Layalina Pre-White

Fendi لربيع وصيف 2023… تنوّع وصيحات جديدة على منصّة العرض

كان شعار F المزدوج الذي صاغه لأول مرة كارل لاغرفيلد في عام 2000 موجوداً في كلّ المجموعة تناقضت شدته الهندسية الرسومية مع النقوش النباتية المظللة التي قال جونز إنها ظهرت في نزهة لاغرفيلد “96-خمر” للمنزل. وظهر هذا على قطع تشمل سترة جلدية مقطعة إلى شرائح بالليزر وبلوزات شفافة وأورجانزا وفساتين وقمصان ذات ظهر متسابق فندي بنية اللون.

أشارت عينات Lagerfeld تلك إلى المدى المرجعي لمجموعة استحضرت أواخر التسعينيات وبداية الألفية في نيويورك ولندن: شيء ليس خاصًا بفندي ، وجزءًا من الروح الأوسع للحداثة.

رأينا ذلك في السراويل القتالية ذات الأحزمة المزدوجة F ذات النسيج التقني الحريري ، والحياكة الرياضية ، والقطع في سائقي الشاحنات المثقبة التي تشبه Aertex وسائقي الشاحنات المنكمشة ، وأيضًا في shearling. وقد تم منحه ميزة إضافية – خط أساس مرتفع – من أعلى منصة الأحذية ذات الجلد اللامع الملون على شكل حرف F.

تم تقديم حقائب Peekaboo بأشرطة مقيدة بالسلاسل لأول مرة ، وتم تغليف حقائب Fendi First المصغرة بسلاسل أرقى كقطع من المجوهرات. كما قالت سيلفيا فينتوريني فيندي في الملاحظات الصحفية: “كل شيء يأتي من المحادثة حول حرف F المزدوج مما يجعلنا نرى الأشياء في الأزواج. حتى الحقائب تصبح جزءًا من عائلة: كبيرة وصغيرة “.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم