Layalina Pre-White

النجمات العالميات يتألقن بصيحات جمالية ملفتة لا تنتسى في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022

يترقب الجمهور دائماً وبفارغ الصبر إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائيالدولي. وهذا العام تابعنا على مدى عدة أيام أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية الجذابة والملفتة للنظر من خلال رسمات المكياج المشرق والساحر، وتسريحات الشعر المتنوعة والإستثنائية، التي أضفت أسلوب جمالي متجدّد ومتميز على إطلالة كل نجمة. ومع ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2022، إليكِ أبرز وأجمل هذه الإطلالات وأجملها، مع أجدد الصيحات الجمالية المنتظرة في الأشهر القادمة.

اطلالة Lily James بمكياج بني سموكي

كانت إطلالة Lily James ساحرة بجمالها الجذاب مع اختيارها صيحة المكياج المشرق والبارز مع الظلال البنية المسحوبة والمجنحة بأسلوب السموكي على الجفون العليا، مع الظلال البنية العريضة بطريقة ناعمة على الجفون السفلى. الى جانب أحمر الشفاه اللحمي. وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة والمبللة مع الكعكة المترابطة الى الأعلى. مع الفرق الوسطي الناعم.

اطلالة Julianne Moore بمكياج برونزي ناعم

وأتت إطلالة Julianne Moore بجمال المكياج البرونزي الساحر، مع رسمات الظلال المات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح ومترابط مع الخطوط السوداء الرفيعة إضافةً الى أحمر الشفاه النيود اللماع. وإختارت تسريحة الشعر المنخفض مع الكعكة الصغيرة المترابكة مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Cate Blanchett بمكياج ناعم مع التسريحة المرفوعة

وتألقت Cate Blanchett بمكياج ناعم ومشرق مع البلاشير القوي والبارز وأحمر الشفاه اللحمي المات، مع تسريحة الشعر المرفوعة الراقية بأسلوب عصري متجدد.

اطلالة Tessa Thompson بتسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو

فيما لفتتنا Tessa Thompson برسمات المكياج الأسود السموكي البارز بتدرجات قوية مسحوبة بطريقة مجنحة على الجفون العليا. مع الظلال الرمادية البراقة التي أضاءت الجهة الداخلية للجفون، وأحمر الشفاه النيود. وإعتمدت تسريحة الشعر المبللة المنسدلة على الظهر مع الغرة المبللة أيضاً والمصفصفة بكثير من الأنوثة.

تسريحات الشعر الذكورية الساحرة والمبللة

ومن أجمل الاطلالات الجمالية وأكثرها جمالاً، تألق النجمة Taylor Russell برسمات المكياج الفضي الناعم مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة الى جانب البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه المشمشي اللماع. وإختارت تسريحة الشعر الذكورية الساحرة والمبللة مع الغرة الهندسية الرفيعة المنسدلة على الجبين بخصل دائرية مميزة وملفتة للنظر.

اطلالة Monica Bellucci بمكياج مشمشي مع احمر الشفاه القوي

بدورها إختارت Monica Bellucci تدرجات الظلال الشمشمية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين. وخطوط الآيلاينر السوداء على الجفون السفلى، إضافة الى أحمر الشفاه المرجاني اللماع. وأتت إطلالتها أكثر جاذبية مع تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الأكتاف بكثير من البساطة والجاذبية مع الفرق الوسطي والخصل المتدرجة مع الشعر.

اطلالة Rocio Munoz Morales بمكياج ناعم مع الخصل المالسة-الصورة من حسابها على انستغرام

 بينما أطلت Rocio Munoz Morales برسمات المكياج الطبيعي الناعم مع خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع أحمر الشفاه النيود. وحافظت على تسريحة الشعر المالسة والمنسدلة مع الغرة الجانبية المالسة والمسحوبة بأسلوب عصري ملفت.

اطلالة Ana De Armas بتسريحات الكعكة المنخفضة

أما Ana De Armas فإختارت إطلالة جمالية ناعمة في ختام المهرجان مع رسمات المكياج الطبيعي والظلال البنية الفاتحة وخطوط الكحل الأسود الرفيع على الجفون العليا للعينين. الى جانب البلاشير البرونزي الساحر وأحمر الشفاه الينيود الفاتح. وإعتمدت بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة الأنيقة مع الفرق الوسطي المبلل، اضافة الى الخصل الرفيعة البارزة بموازاة الأذنين بأسلوب جمالي ملفت ومتجدد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم