Search
Close this search box.

Julia Roberts وGeorge Clooney يعيدان 80 مرة تصوير مشهد قبلة في فيلمهما الجديد “Ticket to Paradise” والضحك يغلب!

صداقة وتاريخ مهني طويل يجمع بين النجمين الرائعين جوليا روبرتس وجورج كلوني. مما جعل تصوير مشهد قبلة بينهما في فيلمهما الجديد “Ticket to Paradise”، وفقًا للنجمين ، أمرًا مضحكًا للغاية.

وقد كشف الممثل العالمي جورج كلوني عن كواليس شيقة من تصوير فيلمه الرومانسي والكوميدي الجديد “Ticket to Paradise” مع النجمة جوليا روبرتس. فصرّح في مقابلة مع صحيفة “النيويورك تايمز” إن مشهد تقبيل روبرتس إستغرق أكثر من ستة أشهر”. وتابع: “أخبرت زوجتي أننا أعدنا مشهد القبلة 80 مرة وتفاجأت بشدة! إستغرق الأمر 80 لقطة، كنا نفكر بين انفسنا، ماذا بحق الجحيم “

بدورها أفصحت روبرتس: “إستغرق المشهد 79 لقطة من الضحك لنتمكن أخيراً من تصوير القبلة.”

وأضاف كلوني: “حسناً، كان علينا أن نقوم بها بالشكل الصحيح”.

وفي المقابلة مع نيويورك تايمز ، تحدثت روبرتس وكلوني عن العمل معًا مرة أخرى وقالت روبرتس أن كلوني وعائلته أنقذوها من الشعور بالوحدة خلال فترة التصوير، حيث كانت تسكن في منزل لوحدها بينما أقام كلوني وزوجته أمل وأطفالهم في منزل قريب، وتضيف: “كانت أطول فترة قضيتها بعيدًا عن عائلتي. لا أعتقد أنني قضيت كل هذا الوقت بمفردي منذ أن كان عمري 25 عاماً.”

وأوضح كلوني: “بدأنا التصوير في جزيرة هاميلتون ، مع كل هذه الطيور البرية، وكان منزل جوليا تحت منزلنا أنا وأمل وأطفالنا”. “كنت أخرج في الصباح الباكر وأقول ،” Caa-caa “، وتخرج جوليا وتقول ،” Caa-caa “. ثم نحضر لها فنجانًا من القهوة. كانت العمة جوجو بالنسبة لأولادي.”

أما عن دوره في الفيلم، فقال كلوني أنه لم يشارك في فيلم كوميدي ورومانسي منذ سنوات، ولم يتألق في هذا النوع من الأفلام مثل جوليا. ولكنه عندما علم بمشاركتها في الفيلم تحمس لأنه رجح أن يكون العمل ممتعاً.

كذلك شرحت جوليا أن مشاركتها في الفيلم إلى جانب كلوني كانت منطقية للغاية بسبب الإنسجام الكبير بينهما على الشاشة. وأردفت: “تجمعني بكلوني صداقة يعرف بها معظم الناس، علاقتنا تشبه علاقة زوجين طليقين ونصف أميركا تعتقد أننا فعلاً كذلك. لذلك تنطبق القصة علينا بشكل مثالي”.

وقد طرحت شركة Universal Pictures أول فيديو ترويجي مشوق لفيلمها الجديد Ticket To Paradise الذي تتمحور أحداثه حول زوجين مطلّقين يسافران إلى “بالي” في محاولة لمنع إبنتهما من الزواج. إذ ترافق إبنتهما Wren Butler، خريجة حديثة من جامعة شيكاجو صديقتها المقربة ليلي في رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالي، ولكن قرار ليلي المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالي، يجعل “رين” تقيم في بالي لحضور إحتفالات الخطوبة والزفاف، وفي أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلي. مما يدفع والديها إلى الإنضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذي إرتكباه منذ 25 عامًا. ومن المقرر عرض فيلم “Ticket to Paradise”في دور السينما حول العالم إبتداءً من تاريخ 21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ويشار الى أن تصوير فيلم “Ticket to Paradise” واجه صعوبات عدة، وعانى من تأخيرات في الإنتاج فقد توقف لعدة شهور بسبب الإجراءات الإحترازية لجائحة كورونا التي فرضتها أستراليا حيث تم تصوير غالبية المشاهد، إذ إرتفعت حالات COVID في أستراليا. وفي ذلك الوقت كانت هناك إصابات متعددة بين الممثلين وطاقم العمل ونجوم الفيلم الأميركيين عادوا إلى بلدهم بإنتظار إنحسار تأثير الوباء.

الفيلم الجديد من بطولة جوليا روبرتس، جورج كلوني، كايتلين ديفير، بيلي لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش. وهو من كتابة وإخراج أول باركر، مخرج فيلم Mamma Mia! Here We Go Again ومن تأليف دانيال بيبسكي.

يذكر أنه سبق أن إجتمع نجمي هوليوود جوليا وكلوني في عدة أفلام مميزة وناجحة على الشاشة أبرزها “Ocean’s Eleven” و “Ocean’s Twelve” و “Money Monster” و “Confessions of a Dangerous Mind”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39414