مدونات الموضة والجمال يخترن إطلالات وصيحات جمالية حيوية جذابة في باريس

تألقت مدونات الموضة والجمال خلال توجّههن لحضور عروض الموضة في باريس لربيع وصيف 2023 بإطلالت جمالية جذابة خطفن بها الأنظار من خلال أجمل رسمات المكياج المشرق والساحر، وتسريحات الشعر العصرية المتجددة والملفتة. فإليك أجمل الإطلالات والصيحات الجمالية المذهلة والمتميزة التي إختارتها مدونات الموضة والجمال في إطلالاتهن الباريسية.

Kylie Jenner

اطلالة كايلي جينر بخطوط الآيلاينر السوداء مع احمر الشفاه الداكن

إختارت Kylie Jenner العديد من اللوكات الجمالية الجريئة والمتجددة في عالم المكياج. فخلال حضورها عرض Schiaparelli خطفت الأنظار بمكياجها الساحر الذي إرتكز على الظلال البراقة الفاتحة مع الحبيبات اللماعة والنافرة على الجفون العليا. مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة بشكل عريض ومجنح. الى جانب البلاشر الوردي القوي مع أحمر الشفاه الوردي الداكن. ومن ناحية تسريحات الشعر، إعتمدت Kylie Jenner مع هذا المكياج، تسريحة الشعر المرفوعة مع الكعكة العالية والمترابطة مع الضفائر الى الأعلى مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض الأنيق.

اطلالة كايلي جينر بمكياج نيود مع الشعر المبلل

وفي إطلالة ثانية لJenner في باريس، حافظت على جمال المكياج النيود الطبيعي والناعم مع الظلال البيج المشرقة، والبلاشر البرونزي المات، الى جانب أحمر الشفاه البني اللماع والمتموج بتدرجات قوية ساحرة. وتألقت كايلي في هذه الإطلالة بتسريحة الشعر المبلل مع الخصل المتدرجة من الجهة الأمامية للجبين، بأسلوب ناعم.

Karen Wazen

اطلالة كارن وازن بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تنوعت اطلالات كارن وازن في شوارع باريس وقد إتسمت بالصيحات الشبابية العصرية الملفتة، فخلال عرض LOEWE إختارت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصلة الطويلة المنسدلة على جهة واحدة من الأكتاف. ووضعت نظارات حمراء كبيرة الحجم، وحافظت على أحمر الشفاه باللون الوردي الناعم والمشرق.

اطلالة كارن وازن بمكياج سموكي مع تسريحات الشعر المرفوعة

وفي إطلالة ثانية لها في باريس، إختارت كارن وازن رسمات المكياج السموكي القوي البارز بتدرجات الظلال الفضية القوية المسحوبة على كامل الجفون بشكل جريء. مع دمجها بالظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب مجنح ومدموج بطريقة عصرية. كما وأتت الخطوط السوداء على الجفون السفلى رفيعة ومسحوبة بطريقة مترابطة مما منحها جمال شرقي ساحر. الى جانب البلاشر البرونزي، وأحمر الشفاه البني الفاتح واللماع. وإعتمدت مع هذا اللوك الجريء تسريحة الشعر المرفوعة الراقية.

كارن وازن برسمات المكياج السموكي في باريس

وتألقت كارن وازن في إطلالة أخرى برسمات المكياج السموكي القوي البارز بظلال سوداء مات ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع اللون الفضي القوي على الجهة الداخلية للعينين وحافظت على جمال بشرتها المشرقة من خلال تكثيف البلاشر القوي العريض على جوانب الوجنتين. مع أحمر الشفاه المات. وإختارت لهذه الإطلالة تسريحة شعر ذيل الحصان الملفتة والمتجددة.

كارن وازن ودوف كاميرون بمكياج سموكي بني وقوي

بدورها تألقت Dove Cameron الى جانب كارن وازن برسمات المكياج البني بتدرجات مسحوبة على الجفون بطريقة مجنحة وجريئة. مع أحمر الشفاه البني اللماع.

Nathalie Fanj

اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي وساحر

وأطلت نتالي فنج في باريس بجمال المكياج البني الفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة الى الخارج بطريقة مجنحة. مع أحمر الشفاه القوي باللون الأحمر الجريء والساحر. الى جانب تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي مع تسريحات الشعر المرفوعة

وفي إطلالة ثانية، وضعت نتالي فنج نظارات سوداء كبيرة الحجم، مع أحمر الشفاه البني القوي. وإعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة مع الفرق الوسطي إضافةً الى إسدال الخصل الأنثوية الناعمة على الوجه.

Ola Farahat

اطلالة علا فرحات بمكياج طبيعي خلال حضورها عرض Elie Saab

فيما تألقت علا فرحات خلال حضورها عرض Elie Saab بإطلالة جمالية ساحرة مع إختيارها رسمات المكياج الطبيعي مع خطوط الآيلاينر الرفيعة المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. الى جانب البلاشر الوردي مع أحمر الشفاه النيود الفاتح. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية.

Rym Saidi

اطلالة ريم سعيدي بمكياج ناعم واكسسوارات شعر القبعة في باريس

أما ريم سعيدي فأطلت في باريس بمكياج طبيعي ناعم وأحمر شفاه وردي. إضافةً الى تسريحة الشعر الطبيعية مع اكسسوارات شعر القبعة العصرية الجميلة والملفتة التي وضعتها على شعرها الأسود الكاريه القصير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40532

مجلة ليالينا