الأزياء قواعد اللباس الذكوري والأنثوي. تبرز الإطلالات بالجراميق، ورداءات الكاب، والسترات القصيرة بأسلوب “بوليرو”، فضلاً عن حقيبة Saddle الأيقونيّة التي تضفي على الإطلالات لمسة معزّزة من الأناقة وطابع الفروسيّة الجميل. كما وأعيد إبتكار طرحة المانتيلا والمروحة والقفازات الجلدية التي تحتفل بالروح الأندلسية التقليدية المقرونة مع العصريّة الأزليّة لأسلوب Dior.

الحملة الإعلانيّة لمجموعة كروز 2023

إنّها رحلة رائعة، تجمع بين الفنون والحرف الإستثنائية، وترسّخ أكثر من أي وقت مضى، الروابط الثمينة التي توحّد ثقافات العالم.

الحملة الإعلانيّة لمجموعة كروز 2023
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41157