مجوهرات Rose Gold ستبرز جمال بشرتكٍ

تعتبر المجوهرات صديقة المرأة الأنثوية والراقية، فهي جزءٌ لا يتجزأ من الأسلوب الراقي والفخم، فكيف لو كانت Rose Gold؟

إليكِ أبرز المجوهرات بالذهب الزهري التي ستضيء إطلالاتكِ وستجعلها أكثر فخامة.

Glacial Frost Diamond Pendant Necklace in 18kt Rose Gold – Damas

يجسد  Glacial by Damas المذهل والحساس جمال الأنهار الجليدية، وهو أحد أكثر أشكال الفن إثارة للإعجاب التي أنشأتها الطبيعة. تتميز هذه القلادة المعاصرة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بأشكال هندسية ومعمارية ذهبية متشابكة مع قطع ألماس جميلة.

BVLGARI BVLGARI Onyx Diamond Pavé Bracelet in 18kt Rose Gold

مستوحى من النقوش المنحنية على العملات القديمة ، يمزج السوار هذا بين مجموعات جريئة من الأشكال الكلاسيكية والمعادن الثمينة. يتألف الإكسسوار الأنيق من سلك مصقول من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بالعقيق وألماس مرصوف متلألئ. مما يخلق تصميم مذهل مناسب للمناسبات المسائية.

Happy Hearts Diamond Bracelet in 18kt Rose Gold – Chopard

يحتضن خط Happy Hearts القلب باعتباره فكرة رمزية لمجموعة Happy Diamonds ، ويترجمها بإبداع مرح. يتألق هذا السوار الخالد المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا بقلوب أنيقة متناقضة بين الصلب والفراغ: قلب مفتوح وماسة متحركة واحدة ترقص في احتفال متلألئ بالحب.

 

Serpenti Viper Diamond Ring in 18kt Rose Gold – Bvlgari

ظهر الثعبان لأول مرة في مجموعة بولغري في الأربعينيات من القرن الماضي ، ولا يزال ينبهر حتى يومنا هذا. خاتم Serpenti Viper صُنع في إيطاليا ، مصبوب من الذهب الوردي اللامع ومرصع بالماس اللامع. ارتديه مع أي إصبع ، وقم بإقرانه بمجوهرات متناسقة مماثلة لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

 

Rose-Gold & Diamond Bhebbak Necklace – Bil Arabi

صُممت قلادة بحبك من بل عربي لتقدم لمسة نهائية جديدة لتعديلات العيد ، وستندمج بسلاسة في مجموعات الإرث الحديثة. مصنوع يدويًا بشكل جميل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، ويتميز بسلسلة رائعة وقلادة رائعة مزينة بالألماس الأبيض على شكل حرف عربي. ارتديه مع فستان كتان مطرز طوال الموسم الاجتماعي.

 

Coco Pink Opal Diamond Ring in 18kt Rose Gold – Marli

خاتم Coco الجديد من Marli المصنوع بخبرة من الذهب عيار 18 قيراطًا سيضفي لمسة متطورة على الأطقم الأنيقة. يتميز هذا الطراز المميز بألماس يبلغ مجموعها 0.25 قيراطًا ، والمركز مرصع بحجر أوبال وردي دائري ، وينزلق بسهولة. ارتدِها بمفردها أو العب تصميم الخاتم المزدوج وقم بتكديس الخواتم على إصبع آخر.

 

Breast Cancer Awareness Diamond & Sapphire Necklace in 18kt White Gold – Nass

يجب ارتداء هذه القلادة لدعم التوعية بسرطان الثدي ، وإظهار دعمك مع هذا الملحق الذي يرمز إليه. تتدلى من سلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، ومزينة بحلية قلب من الألماس يتوسطها الياقوت الوردي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40812

مجلة ليالينا