Search
Close this search box.

Dior تقدم الإبتكارات الرجالية الجديدة من مجموعة الكبسولة Dior Ski

سعياً لإستكشافها عالم الملابس الرياضية، تكشف الدار عن الإبتكارات التي تصوّرها “كيم جونز” لمجموعة الكبسولة Dior Ski التي تتخطّى حدود الإبداع والأداء. كجزء من هذا الإستكشاف، تتبنّى Dior الحوار الذي نسجته مع ماركة POC من خلال سلسلة من المعدّات الواقية، على غرار درع لحماية الجسم، بالإضافة إلى خوذات وأقنعة مصنوعة من مواد عالية الجودة، التي تدمج الإبتكار مع التصميم الإستثنائيّ.

يتمّ التعبير عن هذه الرؤية أيضًا من خلال السترات، والسراويل، وأزياء التزلج التي تتخلّلها رموز الدار والمُصنّعة بالتعاون مع Descente، الماركة اليابانيّة المُتخصّصة بالملابس الرياضيّة. تتميّز الإطلالات بطابعها الديناميكيّ والراقي “كوتور”، وتمّ إبراز ذلك بواسطة اكسسوارات غير مسبوقة، مثل حقائب Dior Explorer، التي أعيد إبتكارها في نسيج تقني مُزيّنة بتوقيع CD Diamond وجزمة Dior Peak المزوّدة برباط يصل إلى الكاحل أو بالإصدار المصنوع من النسيج المحبوك. 
إحتفاءً بتميّز المهارة الحرفيّة، طوّرت الماركة السويسريّة AK Ski لوح تزلّج بأسلوب رسومي معاصر للغاية لـ Dior، متوفّر بإصدارَين، إمّا بدرجات لونيّة مدهشة أو بألوان أزليّة.
كقصيدة تتغنّى بحريّة الحركة والتفوّق على الذات، يمكن إكتشاف هذه المجموعة الأساسيّة في متاجر Dior إبتداءً من 13 أكتوبر 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41133