Search
Close this search box.

Taylor Swift تكشف عن مفاجآت مميزة أثناء تسلمها جوائز كبرى في حفل MTV Video Music Awards

كشفت المغنية تايلور سويفت النقاب عن ألبومها الجديد إثر تسلّمها الجائزة الكبرى في حفل MTV لأفضل الأغاني المصوّرة. وحصدت سويفت في الحفل الذي أقيم يوم الأحد في نيوجيرسي عدة جوائز، بينها أفضل فيديو عليه إقبال، وذلك عن فيلمها القصير “أُوْل تو وِل” الذي لا تتجاوزه مدته عشر دقائق.

وقد إنتهزت سويفت فرصة الفوز بالجائزة للإفصاح لجمهورها عن مفاجأة مميزة فأخبرتهم عن ألبومها الجديد “ميدنايتس” والمنتظَر طرْحه في الـ 21 أكتوبر/تشرين الثاني المقبل. فصرحت سويفت قائلة: “أنا سعيدة للغاية بتكريمي جنباً إلى جنب مع فنانين مدهشين”. ومنهم: مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش؛ والمغني والممثل البريطاني هاري ستايلز.

وأضافت متوجهةً لجمهورها: “لأنكم طالما كنتم كرماء، أظن أنها لحظة مناسبة لإخباركم عن ألبومي الجديد الذي سيرى النور في 21 أكتوبر/تشرين الثاني المقبل”.

وعن فيلم “أُوْل تو وِل”، قالت سويفت: “فخورة بما حققناه … ولم نكن نستطيع إنجاز هذا الفيلم القصير لو لم يكن من أجل الجمهور”. مضيفةً: “لم أكن أستطيع إعادة تسجيل ألبوماتي لو لم تكن من أجلكم .. أنتم مَن شجعتموني على ذلك”.

وتعكف سويفت، في الوقت الراهن على إعادة تسجيل ألبوماتها الخمسة الأولى، وذلك في محاولة لإستعادة موسيقاها، بعد نزاع مع قطب الإنتاج الموسيقي سكوتر براون الذي كان يستحوذ عليها.

وليست النسخة الجديدة المطوّلة من “أُوْل تو وِل”، والتي حصدت ثلاث جوائز في حفل إم تي في للأغاني المصوّرة، سوى نسخة أُعيد تسجيلها من ألبوم “ريد” الصادر عام 2012. كما فاز فيديو “أُوْل تو وِل” بجائزة أفضل إخراج. وشارك في بطولته كل من ديلان أوبراين، وسادي سينك.

وفي وقت لاحق، أعلنت سويفت على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر المزيد من التفاصيل بشأن ألبومها الجديد الذي وصفته بأنه “توليفة من موسيقى مكتوبة في منتصف الليل، ورحلة عبر مشاهد مرعبة وأحلام لذيذة”.

هذا وفي فبراير/شباط 2021، أصبحت سويفت أول امرأة في التاريخ تفوز بثلاث جوائز غرامي لألبوم العام. وهو الإنجاز الذي لم يحققه سوى ثلاثة فنانين هم: فرانك سيناترا، وبول سايمون، وستيفي وندر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38976