Surrealism هي عنوان مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023

ترتكز مجموعة الأزياء هذه للدار على السريالية وعلى طريقة ارتداء الملابس المخربة والعبثية ، والآن ، في Cour Carrée ، يعرض Ghesquière كيف يتفاعل المنزل الفاخر البالغ من العمر 168 عامًا مع عالم الموضة الجديد الشجاع – عالم يسود فيه الوهم ويتفوق الخطوط الفاصلة بين التعتيم الافتراضي والمادي.

من الواضح أن Trompe-l’œil هو الاتجاه العام ، وإن لم يكن جديدًا بأي حال من الأحوال ، لذلك بالنسبة إلى Ghesquière (الذي يشتهر بالدولار) لاحتضان الجمالية ، فإن هذه المجموعة كافية بالنسبة لنا لتبرير حجم هذا الأسلوب.

في قلب عرض لويس فويتون لربيع وصيف 23 مرح وأناقة في آنٍ معاً.

الأحجام المرحة ، والأنسجة غير المتوقعة والأشكال المبهجة تشكل 47 مظهرًا ، مما يرفض أن تكون جمالية مرحة يمكن ارتداؤها تمامًا. ستكشف المجموعات العشر الأولى في المجموعة افتتان Ghesquière بالعبثية. السوستة ، التي تشتهر بالتقليل من شأنها ، تجد نفسها ملقاة في وسط المدرج وتعمل كعنصر يربط هذه المجموعة عالية الأوكتان معًا – مناسبة بالنظر إلى الدور الذي تؤديه في التصميم.

يُظهر المظهر الافتتاحي ، الذي صممه سفير المنزل والفتاة الحسنة النية HoYeon Jung ، قمة محصول ضخمة تضخيمها أكتاف مشقوقة وتنورة صغيرة مطوية ، وكلاهما يتميز بسحاب LV كبير الحجم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40425

مجلة ليالينا