أحدث مستحضرات التجميل للحصول على مكياج وردي ناعم وخفيف للبشرة الحنطية في شهر أكتوبر

يعتبر اللون الوردي شعار حملات التوعية الخاصة بسرطان الثدي، ويشكل المكياج الوردي رسالة توعية دعماً لمريضات الثدي في شهر أكتوبر. ومن الناحية الجمالية، يساعد المكياج الوردي الناعم والخفيف على تكبير رسمة العين ويمنح البشرة الحنطية الإشراقة بشكل مميز ولافت من ناحية طريقة إستخدام المستحضرات والألوان المطبقة. لذلك نقدم لكِ اليوم أحدث مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج وردي ناعم وخفيف للبشرة الحنطية في شهر أكتوبر.

أحدث مستحضرات التجميل للحصول على مكياج ودري خفيف للبشرة الحنطية - الصورة من حساب خبير الشعر والمكياج فلوريان هوريل Florian Hurel  على انستغرام

تحتاج البشرة الحنطية إلى ألوان مستحضرات تجميل وردية معينة لتطبيق مكياج وردي ناعم وخفيف بشكل مثالي.

1- طبيقي ALL HOURS Foundation من YSL الذي يوفّر تغطية تدوم حتّى 24 ساعة، ويمتاز بقوام رقيق يمنح البشرة مظهراً طبيعياً فائقاً ويضفي على إطلالتك مزيداً من الأنوثة والنعومة.

مجموعة ظلال عيون من شانيل

2- مجموعة Les 4 ombresMystistic Eyes من CHANEL التي تتضمن اللون الوردي الداكن عند الجهة العلوية اليمنى واللون الفضي عند الزاوية السفلية اليسرى. ويمكنك من خلال هذه المجموعة المميزة أن تطبقي الظلال الزهرية الداكنة بالنغمات الفضية عند الجفن العلوي المتحرك، وتحت خط الرموش السفلية بشكل خط رفيع. أما الظلال الفضية الفاتحة فضعيها عند الزاوية الداخلية للعين وتحت خط الحواجب عند الجفن العلوي الثابت.

3-  Mono Couleur Couture Violet Bloom من Dior لأنك تحتاجين الى إستخدام الظلال الوردية الفاتحة عند أول الجفن العلوي الثابت.

بلاشر زهرية من جيفنشي

4- PrismeLibre Blush من Givenchy. ويعتبر البلاشر الكريم من أفضل الخيارات للبشرة الحنطية ولا سيما إذا كان بالدرجات الوردية المتنوعة، فإستخدمي البلاشر الوردية عند عظمتي الوجنتين.

قلم أبيض لتكبير رسمة العين ديورشو كحل من ديور

5- DiorshowKhôl من Dior، إذ يعتبر الكحل الأبيض المطبق داخل الجفن السفلي من أساسيات تكبير العين ومن الأفضل أن يكون ضد الماء.

أحمر شفاه من غوتشي

6- They Met In Argentina, Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick من Gucci. الذي يعد من أجمل ألوان الغلوس المناسبة للبشرة الحنطية والتي تصبح مات كما يسهل تطبيقها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40725

مجلة ليالينا