7 ساعات يد وردية أنيقة وفخمة خصيصاً لإطلالات أكتوبر الوردي

في شهر أكتوبر المخصص لدعم مرضى سرطان الثدي، تختار السيدة قطع المجوهرات الوردية إذ أن إرتداء هذا اللون هو بمثابة طريقة أنثوية لنشر الوعي. ومع إختيارك للإطلالات الوردية لا بد أن تنسقي المجوهرات الوردية، التي تضفي لمسة من الأنوثة والرقي على جمالك. لذلك إخترنا لكِ 7 ساعات يد وردية أنيقة وفخمة من أشهر الدور العالمية، خصيصاً لإطلالات أكتوبر الوردي الرقيقة والملفتة.

 1- ساعة CODE COCO Electro من Chanel

ساعة CODE COCO Electro  من شانيل Chanel

ساعة CODE COCO Electro. إصدار محدود من 255 قطعة. مصنوعة من الجلد مع إطار فولاذي مع معالجة ADLC سوداء. موانئ مطلية بالورنيش الأسود ، واحدة مرصعة بماسة بقطع الأميرة 0.05 قيراط. سوار مبطن من جلد العجل باللون الوردي النيون مع تقليم أسود وبطانة سوداء.

2- ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، الماس، عرق اللؤلؤ، مجموعة Sapphire Poetic Complications. مع سوار التمساح الوردي اللامع قابل للتبديل.

3- ساعة LA D DE DIOR SATINE من Dior

ساعة LA D DE DIOR SATINE من ديور Dior

تترجم ساعة La D de Dior Satine الصفات المرنة والمضيئة لشريط الحرير الفاخر إلى لغة صناعة الساعات، مع سوارها الشبكي الميلاني. وهي مصنوعة من الفولاذ، الماس، وعرق اللؤلؤ الوردي. ومقاومة للماء حتى 30 متر.

4- ساعة HORTENSIA EDEN من Chaumet

ساعة HORTENSIA EDEN من Chaumet

صُنعت الأحجار الطبيعية يدويًا لإنشاء الميناء: كل قطعة مختلفة وفريدة من نوعها. والساعة مصنوعة من الذهب الوردي، الماس، مع أوبال وردي.

5- ساعة HAPPY DIAMONDS ICONS من Chopard

ساعة HAPPY DIAMONDS ICONS من Chopard

ساعة كوارتز، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالماس وعرق اللؤلؤ. مع زجاج أمامي مقاوم للخدش وبلور الياقوت.

6- ساعة Atlas من Tiffany & Co

ساعة Atlas من Tiffany & Co

هذه الساعة المستديرة مقاس 24 مم مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسات من الألماس المكرر وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي.

7- ساعة BALLON BLEU DE CARTIER من Cartier 

ساعة BALLON BLEU DE CARTIER من كارتييه

أما ساعة Ballon Bleu de Cartier فهي ذات حركة ميكانيكية بلف أوتوماتيكي. هيكل فولاذي، تاج مخدد مرصّع بإسبينيل كابوشون صناعي. الكريستال الياقوت. وسوار فولاذي قابل للتبديل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40752

مجلة ليالينا