Search
Close this search box.

كُن سيّد نفسك مع عطر BOSS Bottled النابض بالرجولة والقوّة والكاريزما

يدخل عطر Boss عهدًا جديدًا، عنوانه الجرأة. فكل رجل يُمكنه أن يكون سيّد نفسه، وتدرك علامة العطور الشهيرة أنّ الرجل الذي يختار عطور BOSS يعيش الحياة على هواه، ويكتب قواعد خاصة به، كما يحدّد الهدف من حياته بنفسه.

بكثير من الإصرار والعزم، لا ينتظر رجل BOSS أن تأتيه الأمور على طبق من فضّة، بل يعمل على تحقيقها. فهو سيّد نفسه في كل دور يلعبه، يثق بحدسه ويسير إلى الأمام بخطوات واثقة. يذهب حيث لا يجرؤ الآخرون، ويجسّد شعار Be Your Own BOSS في كل خطوة.

إنطلاقًا من هذا التوجّه الجديد، تطرح عطور BOSS عطر BOSS Bottled Parfum، الذي ينبض بالرجولة والنفحات الحادة التي توحي بالقوّة والكاريزما. تضفي نفحات الخشب والعنبر عمقًا غنيًا إلى عطر BOSS Bottled الكلاسيكي الأساسي.

عبّر عن القوّة التي تكمن بداخلك

يحمل العطر توقيع العطّارتين Annick Ménardo و Suzy Le Helley ويرتقي بمجموعة عطور BOSS Bottled مع أكثر توليفة مركّزة حتّى الآن.

يستهلّ العطر نفحات الماندارين المتداخلة مع زيوت العطور، قبل أن تتفتّح على قلب ينبض بزبدة السوسن النادرة ونفحات جذور شجر التين. أمّا القاعدة الأساسية، فتنبض بنفحات خشب الأرز والجلد النباتي لتضفي الدفء على التوليفة عند ملامسة البشرة.

تكتسي عبوة BOSS Bottled الشهيرة باللون الأسود المدخّن، يعلوها غطاء باللون الأسود اللامع، وتأتي داخل علبة متباينة باللون الأسود الماتي. أمّا الأحرف باللون الذهبي، فتضفي لمسة نهائية راقية.

عطر BOSS Bottled

تقبَّل مصيرك

يتصدّر الممثّل كريس همسوورث، وهو الوجه الإعلاني لعطر BOSS Bottled، حملة إعلانية تُبشر ببداية هذا الفصل الجديد، وتعبّر عن القوة التي تكمن داخل كل رجل يختار أن يكون سيّد نفسه.

أبصر عطر BOSS Bottled Eau de Toilette النور عام 1998، وسرعان ما أصبح أيقونةً في عالم العطور ولا يزال يحقّق أعلى المبيعات حول العالم. وبعد طرح عطر BOSS Bottled Eau de Parfum عام 2020، يأتي عطر BOSS Bottled Parfum ليروي سطور فصل جديد، يمضي فيه رجل BOSS إلى الأمام بخطوات ثابتة.

يرسل عطر BOSS Bottled الجديد رسالة واضحة إلى كل رجل مستعدّ لأن يتقبّل مصيره: وهي أنّ اللحظة قد حانت لتكون سيّد نفسك.

عطر BOSS Bottled
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40567