Layalina Pre-White

Zhang Zifeng سفيرة Chopard الجديدة تضفي لمسة أنيقة ومتميزة على مجموعة My Happy Hearts

يسر دار شوبارد أن تعلن عن إختيارها للممثلة الصينية تشانغ زيفينغ كسفيرة جديدة لعلامتها التجارية. لتنضم بذلك هذه الممثلة الأنيقة والموهوبة من الجيل الجديد إلى دار شوبارد لتعبّر بدورها عن مفهوم “الحياة المفعمة بالحيوية” للدار وتجسّد الأصالة والإستقلالية، ولتنضم إلى غيرها من الشابات اللواتي يعشن لحظات رائعة في حياتهن.

ولدت تشانغ زيفينغ في عام 2001 لتكون بذلك ممثلة من الجيل الجديد لعبت أدواراً مختلفة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما فيها فيلم (Aftershock) وفيلم (My Sister) وفيلم (Last Letter). وقد إشتهرت على نطاق واسع بأداءها البارع والمركّب الذي أذهل الجمهور، وفازت أو تم ترشيحها لعدد من الجوائز المرموقة بما فيها جائزة (Hundred Flowers Award) عن فئة أفضل ممثلة جديدة، وجائزة (Golden Deer Award) عن فئة أفضل ممثلة في مهرجان تشانغشونغ الصيني للأفلام، وجائزة (Golden Horse Award) عن فئة أفضل ممثلة مساعدة. تتسم تشانغ زيفينغ في حياتها اليومية بشخصية امرأة واثقة ومستقلة على إستعداد دائم لخوض تحديات جديدة، لاسيما أنها تتحلى بشجاعة كافية لتكون صادقة مع نفسها في التعبير عن أسلوبها الخاص، رغم أنها ودودة وغير متصنّعة وتعرب دائماً عن حبها وإمتنانها للحياة من خلال المشاركة في مختلف المشاريع الخيرية مع رغبتها الصادقة في جعل العالم مكاناً أفضل.

الممثلة تشانغ زيفينغ متألقة بمجوهرات من مجموعة My Happy Hearts

وإستلهاماً من إبداعات الدار السابقة المذهلة، تقدم شوبارد مجموعتها الجديدة (My Happy Hearts) التي تلاعبت فيها بالحجم المصغّر المفعم بالدلالات والمعاني لشكل القلب الرمزي. ومن خلال إستعراض تشانغ زيفينغ لهذه التمائم الرائعة، التقطت شوبارد الروح المرحة والعفوية للمرأة العصرية. صنعت جميع إبداعات هذه المجموعة من الذهب الأخلاقي الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط، وطعّمت بالعقيق الأحمر المتقد أو عرق اللؤلؤ القزحي والألماس البرّاق.

وسواء تم إرتداؤها منفردة أو مجتمعة مع غيرها، ستضفي روائع (My Happy Hearts) على أي إطلالة إمكانيات جديدة لتحلق بالخيال إلى عوالم مختلفة. كما تعزز روائع هذه المجموعة من التواصل مع الذات لتبث فيها مشاعر السعادة، فهي الرفيق المثالي لمن ترتديها لأنها تمنحها لحظات لا حصر لها من المودة والمرح وتعبّر عن لطف حقيقي لا ينتهي. وبذلك تتطلع كل من دار شوبارد والممثلة تشانغ زيفينغ معاً لاستكشاف ما تحمله هذه المجوهرات من رقة وسحر، وتجسد حب الذات وبفلسفة حياة مبنية على تحقيق سعادتك وذاتك الحقيقية.

مجموعة My Happy Hearts
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم