Layalina Pre-White

النجمة نادين نسيب نجيم الوجه الإعلاني لحملة Carolina Herrera الترويجية لعطر عبق الليل من مجموعة Good Girl

كشفت Carolina Herrera عن إطلاق إصدار جديد من مجموعة عطور Good Girl بعنوان عبق الليل حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط. وقد إختارت العلامة الممثلة اللبنانية المحبوبة نادين نسيب نجيم لتجسيد الجوهر الحقيقي لعطور Good Girl في المنطقة، والتي تشكّل الإصدار الأكثر تكثيفاً لفئة أو دو بارفوم، في خطوة تحتفل من خلالها الدار بالملامح الأنثوية الواثقة لسيدات الشرق الأوسط.

وتتألق نجيم في هذه الحملة الترويجية الجديدة بفستان من الترتر اللامع من تصميم Wes Gordon، المدير الإبداعي لدى Carolina Herrera في نيويورك، حيث تعكس الإطلالة مظهر السيدة الواثقة وملامح الأنوثة المتأصلة بمختلف جوانبها كما تجسّدها عطور Good Girl. وتسعى الحملة، التي تم تصويرها في بيروت تحت إشراف شركة الإنتاج اللبنانية Plastik Studios، إلى إستحضار الغموض الساحر لأجواء الليل وإستكشاف الشخصيات المتنوعة لسيدات Good Girl، والتي تم التعبير عنها من خلال عبوات فريدة تحاكي أحذية الكعب العالي. ويتميز الجزء العلوي منها بتدرجات لامعة من الأسود القاتم كالليالي الحالكة، بينما يشرق الجزء السفلي من العبوة، والذي يقابل مقدمة الحذاء من جهة الأصابع، بتوشيحات متلألئة من الذهبي. أمّا العلبة الخارجية، فتتميز بهيكل ذهبي مزين بنقوش هندسية تستعيد مشهد النجوم في السماء.

عطر عبق الليل من مجموعة Good Girl

ويحفل عطر عبق الليل بعبير الياسمين الذي يسيطر على عطور المجموعة، بينما يحمل في نفحاته الوسطى إيقاعات أنثوية مرهفة تتجسّد نغماتها مع مسك الروم وزهر البرتقال. ويسعى العطر الجديد إلى الإرتقاء بالثنائيات العطرية التي تميّز سابقاته في مجموعة Good Girl، من خلال توظيف عبق الأزهار مع النفحات القاعدية الغنية بخشب الصندل والباتشولي، كمزيج يحفل بالغموض والفخامة، إضافة إلى الفانيليا المتألقة بشعورها الدافئ واللمسة العصرية الجذابة لفول التونكا.

وتتميز زهرة مسك الروم بعبقها الغني ورائحتها القوية، حيث يُطلق عليها لقب ملكة الأزهار. أمّا الحضور الفاخر والإيقاعات الحسية لعطر عبق الليل فيتجلّى بشكل أكثر وضوحاً وثباتاً في أجواء الليل، ليحوّل المساء إلى مشهد حالم تسيطر عليه الرائحة المميزة. ويضفي المستحضر الإستثنائي على السيدة عبقاً دافئاً يفيض بالنعومة والإعتدال، خاصةً مع تركيبته الحافلة بزهر البرتقال المنعش.

 الممثلة نادين نجيم الوجه الإعلاني لحملة Carolina Herrera الترويجية لعطر عبق الليل

ويتلاقى فول التونكا مع نفحات التبغ واللوز ومسك الروم، لتعلن عن نفسها شيئاً فشيئاً مع مرور الوقت، مما يجعلها التركيبة المثالية للباحثات عن مستحضر عطري يدوم طويلاً أثناء الليل. ولا تقتصر خواص المستحضر على رائحته المتواصلة على الجلد، لأن مزيج فول التونكا مع كمية الباتشولي الغنية يمنحان العطر حضوراً مميزاً يسيطر على الأجواء ويحوّل الأمسيات إلى مزيج فريد من الجرأة واللمسة المرهفة.
غالباً ما يُقارن فول التونكا بعبق الفانيليا، حيث يضفي مع العنبر رائحةً عصريةً أكثر نعومة، لتحقق مزيداً من التوازن مع المكونات العطرية الأخرى. أمّا خشب الصندل الفاخر، فيتميز بعبق قوي وإحساس مريح وقوام غني، مما يجعله مثالياً في المناخات الحارة. وتكتمل جاذبية النفحات العليا للعطر مع عبير الفلفل الوردي الذي يضفي رونقاً مرهفاً وتدفقات مشرقة إلى مكوناته الغنية بالأساس.

ويجسّد عطر عبق الليل المرأة العصرية بكل ما تحمله من مشاعر أنثوية متنوعة، فهو مفعم بالعاطفة ويحمل الكثير من المركبات الفريدة والنفحات المتباينة، ليؤكّد بأن السحر الحقيقي يبدأ مع حلول الليل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم