Layalina Pre-White

المزيد من الإطلالات الجمالية الساحرة والجذابة للنجمات العالميات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

إعتمدت النجمات العالميات أجدد الإطلالات وأكثرها جاذبيةً وسحراً في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2022، حيث برزت العديد من الصيحات الجمالية الملفتة التي رافقت العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر الراقية والملفتة. فإليكِ المزيد من الإطلالات الجمالية الساحرة والجذابة للنجمات العالميات في مهرجان فينيسيا السينمائي.

 اطلالة Penelope Cruz بالمكياج الاسود- الصورة من صفحة المصوّر Brice Anxionnaz

تألقت النجمة Penelope Cruz برسمات المكياج الأسود السموكي القوي مع الظلال المات وخطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة بأسلوب بارز وبشرة مشرقة مع أحمر الشفاه الوردي الناعم. وكعاتها لم تتخلى عن تسريحة الشعر المالسة والمسندلة على الظهر بكثير من الأنوثة والبساطة.

اطلالة Leonie Hanne بجمال المكياج البرونزي- الصورة من صفحة خبيرة المكياج chykapuka على انستغرام

ومن أجمل اطلالات النجمات الجمالية، إطلالة Leonie Hanne بجمال المكياج البرونزي الساحر، مع رسمات الظلال المات المسحوب على كامل الجفون العليا بأسلوب مجنح ومترابط مع خطوط الآيلاينر السوداء. الى جانب الوان البلاشر البرونزي القوي مع أحمر الشفاه المشمشي اللماع. وإعتمدت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع العقدة العصرية والمسحوبة الى الخلف بطريقة مترابطة ومتميزة.

اطلالة Jane Levy برسمات المكياج الناعم

كما لفتنا إطلالة Jane Levy برسمات المكياج البيج الفاتح مع إضاءة الجهة الخارجية للعينين بالظلال البنية الناعمة بطريقة تبرز سحبة العينين. إضافةً الى تمرير خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجفون السفلى مع الوان البلاشر القوية على أعلى الوجنتين وتدرجات أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء المات. وحافظت على بساطة تسريحة الشعر الويفي الطويلة مع الغرة الجانبية الطويلة والناعمة.

اطلالة Melissa Fumero بمكياج بني ساحر

فيما إختارت Melissa Fumero رسمات المكياج البني الفاتح والبارز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مشرقة ومتناغمة مع طبقات الماسكارا الكثيفة وخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. مع أحمر الشفاه النيود المات. الى جانب تسريحة الشعر الطبيعية المالسة والمنسدلة على الأكتاف.

اطلالة Olivia Wilde ساحرة وبراقة- الصورة من صفحة الستايلست Karla Welch

وأتت إطلالة Olivia Wilde جذابة وملفتة برسمات الظلال النيود الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر المات والمسحوبة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. مع أحمر الشفاه النيود المات. وسحرتنا بأجمل التفاصيل البراقة والنافرة بأسلوب هندسي على دوائر العين مما أضفى جمالاً على إطلالتها. وحافظت على تسريحة الشعر المالسة والمنسدلة على الأكتاف بأسلوب عفوي ناعم.

اطلالة Sadie Sink برسمات المكياج اللماع

أما Sadie Sink فأطلت برسمات المكياج الطبيعي الملفت مع تدرجات الظلال الفضية اللماعة المسحوبة على الجفون العليا للعينين. وأحمر الشفاه المشمشي البارز الى جانب تسريحة الشعر الكيرلي والخصل الطويلة الجذابة مع الفرق الوسطي الأنيق.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم