Search
Close this search box.

تصاميم مجوهرات مبهرة وفخمة في إطلالات نجمات حفل Murex D’or 2022

تحت شعار “إنهض يا لبنان” كرمت لجنة الموريكس دور أبرز وأهم مشاهير الفن من لبنان، مصر، وتركيا. وقد تألقت النجمات على السجادة الحمراء بأروع وأبهى الإطلالات الساحرة من أفخم دور الأزياء، ونسقن معها قطع مجوهرات رائعة وجذابة إخترنها من أشهر وأهم دور المجوهرات العالمية، فكان اللوك كاملاً متكاملاً وغاية في الأناقة والجاذبية. فإليكِ أروع تصاميم المجوهرات المبهرة والفخمة في إطلالات نجمات حفل Murex D’or 2022.

سيرين عبد النور بأقراط ممتدة على كامل الأذن من مجوهرات YEPREM

زينت النجمة سيرين عبد النور إطلالتها بالفستان الوردي البرّاق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، بأقراط ممتدة على كامل الأذن من مجوهرات YEPREM.

مجوهرات النجمة التركية ايدا ايجي Eda Ece

وإختارت النجمة التركية Eda Ece مع فستانها المونوكرم الأسود والأبيض من العلامة التجارية A46 Tuvanam، قطع مجوهرات فاخرة من Tiffany & Co.

النجمة كارول سماحة

ونسقت النجمة كارول سماحة مع فستانها البنفسجي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، مجوهرات من Sylvie Saliba.

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

فيما إنتقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، قطع مجوهرات راقية من Nsouli Jewelry. لتكمل إطلالة الفستان الماكسي من la bourjoisie.

بدورها زينت النجمة التونسية لطيفة، إطلالتها بالجمبسوت الوردي من توقيع مصمم الأزياء نجا سعادة، بقطع مجوهرات فاخرة أيضاً من Nsouli Jewelry.

أنابيلا هلال بقطع مجوهرات عصرية التصميم من العلامة التجارية Bonja by Anthony Bonja

أما مقدمة البرامج أنابيلا هلال، فنسقت مع إطلالة الثوب الذهبي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، قطع مجوهرات من Bonja by Anthony Bonja.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41078