Search
Close this search box.

القناع المقشر EXFOLIATING ENZYME MASK من Sisley يعيد صفاء البشرة ونضارتها وإشراقها

تتراكم أثار المكياج، والزهم الزائد، والتلوث الحضري والشوائب على مدار اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى “إختناق” البشرة وجعلها تبدو باهتة ومتسخة.

الآن، هناك خطوة متخصصة لإزالة مكياج الوجه بطريقة مثالية تعيد صفاء البشرة ونضارتها وإشراقها في لمح البصر.

تقشير لطيف وطبيعي

يختلف تقشير البشرة بإستخدام الإنزيمات الطبيعية إختلافًا كبيرًا عن المقشرات الميكانيكية والمقشرات الكيميائية. إنه يعمل على الروابط بين الخلايا الميتة بدلاً من العمل من خلال إحتكاك الجسيمات الدقيقة، كما هو الحال مع التدليك والدعك الميكانيكي، أو إذابة المادة الرابطة للخلايا كما هو الحال مع المقشرات الكيميائية.

القناع المقشر "إسكفولييتينغ إنزايم ماسك "EXFOLIATING ENZYME MASK

EXFOLIATING ENZYME MASK

مستحضر هجين للعناية بالبشرة بتركيبة بودرة متغيرة. مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، ولأول مرة من Sisley ، يحتوي هذا المستحضر على إنزيم الفاكهة الطبيعي مع فعالية وعامل التقشير: Papain.

عندما تتحول البودرة لتصبح كريم يأتي القناع المقشر EXFOLIATING ENZYME MASK على شكل بودرة بيضاء ناعمة تتحول إلى كريم غني عند ملامستها الماء.

القناع المقشر "إسكفولييتينغ إنزايم ماسك "EXFOLIATING ENZYME MASK

الخطوة الأولى: التحضير والتقشير

عن طريق خصائص التقشير الطبيعية، يقوم الـ Papain بتفكيك الروابط بين الخلايا الميتة التي تراكمت على سطح البشرة، ويتم القضاء عليهم فوراً.

تصبح البشرة أكثر مرونة، ناعمة ومخملية الملمس، ويتم تمامًا الحفاظ على غشاء الهيدروليبيد الخاص بها. الآن، وقد تم تقشيرها، تصبح جاهزة لإكمال الروتين وتلقي فوائد العناية بالبشرة اللاحقة.

الخطوة الثانية: الكشف عن التألق

نظرًا لأن Papain هش وغير مستقر، فإنه يفقد خصائصه بسرعة عند ملامسته الماء. كانت الطريقة الوحيدة للحفاظ على فعاليته هي تصميم تركيبة تقوم على أساس من البودرة.

المواد الخافضة للتوتر السطحي من أصل نباتي، المشتقة من الوستاريا وجوز الهند، تمكن هذا المستحضر من التحول إلى كريم رغوي ينقي البشرة مع الحفاظ على توازنها. يقلل فيتامين B3 من حجاب البشرة الباهت ويزيله ويمنحها أيضًا دفعة حقيقية من الإشراق .

المسام أكثر صقلا ًوتماسكاً وملمس البشرة أكثر نعومة. تبدو البشرة أكثر إشراقاً وأكثر تناسقًا بشكل واضح.

القناع المقشر "إسكفولييتينغ إنزايم ماسك "EXFOLIATING ENZYME MASK

نقاط القوة

يمكن إستخدام القناع المقشر EXFOLIATING ENZYME MASK  كقناع مسبق:

قومي بتعزيز نطاق تأثيره مع روتين التألق (قناع Radiant Glow Express أو Black Rose Mask)، أو الروتين الخاص بالبشرة الحساسة (قناع Facial Mask with Linden blossom)، أو البشرة التي تعاني من المشاكل (قناع Deeply Purifying Mask with Tropical Resins الإستوائية)، يمكن أيضًا إستخدامه بسهولة كجزء من روتين العناية بالبشرة:

بعد إستخدامه، إستمري في إستخدام مستحضرات مجموعة بلاك روز

Black Rose Eye Contour Fluid، Precious Face Oil  Skin Infusion Cream، أو مجموعة التنقية وإعادة التوازن مع الراتنجات الاستوائية Purifying Re،Intensive Serum ،balancing Lotion، Mattifying Moisturizing Skincare، أو أي منتج آخر للعناية بالبشرة من Sisley.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40318

مجلة ليالينا