Search
Close this search box.

Watchbox و Layalina Privée تتعاونان في جلسة تصويرية … ما بين الفخامة والابتكار والتاريخ

تعتبر منصّة Watchbox المنصّة الفاخرة لعاشقات الساعات، فهي لن تأخذكِ في عالمٍ حالمٍ فحسب، بل ستجعلكِ أميرة بساعاتها الفاخرة. اجتمعت Watchbox مع مجلّة Layalina Privée في جلسة تصوير حصرية، برزت خلالها الحرفية ولابتكار والخبرة العالمية التي تتجلّى بساعات تاريخية وراقية.

WatchBox هي المنصة الرائدة في العالم لشراء وبيع وتداول الساعات الفاخرة المستعملة ؛ مدعومة بالتكنولوجيا والابتكار والخبرة العالمية التي لا مثيل لها في سوق الساعات الراقية. لها مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ وسويسرا وسنغافورة ودبي ، بالشراكة مع أحمد صديقي وأولاده. مع وجود خطط للتوسع خارج هذه المواقع ، تعتبر WatchBox الوجهة الموثوقة لعشاق الساعات في جميع أنحاء العالم.

في التعاون الحصري مع Layalina Privée، أتت الساعات لتكلّل كلّ إطلالة بنفحة من الرقيّ والفخامة، حيث نُسِّقت ساعات من العلامتين الفاخرتين Rolex و Corum.

اطّلعي على الجلسة التصويرية الخاصّة والحصرية واستوحي منها كيفية تجميل معصمكِ بساعة فاخرة من Watchbox.

إليكِ الساعات التي ارتدتها عارضة الزياء مع تفاصيل كلّ ساعة. اختاري الفخامة دائماً.

Richard Mille – RM 037

ساعة Richard Mille RM 037 (RM037) الأوتوماتيكية المملوكة مسبقًا ، تتميز بساعة 34.40 مم × 52.63 مم من الكربون الأسود NTPT وعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع إطار ماسي يحيط بقرص ماسي بهيكل عظمي على حزام مطاطي أسود مع ذهب وردي عيار 18 قيراط مشبك قابل للنشر. تشمل الوظائف الساعات والدقائق والثواني والتاريخ. تأتي هذه الساعة كاملة مع صندوق وأوراق.

Miss Golden Bridge – Corum

تتميّز ساعة كوروم ميس جولدن بريدج المملوكة مسبقًا بعلبة من الذهب الوردي عيار 21 مم × 43 مم عيار 18 قيراطًا مع إطار ماسي يحيط بقرص هيكلي على حزام أسود من جلد التمساح مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. تشمل الوظائف الساعات والدقائق.

Elegante EL Titalyte – F.P Journe

تتميز هذه الساعة بعلبة تيتاليت بقطر 40 مم وعلبة من التيتانيوم تحيط بقرص أبيض مضيء على حزام مطاطي أخضر كاكي مع مشبك من التيتانيوم. تشمل الوظائف الساعات والدقائق والثواني الصغيرة.

Credentials

Videography: Houssein Kazma
Makeup and Hair: Michel Kiwarkis
Studio: Lighthouse
Outfits: @krisma_me @elisabettafranchi
Styling and Editor in Chief: Sossi Wartanian

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39070