Search
Close this search box.

أبرز تفاصيل حفل Primetime Emmy Awards المرتقب قبل ساعات قليلة من إنطلاقه

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards في نسخته الـ74، ويُقام الحفل الذي يستمر لمدة ثلاث ساعات على مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، ويقدمه الممثل الكوميدي الأمريكي كينان طومسون، فإليكم أبرز تفاصيل الحفل المرتقب.

استعدادات لحفل Primetime Emmy Awards

من المقرر أن يتم بث فعاليات النسخة 74 من حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards على الهواء مباشرةً على شبكة NBC وعلى خدمة البث Peacock لأول مرة، ويستعد جون ليجند لأداء أغنيته الجديدة “Pieces” في الحفل الكبير.

حفل Primetime Emmy Awards من المقرر انطلاقه الليلة

والحدث المرتقب هو ذروة موسم الجوائز الفنية بعد حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية الذي إستمر لمدة يومين في نهاية الأسبوع الماضي، والذي شهد حصول منصات مثل نتفليكس وHBO Max على أبرز الجوائز بين إجمالي الأعمال ومنصات البث الأخرى المنافسة، وعروض متعددة إستحوذت بالفعل على جوائز إيمي، بما في ذلك المسلسل الكوري الجنوبي “Squid Game”، و”Euphoria”، و”The White Lotus”.

المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار - Squid Game"

هذا ويتصدر مسلسل “Succession” قائمة الترشيحات في الليلة الأبرز في عالم التلفزيون بـ 25 ترشيحًا، يليه مسلسل “Ted Lasso” و “White Lotus” مع 20 ترشيحًا لكل منهما، ثم مسلسل “Hacks” و “Only Murders in the Building” بـ 17 ترشيحًا، ومسلسل “Euphoria” مع 16 ترشيحًا.

مسلسل "Succession" يتصدر قائمة الترشيحات بـ 25 ترشيحا

في سياق متصل، أقيم الأسبوع الماضي الليلة الثانية من حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية Creative Arts Emmys في نسخته الـ 74 على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، وتصدر كل من “Stranger Things” من نتفليكس، و”Euphoria” على HBO، و”The White Lotus” المنافسة مع خمسة جوائز لكل منهما، في حين حصل مسلسل “Squid Game” على أربع جوائز.

مسلسل "Only Murders in the Building" يحصل على 17 ترشيحًا

وتجدر الإشارة الى أن النجمة أديل حصلت على جائزة إيمي للفنون الإبداعية عن عرضها التلفزيوني “Adele One Night Only”، والذي تم تسجيله في نهاية العام الماضي في ضيافة الإعلامية أوبرا وينفري، وبهذه الجائزة تكون قد إقتربت Adele إلى الوصول إلى مكانة EGOT والتي تشير إلى الجوائز الأربع العالمية الرئيسية “Emmy و Grammy و Oscar و Tony”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39564