Layalina Pre-White

 JW Marriott Maldives Resort & Spa وجهة مثالية للإحتفال باليوم الوطني السعودي والإستمتاع بأقوى العروض والباقات الشاملة

بمناسبة إقتراب اليوم الوطني السعودي يُقدم JW Marriott Maldives Resort & Spa مجموعة من الباقات والعروض الشاملة كلياً والتي ستتوفر لفترةٍ محدودة تسمح للضيوف بالحصول على الرفاهية التامة في أجنحة المنتجع الفسيحة والفاخره خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بينما يستمتعون بمجموعة من عروض الطهي المتنوعة.

يعد المنتجع متعدد الأجيال وجهةً سياحية فاخره لقضاء عطلة عائلية مميزة أو ملاذ هادئ لعطلة مع الأصدقاء، كما يوفر تجربة جزر المالديف المثالية مع مجموعة من الرياضات المائية المثيرة وأنشطة للأطفال وتجارب السبا و العافية والاستمتاع بتناول الطعام المتنوع الذي يناسب كل  الأذواق.

أهم المميزات التي يوفرها المنتجع الفاخر بهذه المناسبة :

1- أجنحة فاخرة

يضم المنتجع 60 فيلا تقع فوق سطح الماء والشاطئ مع إطلالات خلابه على شروق الشمس أو غروبها، كما أن كل منها مجهز بمسبح خاص ودش في الهواء الطلق وتراس خشبي واسع مما يجعلها من الخيارات المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والعزلة. توفر فيلا دوبلكس فوق  سطح الماء في المنتجع وفيلا دوبلكس الشاطئية المكونة من غرفتي نوم مساحة واسعة للعائلات والمجموعات الكبيرة، أو للأزواج الذين يبحثون عن بعض المساحة الإضافية.

2– أنشطة لجميع الأعمار في المنتجع

يقدم مركز الغوص والرياضات المائية في المنتجع العديد من الأنشطة والفعاليات فوق الماء وتحت الماء والتي تشمل الغطس ومشاهدة الدلافين والتزلج الهوائي والتزلج على الماء، وهو يعتبر مثالياً للبالغين والأطفال الأكبر سناً. أما في نادي Little Griffins Kids Club الساحر المُخصص للضيوف الصغار، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و 11 عاماً أن يكونوا مشغولين ب 100 نشاط وفعالية تعليمية مختلفه، وحمام سباحة مخصص للأطفال، وحتى سفينة قراصنة بطول 43 قدما للعب فيها والحصول على متعة غير محدودة طوال اليوم.

3Spa by JW

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بأقصى درجات المتعة في Spa by JW الفاخر، مع مجموعة واسعة من أنشطة السبا والعافية التي يقدمها المعالجون المهرة في المنتجع. تم تجهيز السبا الواقع فوق سطح الماء بست غرف علاج للأزواج وجناح علاج ديلوكس واحد، يوفر كل منها إطلالات بانورامية لامتناهية على المياه اللازوردية حيث يمكن للمرء الإستمتاع بالعلاجات المميزة التي تلبي إحتياجات البالغين والأطفال على حد سواء. كما يمكن للضيوف أيضاً حجز جلسة تدريب شخصية أو دروس اليوغا مع مدرب العافية في المنتجع، أو الإنضمام إلى جلسة تأمل مصحوبة بمرشدين لتجديد شباب العقل والروح والجسد.

4- ملاذ طهي فاخر في جزر المالديف

أما بالنسبة لعشاق المأكولات وتجربة الأطباق الجديدة سيكونون سعداء بعروض الطهي المتنوعة التي يقدمها منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف عبر أماكن الطعام والشراب الثمانية المنتشره في المنتجع والتي توفر المأكولات اليابانية والتايلاندية والإيطالية، حيث تُقدم كل وجهه لتناول الطعام شيئاً خاصاً لكل ضيف. كما يتوفر للضيوف خيار حجز تجارب تناول الطعام حسب الطلب مثل عشاء Malafaaiy، والذي هو عبارة عن وليمة مالديفية تقليدية تقدم على الشاطئ، مصحوبة بطبول بودو بيرو التقليدية والغناء على الأغاني المحلية. 

5– العرض الشامل كلياً Savor The Endless

لتحقيق أقصى إستفادة من أماكن تناول الطعام الإستثنائية في المنتجع، يمكن للضيوف الشروع في رحلة طهي إنتقائية مع باقة Savor The Endless الشاملة كلياً ولفترة محدودة والتي تسمح للضيوف بتذوق مختلف أنواع الأطباق الى ما لانهاية، وتقدم كذلك خصماً يصل إلى 20٪ على الإقامة لمدة 5 ليال على الأقل. تشمل الباقة بوفيه إفطار يومي وعشاء من ثلاثة أطباق في مطعم Aailaa، وغداء يومي من مكون من ثلاثة أطباق من مطعم أيلا، ومطاعم Fiamma أو Kashi، كذلك خصم 60٪ على فاتورة الطعام في مطاعم Hashi and Shio المميزة. كما يمكن للمشتركين في الباقة الإستمتاع بعشاء شاطئي مكون من ثلاثة أطباق لمرة واحدة من قائمة مطعم Aailaa، والإستخدام المجاني للرياضات المائية غير الآلية طوال فترة إقامتهم.

يتوفر العرض لفترة محدودة حتى 31 سبتمبر 2022، ويسمح  لأعضاء Marriott Bonvoy® بالحصول على 25 ألف نقطة  إضافية لكل حجز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم