Search
Close this search box.

مشاهد كاجوال للنجمة Jennifer Lopez من فيلمها الجديد “Atlas” في لوس أنجلوس

تستكمل النجمة العالمية جنيفر لوبيز تصوير فيلم الخيال العلمي المثير “Atlas” من إنتاج “Netflix”. وقد شوهدت في وقت سابق من هذا الأسبوع وهي تصور مشاهد من العمل المنتظر في لوس أنجلوس.

وظهرت في الصور بلوك كاجوال بسيط فكانت ترتدي سترة سوداء بسحّاب مع بنطلون جينز وحذاء من الجلد الأسود. وحملت حقيبة سوداء. ومن الناحية الجمالية ربطت شعرها بضفائر مع الحد الأدنى من الماكياج الطبيعي الناعم.

وبالعودة الى الفيلم، أطلس هو فيلم خيال علمي يدور حول مستقبل قاتم، حيث قرر جندي من الذكاء الإصطناعي أن الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب هي إنهاء الإنسانية! وهو من إخراج براد بيتون، ويشارك في بطولته الى جانب لوبيز مجموعة من النجوم على رأسهم سيمو ليو وستيرلنج كيه براون وأبراهام بوبولا.

وبعيداً عن فيلم أطلس، ستطل لوبيز أيضًا في الكوميديا ​​الرومانسية “Shotgun Wedding”، جنبًا إلى جنب مع Josh Duhamel، المقرر إصداره في 27 يناير 2023. كما وتلعب دور قاتلة في فيلم “The Mother” الذي من المقرر إطلاقه في مايو 2023.

هذا وتواصل تقديم العديد من المستحضرات الجمالية المميزة ضمن علامة منتجات التجميل الخاصة بها JLO Beauty التي أطلقتها العام الماضي.

وفي سياق منفصل، أصدرت لوبيز كتابها الأول للأطفال يوم الثلاثاء، والذي شاركت في تأليفه مع مقدم برنامج The Tonight جيمي فالون. وقد روجت للكتاب عبر إنستقرام فنشرت لقطة لها وهي تحمل كتابًا ثنائي اللغة بعنوان Con Pollo. وعلقت قائلة: “صدر كتاب أطفالي الأول مع Jimmy Fallon اليوم! أنا فخورة جدًا بهذه المغامرة الصغيرة الممتعة خاصة عند بدء الأطفال مبكرًا بتعلم اللغة الإسبانية بطريقة ممتعة !!!!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40886