Search
Close this search box.

الفرقة الغنائية الكورية Aespa رسمياً الوجه الجديد لدار Chopard

لفتت فرقة Aespa للفتيات ذات الشعبية الواسعة في كوريا الجنوبية نظر كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، بإبداعها وطاقتها المتقدة، ليتم إختيارها كوجه إعلامي للحملة الجديدة المشوقة التي ستطلقها دار شوبارد هذا الصيف. حققت هذه الفرقة الغنائية الكورية الرائعة المكونة من 4 فتيات شعبية وشهرة واسعة على الصعيدين المحلي والعالمي، وبذلك ستجسد هذه الفرقة الوجه الجديد لمجموعات شوبارد: (Happy Sport) و (Happy Diamonds) و(Ice Cube) و (Alpine Eagle) و (Precious Lace)، بالإضافة إلى مجموعة (My Happy Hearts) المذهلة التي تعد أحدث مجموعات الدار.

تحرص كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، دائماً على توطيد علاقات جديدة مع المواهب الصاعدة، ولأنها مفتونة بإبداع وصبا وطاقة فتيات فرقة Aespa الكورية الجنوبية، سرعان ما أدركت كارولين شوفوليه أن المواهب الزاخرة وبهجة الحياة التي تتميز بها فتيات الفرقة: كارينا، و وينتر، و جيزيل، و نينغ نينغ، تتلائم بشكل مثالي مع مجموعات شوبارد الرئيسية التي تضم: (Happy Sport) و (Happy Diamonds) و(Ice Cube) و (Alpine Eagle) و (Precious Lace)، إلى جانب مجموعة (My Happy Hearts) بإعتبارها أحدث مجموعة أطلقتها الدار.

فرقة Aespa

شعبية عالمية

تماماً مثل دار شوبارد، يعد عنصر الإبتكار جزءاً أصيلاً في فرقة Aespa، التي إشتق إسمها من مزيج حروف إستخلصت من كلمات: (Experience) و(Avatar) و(aspect). وصمم مفهوم الفرقة بحيث يجسد الأنشطة الإبداعية تحت عنوان (خوض تجربة عالم جديد من خلال مواجهة “الأفاتار” أو ذاتك الأخرى). ومنذ الظهور الأول للفرقة في نوفمبر 2020، دخلت أغنيتهم الأولى (Black Mamba) أربعة قوائم من تصنيفات بيلبورد خلال ثلاثة أيام فقط، وما تزال فرقة “إيسبا” تواصل نجاحها من خلال أغنيتي (Next Level) و(Savage). وأطلقت الفرقة مؤخراً ألبوم قصير آخر يحمل اسم (Girls) صعد للمرتبة الثالثة على قوائم بيلبورد الرئيسية: (Billboard 200) و(Artist 100). وفي إبريل عام 2022، تلقت فرقة “إيسبا” دعوة للمشاركة على المنصة الرئيسية في مهرجان “كوتشيلا للموسيقى والفنون”، فأبهروا معجبيهم بأدائهم المليئ بالطاقة والحيوية.

وبفضل شعبيتهم المتزايدة على المستوى العالمي، أصبحت هذه الفرقة أول فرقة فتيات (K-pop) كورية تقدم عروضها في العرض الإفتتاحي لسلسلة إحتفالات الصيف (GMA 2022 Summer Concert Series) ضمن برنامج (Good Morning America) لشبكة (ABC). كما ألقت الفرقة كلمة هادفة ومؤثرة في المنتدى الرفيع المستوى للأمم المتحدة لعام 2022 حول موضوع التنمية المستدامة. فقد إستطاعت فتيات الفرقة الأربع المتألقات والمتقدات بالحيوية أن تعيد في غضون 20 شهراً فقط تشكيل مفهوم جديد حول ما يمكن أن يتوقعه الجمهور العالمي من الفرق الغنائية ونجومها، وهو ما ظهر جلياً في تطريز أجنحة “ملكة النحل” على الجزء الأمامي من الزي الذي إرتدته نينغ نينغ في حفل مهرجان كوتشيلا. ومن جهتها، تتبنى الحملة الجديدة الملهمة لدار شوبارد، العلامة التجارية الخاصة بالفرقة الغنائية والتي تعبّر عن قوة نجماتها والرموز الجمالية للمحاربات المستقبليات، لتكون بذلك خير من يعبّر عن قيمهم المشتركة.

عروض راقصة تتشاركها الألماسات والفتيات: مجموعة (Happy Sport)

تبرز من خلال مجموعة (Happy Sport) وألماساتها المتراقصة روعة عرض الوقت في أداء مسرحيّ مذهل، على غرار الفتيات اللواتي يبدين تجاهلاً للأعراف الرسمية المتأصلة، لتكون أناقة الفتيات المبنية على البساطة بمثابة الخلفية المثالية لتقديم عرض مفعم بالحيوية ويتمحور حول الضوء والحرية والأناقة؛ حيث فيه تعكس الألماسات المتراقصة النسب المثالية لأيقونة شوبارد في مجال صناعة الساعات.

فرقة إيسبا تمثل الوجه الجديد لدار شوبارد

فرقة Aespa ومجموعة (My Happy Hearts): تناغم مثالي

من بإمكانه التعبير عن أسلوب مجموعة (My Happy Hearts) أفضل من فتيات فرقة Aespa؟ مجموعة مجوهرات مثالية للشابات تتناغم بشكل مثالي مع هذه الفرقة من النجمات المتألقات. يمكن إرتداء كل قطعة من مجوهرات هذه المجموعة بمفردها على نقاط الجسم الإستراتيجية، لاسيما أن كل منها تجسد مبدء: قطع أقل؛ أناقة أكثر. فتلك هي الموهبة الفريدة التي تتميز بها إبداعات مجموعة (My Happy Hearts)، حيث تبدو فيها القلوب كبقع ضوء بجاذبية متعددة الوجه تضفي سحرها الفريد على أي إطلالة. ولأنهما شعار لجيل متحرر، وعلامة لإستهلال علاقة جديدة مع الذات، تقدم كل من مجموعة (My Happy Hearts) وفرقة “إيسبا” تلاعباً بارعاً عبر الدمج والتنسيق بين شتى الموديلات والألوان، مما يفتح الباب أمام تشكيلات لا حصر لها بما يتناسب مع المزاج والملابس والإحاسيس وتوجهات الموضة.

فرقة Aespa رسميًا الوجه الجديد لعلامة Chopard

التألق بإبداعات مجموعتيّ (Ice Cube) و (Alpine Eagle)

تعبّر مجموعة (Ice Cube) عن روح المجوهرات العصرية، لما تتسم به من تصميم تصويري مجرّد بأشكال مستطيلة تحرك من خلالها شوبارد ركود أعراف صناعة المجوهرات التقليدية. وتتلائم مجوهرات هذه المجموعة بشكل مثالي مع الأسلوب الفريد لفتيات فرقة Aespa. حيث يتلاعب الطابع الجمالي ببساطة التصميم وتجرّده للحد الأدنى، كما يتلاعب بإنعكاسات الضوء على الأوجه العديدة لهذه الإبداعات المتشبّعة بكامل كيانها بروح القرن 21.

ومع قدرة الفتيات على التألق حتى بأكثر الملابس غرابة، تشهد الحملة نجاح الفرقة في جمع إبداعات (Ice Cube) مع التصميم النقي لمجموعة ساعات (Alpine Eagle) من شوبارد، وذلك بإسلوبهن الخاص ولمستهن المميزة.

فرقة Aespa رسميًا الوجه الجديد لعلامة Chopard

ويتواصل الإيقاع مع روائع (Precious Lace)

لأنها رقيقة ونفيسة ومتألقة ببريق الضوء، تعكس مجوهرات (Precious Lace) أرفع تقاليد صناعة المجوهرات الفاخرة وتشهد بوضوح على مدى قدرة شوبارد على أن تكون مصدر إلهام في عالم المجوهرات، على غرار الدور الذي تلعبه فرقة Aespa في عالم الغناء الشعبي الكوري (K-pop). فبطابع حر وأسلوب مرهف، تمكنت فتيات الفرقة من إضفاء بصمتهنّ المميزة على سحر مجموعة المجوهرات الفاخرة المميزة من شوبارد، ليتواصل إيقاع الإبداع ضمن أجواء سهرات الحفلات الكبيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39294