Search
Close this search box.

أروع إطلالات النجمات التي زينت السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور 2022

تألقت أهم النجمات بإطلالات فخمة وساحرة على السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور في دورته الـ21 التي حملت هذا العام شعار “إنهَض يا لبنان”. وينتظر الجميع هذا الحفل المميز سنوياً، حيث تتنافس النجمات لإختيار الإطلالة الأكثر أناقةً وسحراً وتميزاً. وتنوعت الإطلالات هذا العام بين الفساتين المرصعة والأخرى البسيطة والناعمة، وأتت هذه الإطلالات بألوان جذابة، وتصاميم عصرية فخمة حملت بمعظمها توقيع مصممين لبنانيين. فإليكِ أروع إطلالات النجمات التي زينت السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور 2022.

سيرين عبدالنور بإطلالة ملفتة في حفل الموريكس دور
سيرين عبد النور تتألق بفستان زهري مرصع
إطلالة سيرين عبدالنور بفستان طويل من توقيع طوني ورد

تألقت النجمة سيرين عبد النور في حفل الموريكس دور بإطلالة ساحرة بفستان طويل باللون الوردي تميز بتصميم جذاب بقصة الأوف شولدر مع ياقة منفصلة مائلة وشق جانبي طويل، وزين الفستان بالكامل بتطريزات مموجة بالخرز اللامع التي تنتهي بخطوط مستقيمة في الأطراف السفلية للفستان الذي ينسدل بمنتهى الرقة بذيل خلفي طويل، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. ونسقت إطلالاتها الرائعة هذه مع صندل شفاف وحملت حقيبة يد معدنية صغيرة باللون الوردي.

كارول سماحة تتألق باطلالة جذابة
إطلالة كارول سماحة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد
إطلالة كارول سماحة في الموريكس دور

خطفت النجمة كارول سماحة الأنظار باطلالتها الجذابة بفستان أنيق وعصري تميز بتفاصيل جريئة مع أطراف سوداء متدلية تكشف عن كروب توب مرصع بأسلوب جذاب، وصمم الفستان بقصة الحورية بأكمام طويلة وخصر محدد وحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد.

أناقة ملفتة لماغي بو غصن بفستان أسود
إطلالة ماغي بو غصن في حفل الموريكس دور
إطلالة أنيقة لماغي بوغصن في الموريكس دور

وسجلت النجمة ماغي بو غصن إطلالة أنيقة وجذابة بفستان سترابلس صمم بياقة على شكل قلب مع عقدة جانبية عند الخصر المحدد مع شق جانبي طويل وجذاب، من توقيع La bourjoisie. وإنتعلت ماغي حذاء مخملي أسود بالكعب العالي.

تميّزت النجمة التركية Eda Ece بإطلالة بفستان المونوكرم الأسود والأبيض ناعم بقصة الأوف شولدر مع شق جانبي مميز من العلامة التجارية A46 Tuvanam.

أنابيلا هلال تحبس الأنفاس بإطلالة ذهبية فاخرة في حفل الموريكس دور
إطلالة انابيلا بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد
أنابيلا هلال تستعرض إطلالتها الأحدث

بدورها إختارت مقدمة البرامج أنابيلا هلال إطلالة جذابة لتقديمها حفل الموريكس دور، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. فأطلت بفستان ذهبي تميز بأكمام طويلة وقصة طويلة ضيقة مع ظهر مكشوف وياقة عالية، وزين الفستان بالكامل بتطريزات ذهبية براقة بحبات الترتر والباييت مع الخرز اللامع بأسلوب جذاب. وإنتعلت هلال مع الفستان صندل ذهبي ناعم.

نبيلة عواد بفستان اخضر طويل من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد

وكانت إطلالة الإعلامية اللبنانية نبيلة عواد رائعة بفستان أخضر طويل حمل أيضاً توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتميز بياقة مموجة وأكتاف مكشوفة مع خصر محدد مزين بحزام عريض مميز، وأتى تصميمة من الأسفل بقصة منفوشة كالأميرات.

منة شلبي بفستان ميتاليك جذاب
إطلالة منة شلبي في حفل الموريكس دور

وأطلت منة شلبي بفستان ميتاليك بقصة الكتف الواحد وبقصة فضفاضة بكسرات البليسيه الأنثوية، وخصر محدد بحزام معقود من الأمام بأسلوب عصري.

أما الإعلامية ديما صادق فتألقت في حفل الموريكس دور بفستان أسود أنيق مرصع بالكامل بحبات الترتر اللامعة وأتى قصة الكتف الواحد مع كم طويل منسدل على شكل وشاح، الى جانب الخصر المحدد مع قصة منسدلة من الأسفل بشكل واسع، من توقيع KrikorJabotian.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41007