أفضل 6 مطاعم لا بد من زيارتها في دبي

مطعم أوسيانو

لطالما ترافقت السياحة والسفر مع اكتشاف مطاعم فخمة ومريحة لتذوق أجود المأكولات. ومن أهم ما يشغل بال القادمين للسياحة في دبي هو البحث عن المطاعم الرائعة، اذ أن دبي تتميز بوجود مجموعة من افضل المطاعم المتنوعة والتي تقدم كافة أنواع الأطباق البحرية والشعبية ومن المطابخ المشهورة الفخمة ، إضافة لذلك تتميز مطاعم دبي بخدماتها المتميزة ونظافتها والرقي في التعامل . فما هي أفضل مطاعم دبي؟

وفي السطور القادمة سنعرفكم على 6 من أفضل المطاعم في دبي وأشهرها والتي توفر جلسات راقية وتقدم وجبات من مختلف المطابخ العالمية لتكون دليل لديك تستعين به عند زيارتك لدبي.

1. مطعم At Mosphere

At Mosphere Burj Khalifa

يعد اتموسفير اعلى مطعم في العالم نظراً لموقعه في الطابق الـ 122 في برج خليفة بدبي، يعتبر من اشهر المطاعم في دبي حيث يوفر جلسات فخمة مع اطلالة بانورامية على دبي ويقدم مجموعة أطباق متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم.

2. مطعم أوسيانو

مطعم أوسيانو
Ossiano Restaurant

مطعم فريد من نوعه في دبي ومن اشهر مطاعم في دبي حيث يوفر جلسات راقية تحيط بها احواض السمك التي تحوي آلاف الاسماك الفريدة، يقدم المطعم أطباق من المأكولات البحرية المتنوعة، يقع المطعم في أبراج رويال الشرقية في أتلنتس نخلة جميرا.  

3. مطعم Zuma

مطعم زوما في دبي هو الفرع الرابع في العالم بعد لندن وهونغ كونغ واسطنبول، يقدم المطعم المأكولات اليابانية، زقد حصل مطعم زوما على المركز الـ18 في تصنيف المطاعم من بين 906 مطعم في دبي.

4. مطعم بيير شيك

Pierchic Restaurant

يعد بيرشيك أحد المطاعم الرومانسية في دبي ويتميز بأجوائه الهادئة في الجميرا دبي، ويقع على نهاية جسر خشبي يطفو على سطح مياه البحر ليوفر اطلالة جميلة على البحر والشاطئ، يقدم المطعم مختلف الاطباق البحرية اللذيذة.

5. مطعم إل بورو توسكان بيسترو

Il Borro Tuscan Bistro Restaurant

يضرب هذا المطعم الإيطالي الشهير جميع الأوتار الصحيحة. يتألق بموقعٍ ساحر في فندق جميرا النسيم، ويقدّم أطباقاً فاخرة مع مكوناتٍ أصيلة مع خدمة لا يُعلى عليها. حصل لعامين على التوالي على جائزة تايم أوت دبي لأفضل مطعم في دبي، ويعدّ وجهة رائعة لأي مناسبة. فهو يقدم المطعم وجبة مثالية في أجواء ساحرة وراقية ، ويعتبر افضل مطعم ايطالي، يتميز المطعم بخدمة لا يُعلى عليها ودائماً يحرص على إحضار مكونات أطباقه الطازجة من توسكانا، وينعكس ذلك في جودة الأطباق الفاخرة والمأكولات الأصيلة والعريقة. وهو من أفضل مطاعم دبي.

6. مطعم Avli by Tashas

مطعم يتميز بجو مريح للغاية مع العديد من المزهريات الجميلة حولها ويقوم بتقديم كل طبق على الطراز اليوناني بشكل جيد ومثالي لأولئك الذين يحبون الطعام البسيط والصحي واللذيذ.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم