STELLA BY STELLA: تتصدر Sadie Sink  تتصدر كتالوج Stella McCartney لموسم شتاء 2022

الممثلة والناشطة Sadie Sink هي وجه كتالوج Stella McCartney Winter 2022، الذي يحمل عنوان STELLA BY STELLA – و يحتفل بحياة واعمال الفنان الأمريكي الأسطوري Frank Stella. تتميز الممثلة Sadie Sink، بحبها للحيوانات وهي فنانة أيضًا تشارك Stella قيمها وكذلك تبدو كنسخة أصغرسنًا من المصممة. يمتد هذا الشعور الطبيعي بالترابط  إلى مصور القصة Theo Wenner، وهو صديق شخصي لـ Stella’s، وقد قام بالتقاط صور Sink في The Ranch، وهو معرض ومزرعة خيول في مونتوك.

تسلّط الصور ومقاطع الفيديو الضوء على بهجة الشباب، مع لقطة تُظهر Sink بين حيوانات The Ranch ومعرض حصري لمنحوتات Frank Stella  بينما ترتدي قطعًا مستوحاة من أرشيفه – بما في ذلك سلسلة V (1968) و Spectralia (1994). تشمل المواقع الأخرى التي تم تصوير الحملة فيها في Hamptons ـ محل آيس كريم John’s Drive-In وشاطئ Atlantic Avenue في Amagansett. تماشيًا مع الروح العائلية للقصة، كانت موسيقى الفيديو من تأليف Paul McCartney  وهي أغنية “Live and Let Die” -التي تم استخدامها لأول مرة في سياق الموضة.

“الموضة الواعية والفن والطبيعة والحيوانات والموسيقى … هذه القصة لطالما كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بـ Stella وجمعت معًا العديد من العناصر والأشخاص الذين أحبهم. لقد شعرت وكأننا عائلة في جلسة التصوير، وتم التقاط  ذلك المرح والطاقة في الصور ومقاطع الفيديو الأيقونية التي التقطها Theo لـ Sadie مرتدية قطعFrank Stella . إنها حقا تبدو وكأنها وجه الجيل القادم وأنا فخورة للغاية بالعمل معها “. – Stella McCartney

كانت Sink نباتية (Vegetarian ) منذ الطفولة وأصبحت خضرية (Vegan ) في سن 14 عامًا – بعد أن اقتنعت بالتخلي عن استهلاك المنتجات الحيوانية من قبل Woody Harrelson وهو صديق Stella، وتعد موهبة صاعدة تزداد شهرتها بسرعة في عالم السينما والموضة، تستخدم صوتها من أجل التغيير الإيجابي ؛ ويذكر أنها  روت الفيلم الوثائقي عن حقوق الحيوان Dominion عام 2018.

تم تصوير Sadie  في مزرعة The Ranch، التي افتتحت في عام 2021 وتقع في منطقة غنية بالتاريخ الفني. كانت المزرعة التي  تبلغ مساحتها 26 فدانًا تُعرف في الأصل باسم  Deep Hollow Ranch، وهي أقدم مزرعة خيول عاملة في الولايات المتحدة، وتقع بجوار مزرعة Andy Warhol في موتوك سابقًا، وكان يتردد عليها في ذلك الوقت  مشاهير من أمثال  John Lennon، The Rolling Stones، و Elizabeth Taylor، Liza Minelli ، Lee Radziwill وغيرهم من مشاهير عالم الفن في مدينة نيويورك. واليوم ، يهتم مضيفو The Ranch بالنظام البيئي المحلي وينظمون المعارض الرائدة عالميًا، بما في ذلك معرض منحوتات استوديو Frank Stella التي لم تعرض من قبل: The Cabin، Ahab & Pip (1993) ؛ K.236 (2016) ؛ Fat 12 Point Carbon Fiber Star (2016) ؛ Frank’s Wooden Star (2014) ؛ و The Grand Cascapedia (2021).

نشأ كل من صديقي العائلة القدامى Stella  والمصور Theo Wenner  معًا حيث كانا يقضيان فصل الصيف في منطقة  Hamptons، ولديهما حب مشترك للمنطقة وأعمال Frank Stella الفتية الذي كان رسام بورتريه معروفًا باستحضاره ، من خلال عمله، الحميمية والإثارة، يمثل كتالوج شتاء 2022 أول تعاون إبداعي بين Wenner و Stella.

تتعمق مجموعة شتاء 2022 في مسيرة Frank Stella  المهنية، حيث كان لها صدى لدى نساء Stella  من المبدعات وجامعات التحف. تم تقديم العرض في الأصل في Centre Pompidou خلال أسبوع الموضة في باريس، ويشمل العرض حقيبة Frayme نباتية حصرية تتميز بطبعة Spectralia تُباع حصريًا في متاجر Stella McCartney في لندن وباريس وميلانو ونيويورك وشنغهاي.

تتوفر مجموعة STELLA BY STELLA: Winter 2022 للشراء على الصعيد العالمي الآن في متاجر Stella McCartney ، على موقغ stellamccartney.com ولدى تجار التجزئة المختارين في جميع أنحاء العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40694

مجلة ليالينا