Search
Close this search box.

Fendi تحتفل باليد العاملة لديها وتفتح مصنعاً جديداً في Fermo

– أعلنت فندي FENDI عن افتتاح مصنعها الجديد للأحذية في فيرمو Fermo، والانتقال من المقر الحالي بالقرب من Porto San Giorgio، وكلاهما في منطقة Marche التي تشتهر بكونها المنطقة الرئيسية لإنتاج الأحذية في إيطاليا.

موقع فنديFENDI  الجديد، الذي يمتد ليشمل أكثر من 7000 متر مربع ويتضمن مجموعة من مناطق التصنيع والمكاتب والمستودعات، على مساحات عملية فعّالة تتيح سهولة انتقال الأشخاص والبضائع مما يضمن التواصل بين أماكن العمل والترفيه المختلفة.

يُظهر المبنى اهتمام الدار في الجمع بين ازدواجية المعرفة الحرفية والعمل اليدوي مع التحول التكنولوجي، اضافة الى التركيز دائمًا على الاستدامة البيئية. واجهة مبهرة ومبتكرة من الألمنيوم المشغول مع تأثير متموج كالجلد يعطي المبنى ذوقًا عصريًا بسيطًا تكاد تكون فيه الخطوط الفاصلة بين الأماكن المغلقة والمفتوحة غير واضحة من خلال النوافذ ذات الشفرات الكبيرة كالشرائط والمساحات المفتوحة، وتندمج بشكل متناغم في التكوين الطبيعي للمناظر الطبيعية.

ستعمل المفروشات الفولاذية والأرضيات الأسمنتية من الكوارتز على تحسين التصميم الحضري البسيط للمساحات الداخلية التي تمّ تجديدها، تتخلل تدرجات ألوانها المحايدة من الرمادي والأبيض قطع الأثاث المنجدة بألوان الباستيل من جلود فندي FENDI المعاد تدويرها. ستذكِّر تواقيع العناصر المميزة الخاصة بفندي FENDI بتلك الموجودة في مقر فندي FENDI في Palazzo della Civiltà Italiana في روما، من التركيبات السوداء إلى الدرج الحلزوني الموضوعة عند المدخل، بالإضافة إلى النباتات لتحسين البيئة. لغة تصميم مشتركة تمّ تصميمها واعتمادها في جميع أنحاء المرافق الرئيسية في إيطاليا ومقر فندي FENDI الرئيسي وأماكن العمل في جميع أنحاء العالم.

تمّ تصميم المبنى ليكون محايدًا بيئيًا قدر الإمكان، وسيستفيد إلى أقصى حد من ضوء النهار الطبيعي مع جزء من الكهرباء المولدة من الألواح الشمسية مع الكثير من أشعة الشمس التي يتمّ تنقيتها وتلطيفها من خلال الجدران الزجاجية الكبيرة والمناور جنبًا إلى جنب مع استخدام الألواح الزجاجية كأقسام داخلية لضمان الاستمرارية البصرية بين جميع الأقسام. سيوفر مقر التصنيع العملي والفعّال هذا مكان عملٍ صحيٍ ومسؤول، حيث سيتمكن الحرفيّون من التعبير عن مهاراتهم وإبداعاتهم في راحة تامة وفي أفضل حالاتهم.

إيطاليا مرادفة للتقاليد والتاريخ والجمال وقبل كل شيء التميُّز. نحن نعانق ونغتنم الفرصة للاستثمار في صنع في إيطاليا ولتعزيز القيم الأساسية للحرفيّة والدراية والخبرة في التنفيذ وقوة الصناعة اليدوية ونقلها بأمانة من جيل الى آخر. في سبتمبر الماضي، اخترنا المعهد الاحترافي الحكومي للصناعة والحرف “Ostilio Ricci” في فيرمو Fermo لإطلاق الإصدار الأول من الدروس المتقدّمة في صناعة أحذية فندي FENDI، بهدف تدريب جيل جديد من الحرفيّين المتخصصين لتمرير قيم الحرف اليدوية للعمل بدقة ومهارات حرفيّة إبداعية. نحن فخورون جدًا ببدء العمل في هذا المصنع الجديد الذي سيسمح لنا بزيادة إنتاجنا وكذلك القوى العاملة لدينا،” قال سيرج برونشويج Serge Brunschwig، رئيس مجلس إدارة فنديFENDI  والمدير التنفيذي.

يعيد هذا المقر الجديد تأكيداً مستمرا لهذه الدار الرومانية الفاخرة بالاستثمار في صنع في إيطاليا والأجيال القادمة، فضلاً عن التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، جنبًا إلى جنب مع أحدث الإعلانات عن افتتاح مصنع فندي فاكتوريFENDI Factory – مقر صناعات المنتجات الجلدية الجديدة في Bagno a Ripoli، توسكانا – والمشروع التعليمي ‘Adopt a School’ بالتعاون مع Altagamma ومعهد Ostilio Ricci، الموجود أيضًا في فيرمو Fermo.

“هذه اللحظة مهمة بشكل خاص لمدينتنا: أحد أكبر الأسماء في عالم الموضة يصل إلى فيرمو Fermo. أود أن أشكر فندي FENDI على نهجها المهم حقًا والذي يشمل المجتمع والإقليم، مع نتائج تتجاوز التوظيف، ستشهد زيادة ثابتة في السنوات القادمة مقارنة بالوضع الحالي. فهي لا تتناول مدينة فحسب، بل سلسلة توريد الأحذية بأكملها. أود أيضًا أن أسلط الضوء على حقيقة أن فندي FENDI في تواصل دائم مع عالم التعليم، وتعمل على إطلاق فصلًا دراسيًا رئيسيًا مخصّص للحرف اليدوية في معهد Ipsia في Fermo، مما يفتح المجال أمام العديد من المراهقين، الذين أدعوهم للانضمام إلى هذا النوع من المسارات ، لضمان مستقبل قوي ومهم يحافظ على تقاليدنا وبقائها على قيد الحياة”، كما قال باولو كالسينارو Paolo Calcinaro ، رئيس بلدية فيرمو Fermo. من المقرر افتتاح مصنع فندي FENDI الجديد للأحذية في خريف عام 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
40936