Layalina Pre-White

أروع وأفخم المجوهرات التي تألقت بها النجمات العالميات في أواخر أيام 2022 Venice International Film

شهدت فعاليات الدورة الـ79 من حفل توزيع جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022 Venice International Film، فخامة في إطلالات النجمات إن من حيث الأزياء الراقية أو المكياج الساحر وتسريحات الشعر المتجددة والملفتة، أو المجوهرات المبهرة. وفي ختام 2022 Venice International Film، ألقِ نظرة على أروع وأفخم المجوهرات التي تألقت بها النجمات العالميات في أواخر أيام المهرجان والتي خطفن بها كل الأنظار.

 Julianne Moore بمجوهرات Cartier 

جوليان مور Julianne Moore بمجوهرات كارتييه Cartier  الساحرة

خطفت الممثلة العالمية Julianne Moore الأنظار بإطلالتها في حفل ختام الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022، بإطلالتها الفخمة الرائعة خاصةً مع إختيارها قطع مجوهرات ساحرة بالألماس المرصع بالأحجار الملونة من علامة المجوهرات الفرنسية العريقة Cartier.

Monica Bellucci بقلادة Cartier الفاخرة

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci بقلادة كارتييه Cartier  الفاخرة

وتألقت الممثلة الإيطالية Monica Bellucci أثناء حضورها عرض فيلم Siccita في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، قلادة ماسية فخمة للغاية من إبتكار Cartier.

Julia Roberts بمجوهرات Chopard

جوليا روبرتس Julia Roberts بمجوهرات أنيقة من شوبارد Chopard تزينت جوليا روبرتس Julia Roberts بزوج من الأقراط من الذهب الأبيض المرصع بالألماس بقطع بريانت، وأقرنت معه خاتم مٌزين بحجر التورمالين الأخضر كمثرى الشكل مرصع بالألأماس والذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا من مجموعة Haute Joaillerie، ومن دار المجوهرات السويسرية العريقة شوبارد Chopard.

وغختارت نجمة هوليوود الرائعة Julia Roberts أن تتزين بزوج من الأقراط المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، مع خاتم مٌزين بحجر التورمالين الأخضر كمثرى الشكل ومرصع بالألماس والذهب الأبيض والوردي من مجموعة Haute Joaillerie، من دار المجوهرات السويسرية العريقة Chopard.

Ellie Goulding بمجوهرات Bulgari

إيلي غولدينغ Ellie Goulding من مجوهرات بولغري Bulgari

فيما إنتقت المغنية الإنجليزية Ellie Goulding خلال مهرجان البندقية السينمائي 79، مجوهرات راقية من الزمرد والألماس حملت توقيع Bulgari.

Ana de Armas بمجوهرات Messika

آنا دي أرماس Ana de Armas بقطع مجوهرات من توقيع ميسيكا Messika

تألقت الممثلة الكوبية الإسبانية Ana de Armas التي تلعب دور مارلين مونرو في فيلم السيرة الذاتية Blonde بقلادة فاخرة وسوار مرصعان بالألماس من مجموعة المجوهرات الراقية Once Upon a Time، من توقيع Messika.

Laura Barth بمجوهرات Messika

لورا بارث Laura Barth بمجوهرات ناعمة من ميسيكا Messika

بدورها إختارت الممثلة الإيطالية Laura Barth عقد وخاتم Desert Bloom من مجموعة Born To Be Wild الناعمة من علامة المجوهرات الفرنسية Messika.

Cate Blanchett بمجوهرات متلألئة من الألماس

كيت بلانشيت بمجوهرات متلألئة من الألماس

أما الممثلة الأسترالية Cate Blanchett فتزينت بخواتم وسوار عريض من الألماس في أواخر أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم