Search
Close this search box.

أبرز لقطات وجوائز حفل MTV Video Music Awards

أقيم حفل توزيع جوائز Video Music Awards أو “VMAs” في مركز برودنشيال في نيوجيرسي، بحضور عدد كبير من نجوم الموسيقى والغناء، الذين خطفوا الأنظار على السجادة الحمراء. وكان من أبرزهم تايلور سويفت وأفريل لافين ودي جي خالد وغيرهم.

تايلور سويفت

فتألقت النجمة تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز VMAs، بإطلالة مميزة بفستان فضي مرصع بالمجوهرات، ورشحت لخمسة جوائز في الحفل وقد حصلت على جوائز رئيسية، وهي جائزة أفضل فيديو طويل عن كليب “All Too Well” والذي حصل على أفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج ومونتاج، ورشح لجائزة فيديو العام.

وألقت تايلور سويفت كلمة مميزة بعد تلقيها الجائزة قالت فيها: “قبل ذلك، كنت قد أخرجت وكتبت مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بي، لكنني لم أصنع فيلمًا قصيرًا من قبل، لقد وضعنا قلوبنا بالكامل في هذا، في محاولة لصنع شيء قد يكون جديرًا بالحب الذي أظهره المعجبين  في هذه الأغنية.. أشكركم على هذه الإشارة الجميلة إلى أننا فعلنا شيئًا صحيحًا”.

تايلور سويفت

وحصلت نجمة الراب الأمريكية نيكي ميناج على جائزة أفضل فيديو فانغارد لهذا العام، والتي تذهب للفنانيين الذين يعكفون على إنتاج فيديوهات موسيقية إبداعية ومؤثرة عن أغنيتها “Do We Have A Problem، وألقت كلمة مؤثرة بعد فوزها بالجائزة فقالت: “أنتم أطفالي، لكن لدي طفل جديد إسمه بابا بير.. أحبك.. أريد أن أتوقف لحظة لأقول شكراً لكل الأشخاص الرئيسيين الذين ألهموني ليل واين، فوكسي براون، لورين هيل، جاي زي، وسليك ريك..”.

نيكي ميناج

وأفصحت ميناج إنها لم يسبق أنْ كتبت “كلمة للجمهور في حياتها”، وذلك قبل أن تقرأ من على هاتفها المحمول كلمة وجّهت فيها كلمة شكر لمَن “ألهموها وهيأوا لها الفرَص” ومن هؤلاء ذكرت بالإسم كل من كاني ويست، وبيونسيه، ومادونا، وبريتني سبيرز، وريانا.

وتابعت نيكي ميناج في كلمتها: “أتمنى لو كانت ويتني هيوستن ومايكل جاكسون هنا.. أتمنى أن يفهم الناس ما يقصدونه وما الذي يمرون به، أتمنى أن يأخذ الناس الصحة العقلية على محمل الجد، حتى بالنسبة للأشخاص الذين تعتقد أنهم عاشوا حياة مثالية”.

أبرز جوائز حفل VMAs

ومن أبرز جوائز حفل VMAs حصول هاري ستايلز على جائزة ألبوم العام على ألبومه “Harry’s House”، وحصلت المغنية ليزو على جائزة أفضل فيديو لأعمال الخير عن كليبها “About Damn Time”، وحصلت ليسا على جائزة أفضل “كي بوب”، كما وحصلت فرقة “بلاك بينك” على أفضل أداء “ميتافيرس”.

تجدر الإشارة الى تراجع تمثيل المرشحين البريطانيين للفوز بجوائز MTV هذا العام لصالح نظرائهم الأمريكيين. ويعدّ هاري ستايلز البريطاني الوحيد الذي فاز بجائزة كبرى في الحفل – جائزة أفضل ألبوم خلال العام.

وقد شهد الحفل ظهورًا تمّ تسجيله سلفًا للممثل جوني ديب، الذي فاز مؤخراً بدعوى تشهير قضائية كانت رفعتها عليه طليقته أمبر هيرد. ولدى افتتاح الحفل، ظهر ديب مرتدياً زي رجل فضاء وقال ممازحاً: “أحتاج عملاً… وأنا متاح لحفلات أعياد الميلاد والزفاف وأي شيء تحتاجونه”.ويستعد جوني ديب لإخراج أول أفلامه عن الرسام الإيطالي أميديو موديلياني.

فرقة بلاك بينك في حفل Video Music Awards
أفرين لافين في حفل Video Music Awards
صوفيا كارسون
سنوب دوج في Video Music Awards
جيمي فالون
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38970