Layalina Pre-White

أفضل 8 منتجعات فاخرة ومميزة في مدينة الخبر لقضاء عطلة إستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تتنوّع طبيعة مدينة الخُبر ما بين الشواطئ الهادئة، والمساحات المليئة بأشجار النخيل الشامخة. وتتمتع هذه المدينة التي تقع في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بإطلالة ساحرة على بحر الخليج العربي، كما وتتميز بإحتوائها على المعالم والمزارات السياحية، إضافةً الى الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة والمميزة. لذلك نقد لكم أفضل 8 منتجعات في مدينة الخبر لقضاء عطلة إستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

1- منتجع HDB Al Khobar

يقع منتجع وسبا هدب الخبر على بعد 12 كم من شاطئ نصف القمر، وهو مكان إقامة مواجه للشاطئ يوفر مرافقاً مختلفة، وتتميز الغرف فيه بإطلالات مباشرة على البحر كما أنه هناك إطلالات أخرى على الحديقة، ويقع المنتجع على بعد 59 كم من مطار الملك فهد الدولي.

2- منتجع Mövenpick Al Khobar

يوفر “منتجع موفنبيك شاطئ الخبر” إقامة مثالية في مدينة الخبر تجمع بين الفخامة والميزات السعودية التقليدية عبر مجموعة تتكون من 36 فيلا خاصة مجهزة بأثاث أنيق وأعمال فنية عصرية وتتميز بإطلالة رائعة على الخليج العربي، كما تشتمل المرافق المتوفرة على شاطئ بحيرة خاص مع معدات الرياضات المائية ومسبح خارجي ومسبح للسيدات.

فضلاً عن أنه يتميز بالكثير من المساحات الخضراء وبتصميمات داخلية رائعة تعطي المزيد من الراحة للعائلة، كما أنه يمنح الأطفال جواً من المرح لا حدود له، ويقع المنتجع على طريق هالف موون باي في العزيزية على الحدود الشرقية للسعودية، حيث يبعد عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.

3- فندق و منتجع بريرا العزيزيه

يعتبر فندق ومنتجع بريرا العزيزيه في مدينة الخُبر واحداً من أماكن الإقامة المميزة على ساحل الخليج العربي، يقع المنتجع على بعد 51 كم من مطار الملك فهد الدولي، ويتميز بروعة التصميم الداخلي ومسبح خاص مطل مباشرة على شاطئ خاص، وبإطلالات على الحديقة وملعب للأطفال.

تشمل المناطق المهمة الواقعة بالقرب من فندق ومنتجع بريرا العزيزيه خليج نصف القمر ومركز الراشد للتسوق وكورنيش الخُبر. ويُعد مطار الملك فهد الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 51 كم.

4- منتجع Radisson Blu

يقع منتجع راديسون بلو في شاطئ نصف القمر على بُعد 34 كم من مدينة الخبر ويبعُد مسافة 52 كم عن مطار الملك فهد الدولي، يشتمل على منطقة شاطئية خاصة ومسبح خارجي ومطعماً يتميز بتقديم مختلف المأكولات العالمية بجودة عالية.

تتميز الغرف داخل منتجع راديسون بلو بتصميمات عصرية فاخرة تساعد على الإستمتاع والإسترخاء كما أنها تتمتع بإطلالات بحرية خلابة

5- منتجع شاطىء الدانة

يعتبر منتجع شاطىء الدانة في هالف موون باي أحد المنتجعات الفاخرة والمميزة، فهو يقع على بُعد 30 كم من مدينة الخبر و 48 كم من مطار الملك فهد الدولي، ويتميز المنتجع بروعه تصميمه وموقعه المثالي فهو أشبه بجزيرة داخل البحر موفراً جميع مرافق الرياضات المائية كما أنه يمنح الضيوف فرصة الإستمتاع بحفل شواء من خلال توفيره لمرافق الشواء.

يعد المنتجع مخصصاً فقط للعائلات مما يمنح المزيد من اللحظات العائلية والأسرية الدافئة كما أن المنتجع يوفر شاطئاً خاصاً ومسبحاً للنساء فقط، وتتميز الغرف داخل المنتجع بالفخامة والرقي إلى جانب الإطلالات البحرية الخلابة التي تتمتع بها بطبيعة الحال.

6- منتجع Amwaj Resort

يقع منتجع أمواج للعائلات في مدينة الخُبر بالمنطقة الشرقية ويقع على مسافة 14 كم من شاطئ نصف القمر، حيث يمكن للضيوف السباحة في المسبح الداخلي أو ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو الإسترخاء في الحديقة وإستخدام مرافق الشواء.

7- منتجع Boudl Gardenia

يوفر منتجع بودل جاردينيا إقامة جيدة لزوار مدينة الخبر، فهو يتميز بقربه الشديد من وسط المدينة، إذ يقع على بعد 2 كم فقط كما أنه على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شارع الملك أبو العزيز ويوفر مسبحاً خارجياً وخدمات فندقية جيدة للغاية.

8- منتجع Mena Holiday Beach

يعتبر هذا المنتجع من المنتجعات المميزة في مدينة الخبر حيث يضم غرفاً حديثة مع مناظر خلابة تطل على خليج نصف القمر، كما أنه يحتوى على 3 أحواض للسباحة تطل على حديقة خضراء وشاطئاً خاصاً، وتتميز الغرف بتصميمات مزينة بألوان دافئة ونوافذ كبيرة.

هذا ويوفر منتجع هوليدي إن الخبر شاطئ نصف القمر خدمة تأجير القوارب التي تسير بالدواسات لإستكشاف المياه الضحلة في خليج نصف القمر. كما يضم ملعباً رياضياً متعدد الأغراض وصالة رياضية وملعباً للأطفال.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم