Search
Close this search box.

تألقي بإطلالة يومية ناعمة وعصرية في خريف 2022 مع أحدث إصدارات المجوهرات

كل موسم تتسابق أهم وأشهر الماركات العالمية على تقديم أحدث إصدارات المجوهرات الناعمة والعصرية. ومع بداية فصل الخريف لا بد أن تتألقي بإطلالة يومية ملفتة وأنيقة مع إصدارات مميزة ستكون رفيقة هذه الإطلالات الخريفية بتصميماتها الساحرة المعبرة عن أنوثة راقية وجريئة تعكس بريقك الأنثوي المفعم بالفخامة وأسلوبك المتفرد.

لذلك نقدم لكِ مجموعة راقية من أحدث إصدارات المجوهرات التي قدمتها أشهر الماركات العالمية لموسم خريف 2022 بإبتكارات عصرية أنيقة وفخمة.

مجوهرات My Happy Hearts من Chopard

مجوهرات My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد مجموعة مجوهرات My Happy Hearts المعبرة عن جمال القلوب والحرية بالإضافة الى تعزيز العلاقة مع الذات حيث تم التلاعب بأبعاد مجوهرات Happy Hearts  في نسخة أصغر حجماً وأكثر نعومة ودقة تعبر عن معاني الفرح والسعادة والمشاعر الغامرة.

مجوهرات LV Diamonds من Louis Vuitton

مجوهرات LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

في مجموعتها الجديدة LV Diamonds قدمت علامة لويس فويتون إبتكارات جديدة راقية من المجوهرات العصرية المثالية للتكديس برشاقة وعذوبة وتتمتع التصميمات بشكل حرف V المعبر عن العلامة الفرنسية في بساطة ونعومة. وتضم المجموعة الخواتم المنحنية التي يمكن ترتيبها معاً والسلاسل الرقيقة المزينة بشعار الدار زهرة لويس فويتون بقصة جريئة.

مجوهرات Tiffany Lock من Tiffany & Co

مجوهرات Tiffany Lock من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.

لطالما كان القفل أحد رموز مجوهرات علامة تيفاني خلال القرن العشرين والحادي والعشرين ومجدداً تعيد العلامة الأمريكية إحياء رمزها الآسر المميز بالغموض والسحر عبر مجموعة Tiffany Lock التي تم إستلهامها من أقفال العلامة التجارية الوظيفية لتعكس روح جريئة وتوثق فكرة الروابط التي تجمع بين الأشخاص. وتم إطلاقها للجنسين لتعبر عن أهمية تقبل الآخرين بجميع إختلافاتهم. وتتوفر هذه الأقفال الأنيقة بنسخ من الذهب الأبيض أو الوردي والأصفر مع الماس المرصوف.

مجوهرات Frivole من Van Cleef & Arpels

مجوهرات Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تعبر علامة فان كليف أند أربلز عن التنوع المبهج في الطبيعة والتفاؤل بالحياة من خلال أحدث إصدارات مجوهرات Frivole الساحرة المميزة ببراعم الزهور الرقيقة، وتتمتع هذه النسخة ببريق الذهب المصقول كالمرايا مع الترصيع الأنيق بأحجار الزمرد والياقوت لتتشكل حديقة متفتحة من الزهور في قلب كل من يرتديها.

مجوهرات Emblem من Balmain

مجوهرات Emblem من بالمان  Balmain

أما علامة بالمان فقدمت مجموعة مجوهرات Emblem الراقية التي تتألق بتصميمات من الذهب المفرغ المعبر عن اللمسة الأيقونية الخاصة بالعلامة عبر شكل المتاهة المستوحاة من حدائق عصر النهضة الفرنسية بنمط هندسي جذاب لتكون قطع مجوهرات عصرية تتناسب مع مختلف الإطلالات والمناسبات وتضمن أناقة ساحرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39559