Balmain x Okhtein… تعاون بين عمالقة في الرقيّ

علامة حقائب اليد الفاخرة المصرية ، Okhtein تشق طريقها إلى أسبوع الموضة في باريس لتعاون مثير مع دار الأزياء الفرنسية ، بالمان.

يوم الأربعاء 28 سبتمبر ، تم الكشف عن القطعة التعاونية لأختين وبالمان في عرض بالمان لربيع وصيف 23 الذي أقيم في استاد جان بوين.

قام كل من المخرجين المشاركين والمؤسسين المشتركين لأختين آية ومنز عبد الرؤوف بتصميم تمثال نصفي جريء ومذهل من الراتنج البالي ، مستوحى من حجر المرمر المصري الشهير ، مستوحى من مجموعة Olivier Rousteing’s SS23. مجموعة مستوحاة من النهضة وإعادة اكتشاف جمال عصر النهضة ، وتسلط الضوء على كيفية تكييف الروائع القديمة مع العصر الحديث. بشكل أساسي ، تتجلى إعادة اكتشاف جمال عصر النهضة والاحتفال به من خلال التفاصيل والصور الظلية التي توجه روح وفن ونحت أعظم مفكري ذلك العصر الذهبي.

تم إثراء تمثال نصفي بإسورة من مادة النحاس الأيقونية التي صممها أختين ، بالإضافة إلى التصميم المصري القديم. تعتزم آية ومنز أيضًا دمج الإسورة النحاسية المميزة للعلامة التجارية ، بدءًا من أحدث “حقيبة بانغل” جنبًا إلى جنب مع postiche ، مع التركيز على التباين بين القديم والحديث ، لتصوير إعادة الميلاد. دمج هذه العناصر يصور إعادة بناء القطع الرئيسية القديمة في بقايا رائعة ، على غرار الإلهام من مجموعة Olivier’s SS23.

تشير القطع الموجودة في تمثال نصفي إلى المظهر البالي ، والراتنج في لونه الطبيعي هو مادة مدهشة تضفي بشكل فطري مظهرًا وملمسًا على المرمر. “كانت هذه القطعة أكثر المشاريع تحديًا لكلينا ، ومع ذلك وجدناها كفرصة لدفع أنفسنا كمصممين ومطوري منتجات. صرحت الشقيقتان بالامتنان لفريقنا وللمصانع التي نعمل معها لإحياء هذه القطعة.

اقتباس أختين عن التعاون:

“نحن سعداء ومتحمسون على حد سواء للتعاون مع Olivier Rousteing و Balmain لمجموعة SS23 الخاصة بهم. عاد لقاءنا الأول مع أوليفييه في عام 2019 ، عندما كان أحد الحكام في Fashion Trust Arabia. نحن نتطلع إليه على العديد من المستويات ونحب حقًا صدقه وشغفه بما يفعله.

نحن متحمسون لعرض جزء صغير من علامتنا التجارية وقصتها. قادمًا من مصر ، بلد غني بالتراث والتاريخ ، كانت القصة التي تجمع بين رؤيتنا ورؤية أوليفييه تجربة رائعة حقًا “.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
40779

مجلة ليالينا