Search
Close this search box.

Givenchy تطلق حملتها لخريف 2022 … حكاية خيالية من حكايات الدار العريقة

تطلق دار جيڤنشي حملتها التسويقيّة العالمية لخريف وشتاء 2022 من إعداد المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز، وتستعرض فيها باقة من الصور الجامدة ومقطع فيديو، موثّقة كلّها بعدسة المصوّر نيك نايت.

وتقصّ الحملة حكاية جديدة من حكايات الدار تتجلّى فيها القطع الجاهزة التي طُرحت في مجموعة جيڤنشي الجديدة لخريف وشتاء 2022.

تخبّئ هذه الحملة بين حناياها تبايناً على مستوى الطوابع والمواد المستخدمة، ما يعبّر عن تلك اللحظات الأنيسة التي يعيشها المرء في كافّة أقطار العالم، لتجسّد بالتالي الخطّ الرفيع الفاصل ما بين الواقع والخيال. في ظلّ إضاءة أثيرية تناشد الحواس، تُصوّر الحملة مجموعة متنوّعة من العارضين من مختلف المجالات الذين يعكسون جوهر علامة جيڤنشي الذي يتمثّل بالأسلوب المتفرّد، كاشفةً بالتالي النقاب عن تلك العوالم الداخلية التي تستتر وراء المظاهر. وتتنوّع خلفيّات العارضين فأحدهم مغنّي راب، وآخر ناشط في مجال الصحّة، أو فنان ناشئ على غرار إثيل كاين التي طرحت ألبومها الأوّل الذي طال انتظاره في مايو 2022.

في هذا السياق، قال المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز: “تتجلّى في حملة هذا الموسم وجوه جديدة تعكس فحوى علامة جيڤنشي في زمننا الحالي. وهي مجموعة فريدة منتقاة بعناية، إذ يُعدّ كلّ عارض فيها رمزاً بحدّ ذاته”

تستقي صور الحملة وحيها من الأدب وتستعرض مجموعة من العارضين في غرفة خاصّة بهم وهي عبارة عن غرفة نوم مزدانة بأوراق جدران زهرية كلاسيكيّة مع غطاء سرير وردي يتباين بوضوح مع الطابع الحضري الذي يتجلّى في فستان الكاميسول بدون حمالات مع أطراف منفوخة وغير مدروزة، الذي تألّقت به إيثيل كين. وتطلّ عارضة الأزياء/الناشطة ليا كيبيدي بأكسسوارات تفيض جرأة فتتألّق بحلي من اللؤلؤ الأسود وحقيبة Kenny بطياتها الناعمة لهذا الموسم. علاوةً على ذلك، يظهر مغنّي الراب بلايبوي كارتي في وضعيّة تسودها السكينة متألّقاً ببنطال كارغو من الجلد الأسود من جيڤنشي مع بعض الأكسسوارات الرئيسية للموسم، منها القفازات الطويلة وحذاء السنيكرز الثوري +TK-360. في موقع آخر، صُوّرت فيتوريا تشيريتي وسط انشغالاتها، مسمّرةً أمام ستارة منتفخة بفعل الهواء ومزدانة بنقشات على شكل حيوانات وترتدي فستان كاميسول من الجلد الأسود مع حقيبة G-Hobo، غارقةً في دوامة من المهام، بعيداً عن الأنظار.

أُطلقت حملة جيڤنشي التسويقية لخريف وشتاء 2022 على الإنترنت وبنسخة مطبوعة في أغسطس 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39619