Layalina Pre-White

مجموعة هدايا مميزة ذات الطابع الأخضر خصيصاً للتألق في اليوم الوطني السعودي

يقترن اليوم الوطني السعودي دائمًا بالإحتفالات والسهرات والمناسبات لإحياء هذا اليوم المميز. ومع إقتراب موعده، هذا هو الوقت المثالي للعثور على الهدية المناسبة لإرسالها إلى أفراد العائلة والأصدقاء، والتي لا بد أن تتميز بلمسة خضراء ترمز إلى العلم الوطني للبلد! لذلك قمنا بتنسيق القائمة النهائية للساعات والمجوهرات أدناه بألوان وطنية للإحتفال بهذا اليوم.

ساعة ROGER DUBUIS EXCALIBUR SPIDER HURACÁN

يفخر Roger Dubuis بالكشف عن ساعة Excalibur Spider Huracán Monobalancier (MB) التي يتميز بمزيج معبر من المواد الفائقة والميكانيك الفائق. تعكس الساعة الجديدة الجينات الوراثية ل Lamborghini Squadra Corse جنبًا إلى جنب مع تميز الذار في صناعة الساعات. وتم إستلهام الإشارات المرئية القوية من Huracán GT3 EVO2، بما في ذلك شكل قرص العسل الذي إشتهرت به السيارة الخارقة، مع لوحة العدادات السداسية الموازية لشكل العيار.

FABERGÉ X JAMES GANH COLLECTION

تكرّم تصميمات Fabergé x James الجديدة ماضي Fabergé وحاضره، حيث تتميز بإبداعات قابلة للتحول تفاجئ من يرتديها وتسعده بالقدر نفسه. وتتميز التصاميم بكونها مستوحاة من الطبيعة والفن، وتتطرق إلى زبائن فابرجيه الملكي اللامعين. وتواصل مجموعة James Ganh لFabergé دفع حدود إبداعات المجوهرات الراقية، مع تجسيد روح الدار المتمثلة في “A Life in Color”.

SANDY LEONG X GEMFIELDS SERENITY COLLECTION

تتمحور مجموعة Serenity حول الزمرد الزامبي من Gemfields ولآلئ المياه العذبة، والتي تجتمع لتمثل نضارة الموسم الجديد. تشتمل المجموعة الجديدة على أساور غير متماثلة وأقراط دائرية وأقراط متدلية وخواتم كوكتيل وقلائد معلقة وخيوط لؤلؤة محدثة بتفاصيل مذهلة من الزمرد. صُنعت كل قطعة يدويًا في نيويورك من قبل حرفيي المجوهرات الراقية بإستخدام تقنيات ترصيع الأحجار الكريمة العريقة وتقنيات تنظيف الذهب لإنشاء العلامة التجارية Sandy Leong Matte النهاية.

AKILLIS SPREAD YOUR WINGS COLLECTION

ينطلق الصائغ الفرنسي Akillis ويطير بمجموعة جديدة Spread Your Wings قصيدة للحرية. خمسة عشر قطعة مجنحة جديدة: حلقات مفردة ومزدوجة فائقة الرسم ، وغطاء للأذن وأقراط. فقد تخيل Akillis تصميمًا نقيًا ومتطورًا في آن واحد. وتتميز موديلات هذه التصاميم الجديدة تمامًا بالأجنحة الهوائية والبسيطة التي تداعب الأذنين والأصابع برفق.

JAEGER-LECOULTRE REVERSO TRIBUTE

تذكّرًا بالإستخدام المبكر للألوان التي ميزت ساعة Reverso، تقدم La Grande Maison ساعة Reverso Tribute Small Seconds باللون الأخضر. تذكرنا النغمة الغنية للقرص المطلي بالورنيش المصقول بأشعة الشمس والحزام الجلدي المطابق باللون الأخضر الغامق لغابات الصنوبر التي تحيط بمنزل Jaeger-LeCoultre في Vallée de Joux.

JAEGER-LECOULTRE REVERSO ONE LADY GREEN

تقدم La Grande Maison تفسيراً جمالياً جديداً لأحد أكثر موديلاتها إثارة للإعجاب، وهو Reverso One. تتميّز ساعة Reverso One الجديدة، مثل جميع طرازات Reverso، بقوة ونقاء الخط المستمد من تصميم Art Deco الأصلي والمُحدَّد من خلال الفتحات المستقيمة الثلاثة التي تحدد الحواف العلوية والسفلية للعلبة. ويضيف اللون الأخضر صقلًا جديدًا إلى المجموعة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم