Search
Close this search box.

كلّ الإكسسوارات المميّزة باللون الزهري.. Pink for Pinktober

حلّ شهر Pink October وهو الشهر الذي تبدأ فيه حملة التوعية لرصد سرطان الثدي مبكراً والتي تطلقها الجمعيات المعنية كلّ سنة في مثل هذا الشهر والتي تُعنى فيها كلّ سيدو وفتاة مهما اختلفت الأعمار، حتّى سمّي هذا الشهر Pinktoberليرمز إلى اللون الذي تعتمده هذه الحملات كلون اساسي: الـ Pink.

إليكِ كلّ الإكسسوارات الجديدة والتي تحمل طابغ الجمال والأناقة أيضاً، والتي يمكن أن تقعي في حبها وفي حب لونها الزهري البارز.

Les Chaussettes Socks in Ribbed Organic-cotton – Jacquemus

تكشف جوارب Jacquemus المرتفعة عن اسم المصمم المنسوج في الكاحل المضلع. تم صنع الجوارب في البرتغال من مزيج من القطن العضوي مع المقدار المناسب من التمدد.

Round Sunglasses in Acetate – Celine

هذه النظارات الشمسية الأنيقة هي التجسيد المثالي للجمالية الباريسية الأنيقة والتوقيع المميز من ميزون سيلين. يعكس كل من الفخامة الكلاسيكية والاتجاهات الحالية ، يجسد الزوج التطور الخالد بتفاصيل المصمم على العلامة التجارية والحرفية الرائعة. قم بإدخالها لإجراء تعديل على الفور من البسيط إلى البيان.

 

Valentino Garavani VLOGO Signature Scarf in Silk-blend – Valentino Garavani

نجح تركيز المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli على لون وردي أحادي اللون في لفت الانتباه إلى شكل كل قطعة وتفاصيلها التركيبية هذا الموسم. حرفية البيت الإيطالي فالنتينو الرائعة تجعل هذا الوشاح استثمارًا حكيمًا. تم نسجها من مزيج ناعم من الحرير وجاكار الصوف البكر ومزينة بشعار VLOGO الذي كان توقيعًا للعلامة التجارية منذ الستينيات.

 

Lipstick Case in Small Grain Leather – Mulberry

تُضفي علبة أحمر الشفاه المستوحاة من الطراز العتيق من Mulberry ، المطلية باللون الوردي الغامق ، انطباعًا أنثويًا أولًا لا يمكن إنكاره. صُنع من جلد البقر المحبب ، ويتميز بحزام قابل للفصل وشكل ممدود لتصميم يتضاعف كحقيبة صغيرة أنيقة.

 

Michele 100 Mule Sandals in Patent-leather – By Far

أكثر من مجرد زوج أنثوي ، أحذية البغال ميشيل من Far’s هي قطعة أساسية متعددة الاستخدامات تمنحك شعورًا بالراحة. يسلط الجلد النابض بالحياة الضوء على شكله المربع ذو الكعب المربع ، مما يخلق معًا الزوج المثالي لإدخال تعديلات غير رسمية مع اندفاعة من التألق.

 

JC Chain Belt in Satin – Jimmy Choo

سيضيف حزام سلسلة JC من Jimmy Choo لمسة نهائية مصقولة إلى الملابس اليومية أو بعد حلول الظلام. مصنوع من الساتان الفاخر ، يتميز الطراز الخالد بشعار JC المصنوع من الذهب الفاتح. اضبط الإغلاق ليناسب صورتك الظلية.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
40842