Search
Close this search box.

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جذابة وعصرية في حفل Academy Museum Gala

تألقت النجمات العالميات في الحفل السنوي الثاني لأكاديمية Museum Gala بأروع وأجدد الإطلالات الجمالية الجذابة والساحرة. فإخترن صيحات المكياج الملفت والجريء بأسلوب متميز، الى جانب تسريحات الشعر العصرية والمتجددة بكثير من الأنوثة وبلوكات متنوعة وأنيقة. فإليكِ أجمل هذه الإطلالات الجمالية وأكثرها تجدداً وجاذبية.

اطلالة Kaia Gerber بمكياج بني وتسريحات شعر مالسة مع الخصل الويفي

النجمة Kaia Gerber مع صيحة المكياج المشرق والناعم وخطوط الظلال المات البارزة بتدرجات اللون البني الفاتح الى جانب إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي، مع تكثيف طبقات الماسكارا وتعريض والبلاشر البرونزي اللماع على الوجنتين، اضافة الى اللون اللحمي اللماع البارز على الشفاه. إضافةً الى تسريحة الشعر المالسة مع الخصل الويفي العريضة الملفتة.

اطلالة Hailey Bieber بجمال المكياج البرونزي

النجمة Hailey Bieber بجمال المكياج البرونزي الساحر، ورسمات الظلال المات المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح ومترابط وصولاً الى حدود الحواجب، مع الخطوط البرونزية على الجفون السفلى، والبلاشر البرونزي القوي إضافةً الى أحمر الشفاه البني الغلوسي اللماع. الى جانب تسريحة الشعر المالس والمنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Alexandra Daddario بالمكياج الاسود القوي

النجمة Alexandra Daddario برسمات المكياج الأسود القوي بأسلوب مجنح وخطوط هندسية عريضة مع الظلال الزرقاء البراقة وأحمر الشفاه النيود والمات. الى جانب تسريحة الشعر المرفوعة والمسحوبة بالكامل الى الخلف مع الخصل المبللة الناعمة.

اطلالة Emma Stone بالمكياج الازرق البراق

النجمة Emma Stone برسمات المكياج الأزرق الناعم مع خطوط الآيلاينر الرفيعة والمجنحة مع الظلال الفضية الرفيعة مع أحمر الشفاه اللماع والبلاشر الكريمي باللون الوردي. إضافةً الى تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بشكل طبيعي جذاب.

اطلالة Jessica Chastain بصبغات الشعر الاحمر

النجمة Jessica Chastain مع الظلال الفضية البراقة والبلاشر الوردي وأحمر الشفاه المات. الى جانب تسريحة الشعر الويفي الطويلة المنسدلة بأسلوب ساحر. مع إسدال الغرة الجانبية المالسة بشكل مسحوب مع الشعر الأحمر الملفت للنظر.

اطلالة Lily Collins بتسريحات الكعكة العالية

النجمة Lily Collins برسمات المكياج البيج الفاتح الناعم مع تدرجات الظلال المات وخطوط الآيلاينر السوداء مع أحمر الشفاه الوردي. إضافةً الى تسريحة الشعر المرفوعة بالكعكة العالية، والخصل الأمامية الجذابة المنسدلة على الجبين مع الغرة المتدرجة الناعمة.

اطلالة  Mia Gothبمكياج نيود وشفاه قوية

النجمة Mia Goth بمكياج نيود طبيعي والحواجب البيضاء وأحمر الشفاه القوي باللون الأحمر الجريء. الى جانب تسريحة الشعر المنسدل مع الخصل المبللة الأنيقة.

اطلالة امل كلوني بمكياج برونزي براق

النجمة أمل كلوني بمكياج عيون بارز مع الظلال البرونزية البراقة والظلال الفضية الفاتحة عند الجهة الداخلية. مع أحمر الشفاه الوردي وتسريحة الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية العالية بكثير من الأنوثة.

اطلالة Nicola Peltz Beckham برسمات الآيلاينر الأسود

النجمة Nicola Peltz Beckham بظلال عيون طبيعية فاتحة مع الآيلاينر الأسود العريض والمجنح مع البلاشر الوردي وأحمر الشفاه النيود اللماع. الى جانب تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل الى الخلف بخصل مبللة مسحوبة الى الأعلى بأسلوب جذاب.

مكياج قوي وتسريحات شعر منسدلة في اطلالة Regina Hall

النجمة Regina Hall بمكياج قوي عصري وجريء، مع تسريحة الشعر الكاريع المالس والمنسدل مع بعض الضفائر العصرية المميزة على الفرق الوسطي.

مكياج قوي وتسريحات شعر أكثر تميزاً في اطلالة Eiza González

النجمة Eiza González برسمات مكياج طبيعي ناعم مع أحمر الشفاه النيود اللماع. وتسريحة الشعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Naomi Scott بتسريحات مرفوعة مع الغرة

النجمة Naomi Scott بالظلال النيود والمات وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء والقوي. إضافةً الى تسريحة الشعر المرفوعة مع الخصل العصرية، والغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة على جوانب الجبين بشكل عصري ومتجدد.

اطلالة Kaia Gerber بمكياج بني مات وساحر

النجمة Kaia Gerber بمكياج مات ناعم مع الظلال السوداء والفضية، البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود اللماع. إضافةً الى تسريحة الشعر المالسة والمنسدلة مع الغرة الجانية.

اطلالة Christina Ricci بتسريحات الشعر الكاريه

النجمة Christina Ricci مع الظلال البرونزية الفاتحة والبراقة والتموجات السوداء المات الملفتة. إضافةً الى البلاشر البرونزي اللماع وأحمر الشفاه البني اللماع والداكن. الى جانب تسريحة الشعر الكاريه المتدرجة مع الخصل الكيرلي العريضة والأنيقة.

مكياج ساحر وتسريحات شعر منسدلة في اطلالة Olivia Wilde

النجمة Olivia Wilde بمكياج طبيعي ساحر وتسريحة الشعر المالس ومنسدل مع الفرق الوسطي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40989

مجلة ليالينا