Layalina Pre-White

Fozaza .. ملكة تنسيق الـ Blazer بعصرية

تدخل بعض القطع إلى خزانة ملابسكِ وأنتِ تعلمين أنّها من الأكثر رواجاً لكنّك تحتاجين إلى بعض الأفكار الملهمة لتنسيقها.

إن كنتِ تملكين تصميم الـBlazer أو إن كنتِ تفكّرين في تبنّي هذه الصيحة قريباً، فما عليكِ سوى الاستلهام من إطلالات الفاشينيستا والإنفلونسر الرائدة في عالم الموضة السعودية-اللبنانية العنود بدر. بالإضافة إلى كونها خبيرة موضة، تملك العنود بدر، الملقّبة بـFozaza تملك علامة تجارية أطلقتها في عام 2011 وتضم مجموعة حصرية من السترات الرسمية أو الـBlazer  التي ترتديها النجمات مثل كيم كارداشيان ومغنية البوب اللبنانية نانسي عجرم.

الـ Blazer الملوّنة

تعتبر السترة الرسمية الملوّنة من التصاميم الأساسية في خزانة العنود، فهي لا تتخلّى عنها أبداً وتعمد تنسيقها في لوكات منعشة وجريئة.

الـBlazer المبالغ بحجمها (Oversized)

تميل العنود بدر عادةً إلى اعتماد تصاميم السترة الرسمية الواسعة للغاية، لتضيف طابعاً مرحاً على التصميم الرسمي أوّلاً ولتحرص على إبراز أسلوبها الجريء في التنسيق ثانياً.

الـBlazer الكلاسيكية

على الرغم من عشقها لتصاميم السترة الرسمية الغريبة والقوية والبارزة، إلّا أنّها لا تتخلّى عن تلك الكلاسيكية التي يمكنها تنسيقها مع كلّ إطلالة، فمثلاً ارتدت الـBlazer السوداء، الكحلي، البنّي، الزيتي وغيرها من الألوان التي لا تبطل موضتها.

أمّا عن التنسيقات، فيمكن لفوزازا أن تقلب الإطلالة من رسمية إلى رياضية في ثوانٍ. رأيناها بالسروال الرياضي sweatpants مع سترة Blazer وحذاء Sneakers مع شنطة يد عملية لتكمّل الإطلالة. ولكن ذلك لا يعني أنّها تهمل اللوكات الرسمية، ل هي ملكة الإطلالات الكاجوال شيك التي سمكنكِ أن تعتمديها خلال اجتماع عمل، خلال اجتماعك مع صديقاتك، إلى المكتب، وحتى يمكنك أن تعتمديها إطلالات من الصباح وحتّى المساء بسبب تنوّعها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم