Layalina Pre-White

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل من أهم الماركات العالمية لهدية مميزة في اليوم الوطني السعودي

تبقى مستحضرات التجميل من أحب الهدايا إلى قلب المرأة. فإذا كنت تبحثين عن هدية مميزة لشقيقتك أو صديقتك في اليوم الوطني السعودي، سنسهل الأمر عليك ونقدم لكِ مجموعة من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل من أهم المباركات العالمية التي تحتاجها كل إمرأة والتي تناسب كل أنواع وألوان البشرة في كل الفصول، لتشكل هدية مميزة في اليوم الوطني السعودي.

1- Prisme Libre Highlighter الجديد من Givenchy بتركيبة عصرية

هايلايتر جديد من جيفنشي بتركيبة عصرية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل

تقدم Givenchy أحدث إصدارات مستحضرات التجميل، هايلايتر بودرة سائبة، بتناغم وردي جديد Prisme Libre Highlighter   لإطلالة أنيقة ومنعشة. ويناسب هذا الهايلايتر كل ألوان البشرة، إذ يحتوي على لونين ورديين لإضفاء الضوء والإشراقة.

2- زيت Les Beiges للشعر الجسم والوجه من CHANEL  

أحدث إصدارات مستحضرات التجميل من شانيل بشكل زيت للشعر الجسم والوجه

إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة بعيدًا عن المكياج، إليك أحدث إصدارات مستحضرات التجميل بشكل زيت Les Beiges من CHANEL. يعتبر هذا الزيت هدية مميزة، إذ إنه متعدد الإستخدامات للوجه والجسم والشعر يفتّح ويرطب ويضيف نعومة وإشراقًا. كما تتميز تركيبته بمكونات غير لاصقة وبقع نحاسية ذهبية متلألئة تلتقط الضوء.

3- Eye Hearts Palette العصرية المميزة من Dolce&Gabbana

مجموعة الوان من Dolce&Gabbana تحتاجها كل امراة

وإخترنا لك Eye Hearts Palette  الملفتة والمزينة بقلوب حمراء وذهبية متناثرة لتشكل هدية مميز  من Dolce&Gabbana. وتحتوي على عشرة ظلال عيون تناسب عدة أساليب مكياج من المات إلى الجليتر.

4- مجموعة  L’Or de Vie La Cure الجديدة لعلاج البشرة من Dior 

مجموعة جديدة من ديور لعلاج البشرة

ويمكنك أن تختاري L’Or de Vie La Cure من Dior من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. تساعد هذه المجموعة في علاج البشرة وترطيبها وتخلصك من التجاعيد كما تمنحك الإشراقة ليستعيد وجهك شبابه. فضلاً عن أن تصميم العلبة المزينة باللون الذهبي، مع 3 عبوات، يشكل هدية فاخرة جداً.

5-  Stylo Définition L’Obscur Ink Liner من Gucci

قلم آيلاينر من غوتشي

وإذا كنت تبحثين عن هدية كلاسيكية، يبقى الكحل أفضل خيار لك. فإليك قلم تحديد العيون Stylo Définition L’Obscur Ink Liner من Gucci. الذي يتميز بأداة تطبيق فائقة الدقة، ما يساعد على رسم خطوط رفيعة وجذابة.

6- KissKiss Bee Glow من Guerlain

مرطب شفاه من غرلان

تعتبر المنتجات الطبيعية من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل ولا سيما لترطيب الشفاه. فإختاري مرطب للشفاه بلون تحتاجه كل إمرأة ليشكل هدية مميزة. ونقدم لك KissKiss Bee Glow من Guerlain. الذي يعيد إحياء اللون الطبيعي للشفاه بلمسة من اللمعان المتوهج، من خلال توفير العناية والترطيب.

7- برايمير Nu Glow In Balm لتأسيس البشرة من Yve Saint Laurent

برايمير مرطب من YSL

ولا شك أن كل إمرأة تحتاج إلى تأسيس بشرتها يوميًا مع أو بدون تطبيق المكياج، إليك Nu Glow In Balm من Yve Saint Laurent، مرطب تمهيدي بزبدة الشيا والجلسرين النباتي للحصول على مظهر بشرة متوهج مع أو بدون مكياج. يعمل هذا المرطب الخفيف على ترطيب البشرة بزيت في تركيبة مائية تغذي البشرة ولا تسبب بإنسداد المسام.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم