Search
Close this search box.

رذاذ من الطلاء الأبيض يتحوّل إلى فستان على بيلا حديد لدى Coperni … عرض هزّ عالم الموضة بأكمله

قلبت دار Coperni كلّ الموازين وأدهشت العالم بأكمله بما قدّمته خلال عرضها لمجموعة ربيع وصيف 2023، فلم يترك العقلان المدبّران للدار Sébastien Meyer و Arnaud Vaillant الأمر لأي أحد أن يتفوّق عليهما، فابتكرا تكنولوجيا صادمة أمام جميع الحاضرين.

دفع الثنائي حدود تكنولوجيا الموضة إلى أبعد الحدود فجمعا الموضة والعلوم معاً وتمكّنا من رسم فستان بأكمله أمام الجميع على جسم عارضة الأزياء. يقول فيلانت في إحدى المقابلات قبل العرض: “إنه احتفالنا بالظلال النسائية من القرون الماضية”. ويضيف ماير: “وأردنا تحديث جمالياتنا بطريقة علمية أكثر أيضًا”.

وفي التفاصيل، الليلة الماضية، اختتم عرض كوبرني مع ظهور بيلا حديد وهي ترتدي ملابس داخلية ، قبل أن يرشها مجموعة من العلماء بسائل جديد متطور يتحول شيئًا فشيئًا إلى فستان حقيقي. ثم مشت حديد على منصّة العرض لتُظهر للضيوف ثوب الرش أثناء العمل.

أقيم العرض في Salle des Textiles في Musée des Arts et Métiers في باريس ، حيث قدم مجموعة متنوعة من اللحظات البارزة في الملابس. كان المصممون جادون في اللعب بالنسب التاريخية ، من الوركين المبالغ بهما عن طريق الحشو على السراويل الصوفية المخصصة، وصولاً إلى اللف المفرط من القماش على التنورات القصيرة ، وكذلك السترات الجلدية التي يمكن ربطها بذكاء حول الخصر لتشبه القرن التاسع عشر صخب. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك الأكتاف المربعة والمنتفخة التي تشير إلى المبالغة في عالمنا الحالياضر. يضحك ماير: “لقد أتى التربيع في الواقع من الشخصيات التي تراها في لعبة Roblox على الإنترنت”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

40290