منتجعات الـ SPA الفاخرة في دبي .. ستأخذك إلى عالم آخر

تتعرّضين يومياً إلى ضغوطاتٍ كثيرة إن كانت نفسية أو جسدية فتهلككِ وتهبط من طاقتكِ، وذلك إذا كنتِ تعملين خارج المنزل أم إن كنتِ طالبة في الجامعة أو تهتمّين بعائلتكِ طوال اليوم. في كلّ هذه الحالات، أنتِ بحاجةٍ لمنفس يهدّئ مفاصلكِ ويقلّل من الضغط الذي يحكمكِ يومياً.

فما هي الطريقة المثالية؟ وقتٌ مخصص لكِ وحدكِ للعناية بنفسكِ! إن كنتِ تعيشين في دبي، فقد حضّرنا لكِ قائمة صغيرة بكلّ منتجعات الـSPA الفاخرة والفخمة حيث ستعيشين تجربة مثالية، تنعمين خلالها بالإهتمام الفائق وتجددين جسمكِ وعقلكِ.

إليكِ 5 منتجعات SPA فاخرة ستقصدينها كلّ أسبوع بعد أن تجرّبيها مرّة واحدة.

The Spa – Palazzo Versace Dubai

يوفر منتجع The Spa المجود في فندق Palazzo Versace الشهير، أجنحة مخصصة للذكور والإناث تحتوي كل منها على مسبح سبا وساونا وغرفة بخار وصالة استرخاء ومرافق واسعة لتغيير الملابس. كلّ ذلك وستنعمين أخيراً بحمّام مغربي على الأصول.

تم تصميم حمامات السبا بفسيفساء فيروزية نابضة بالحياة.

Guerlain Spa

ستعشقين هذا المنتجع إن كنتِ من محبات العناية بالبشرة، فلديه ابتكارات حديثة موجودة فقط لدى Guerlain Spa الوحيد في الإمارات العربية المتّحدة. اكتشفي أحدث التطورات في العناية بالبشرة في أكثر البيئات هدوءًا وانعزالًا، ملاذ مميز مصمم خصيصًا لك. ستلفتك خبرة ورعاية المعالجين ذوي المهارات العالية وستستعيدين حيويتكِ على الفور.

Talise Spa

يقع هذا المنتجع الفاخر في برج العرب ليؤمّن لكِ ملاذاً فاخراً وفخماً للغاية. داخله، ستحظين بتجربة فريدة من نوعها وسيكون أمامكِ خيارات متنوّعة حول العلاجات التي ستستثمرين فيها، ولكن المؤكّد أنذ جميعها مثالية وستخلّصكِ من كلّ التوترات.

The Obelisk

هذا المنتجع هو الوجهة المثالية للاستجمام في دبي، فهو مخصص للاسترخاء والصحة والانغماس في المتعة. إن كنت تبحثين عن SPA، فما عليكِ سوى الاستمتاع بأول سبا سوفيتيل مع L’Occitane في المنطقة ولن تندمي أبداً بل ستعودين إليه في كلّ مرّة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم