Search
Close this search box.

منتجع Six Senses Zighy Bay يقدم رحلات بحرية حصرية وفريدة في مُسندم على متن قارب ذهب لتجربة لا تنتسى

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق رحلات بحرية فريدة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين على متن قارب ذهب. وتتيح التجربة للضيوف فرصة إستكشاف السواحل والمضائق الخلابة لشبه جزيرة مُسندم (المعروفة بإسم نرويج الشرق الأوسط) برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة، والتعرف على الوجهات الطبيعية الخلابة التي تحتضنها السلطنة على متن قارب الداو العُماني التقليدي المصنوع يدوياً، والذي إستُخدم تاريخياً في الرحلات التجارية في أعالي البحار.

وتشمل الرحلات العديد من الأنشطة المتنوعة، مثل إستكشاف قرى صيد الأسماك ذات الطابع التقليدي الأصيل، والإبحار في مواقع الغوص الشهيرة عالمياً، ومشاهدة غروب الشمس فوق جبال الحجر الشاهقة. ويبلغ طول قارب ذهب 27.5 متر، ويحتضن ثلاث غرف نوم مع حمام خاص لكل منها وتتسع حتى ستة أشخاص.

هذا وتكتمل روعة التجربة مع أشهى الأطباق من قائمة الطعام المحضّرة خصيصاً من إبداع طاهٍ خاص، والتي يمكن تعديلها لتلبي أذواق الضيوف وإحتياجاتهم الغذائية الخاصة. وتم تحضير قائمة الطعام وفقاً لمفهوم إيت وذ سيكس سينسيز الذي يعتمد على إستخدام المكونات الطبيعية من المصادر المحلية والمستدامة، بما يشمل أشهى أطباق الأسماك الطازجة يومياً. كما تتوفّر الوجبات الخفيفة الصباحية والمسائية على الدوام إلى جانب وجبات الفطور والغداء والعشاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آندرو سبيرمان، المدير العام للمنتجع: “تتمحور رحلات ذهب حول تقديم تجارب مخصصة ولحظات لا تنسى لضيوفنا. إذ يمكن للضيوف الإستمتاع بجولات في المضائق على متن قوارب الكاياك المفردة أو المزدوجة، بالإضافة إلى الغوص وصيد الأسماك بالخيط اليدوي وركوب القوارب المطاطية. كما يقدم خبراء المعالجة مجموعة من علاجات السبا عند الطلب، إضافةً إلى جلسات اللياقة واليوغا الصباحية ودروس الطهي المحليّ التقليدي”.

وتسير الرحلة البحرية بمحاذاة سواحل قرى حفة وسنعات وليما وتشاريا وحمرا، حيث يمكن للضيوف على إختلاف مهاراتهم تجربة الغوص العميق ومشاهدة جمال عالم ما تحت البحار وما يحويه من شعاب مرجانية ملونة وأحياء بحرية فريدة. كما يضم القارب على متنه مجموعة متنوعة من الألعاب اللوحية وصالة خاصة لمشاهدة الأفلام عند الطلب، في حين توفِّر أسرّة الاستجمام على سطح القارب منصةً رائعةً لمشاهدة السماء المرصعة بالنجوم.

تبدأ أسعار تجربة قارب ذهب من 2,250 دولار أمريكي للشخص الواحد في الليلة متضمنة جميع الوجبات والمشروبات الخفيفة، ومن 1,166 دولار أمريكي للشخص الواحد في حال إستئجار القارب مع الطاقم لليلة واحدة دون بقية الخدمات.

وأطلق المنتجع مؤخراً عرض “ستاي أند كروز” بأسعار تبدأ من 7,250 دولار أمريكي للشخص، ويشمل إقامة لمدة أربع ليالٍ فلل المنتجع المزودة بحوض سباحة، فضلاً عن وجبة فطور يومية في مطعم سبايس ماركت، بالإضافة إلى قضاء ليلة واحدة على متن ذهب. ويتضمن العرض خدمات طاهٍ خاص على متن القارب، فضلاً عن وجبات الفطور والغداء والعشاء والمشروبات الخفيفة والنشاطات الرياضية المائية دون أي تكلفة إضافية. كما يتوافر الكثير من النشاطات المدفوعة التي تشمل علاجات السبا والتزلج على الماء.

لحجز مكانكم في هذه التجربة الإستثنائية يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو رقم الهاتف: 96826735555+.

رحلة على متن قارب ذهب المميز بطول 27.5 متر ويضم ثلاث غرف نوم مع حمام خاص لكل منها.
تجارب التجذيف في خليج عُمان خلال تجربة رحلة ذهب البحرية.
تجارب مخصصة على متن قارب ذهب تتضمن جلسات يوغا صباحية.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39435