Search
Close this search box.

Bulgari تدعو عشاق الساعات لحضور مهرجان إستثنائي بكل المقاييس في معرض أيام جنيف للساعات 2022

ساعة Octo Finissimo سكيلتون 8 دايز محطة جديدة في تاريخ ساعات Octo Finissimo

نجح نموذج أوكتو فينيسيمو خلال أقل من عشر سنوات في حجز مكانته كأبرز تصاميم الفئة العصرية من قطاع الساعات الراقية، حيث تحول إلى تحفة أيقونية بفضل تصميمه الفريد، وحصد العديد من الأرقام القياسية العالمية على مستوى المهارة الحرفية. تتميز هذه القطعة بخطوط فنية تعكس التباين والتناغم بين العلبة مثمنة الأضلاع وحلقة الإطار الدائرية.

وقد تعاون فريق التصميم وصناع الساعات لدى العلامة لتطوير حركية ميكانيكية يدوية التعبئة من طراز كاليبر بولغري BVL 199 SK مع احتياطي طاقة إستثنائي يصل إلى 8 أيام.

ساعة Bulgari Octo Finissimo Rose Gold

ساعة Octo Finissimo سكيلتون 8 دايز – 103667 

الحركية

حركية ميكانيكية فائقة النحافة مع آلية تعبئة يدوية من طراز كاليبر بولغري BVL 199 SK، مزودة بعدّاد صغير لقياس الثواني ومؤشر لاحتياطي الطاقة، إضافة إلى جسور مفرّغة بلون رمادي داكن مطلية بتقنية ترسيب البخار الحراري PVD. وتتميز الحركية بسماكة تبلغ 2.50 ملم وقطر يصل إلى 36.60 ملم، مع 21,600 إهتزاز في الساعة، إضافة إلى إحتياطي طاقة يبلغ 8 ايام (192 ساعة).

العلبة والميناء والسوار

تتألق العلبة بهيكل من الذهب الوردي الموشّح بقوام أملس، يبلغ قطرها 40 ملم، إضافة إلى غطاء خلفي شفاف بسماكة 5.95 ملم – تاج من الذهب الوردي المرصّع بتفاصيل من الخزف – مقاومة ماء تبلغ 30 متر – ميناء بهيكل مفرّغ مع مؤشر لقياس إحتياطي الطاقة وعدّاد صغير للثواني، ويتزين الميناء بشعار مكتوب لإسم الساعة يحمل عبارة “BVLGARI eight days، إلى جانب عقربين للساعات والدقائق مطليان بالذهبي تحيط بهما مؤشرات زمنية.

سوار من الجلد بلون بني داكن مزين بنقش التمساح مع مشبك دبوس.

Octo Finissimo بالإصدار الذهبي

إختارت بولغري إضافة نموذجين مشرقين بالذهب الوردي إلى ساعات أوكتو إحتفالاً بالذكرى العاشرة لإطلاق هذه المجموعة، ويضمّ الإصداران الجديدان كلاً من أوكتو فينيسيمو كرونوجراف جي إم تي وأوكتو فينيسيمو كرونوجراف أوتوماتيك. وجاء تقديم العلامة لساعة أوكتو فينيسيمو عام 2014 تعبيراً عن شغفها بالوصول إلى آفاق جديدة في القطاع وإستكشاف إمكانياته في تحقيق تصاميم فائقة الصغر. وكانت النتيجة حصولها على ثمانية أرقام قياسية عالمية غير مسبوقة في عالم الساعات، حيث قدمت نماذج مثالية من مختلف النواحي الجمالية والميكانيكية والتقنية.

ساعة Bulgari Octo Finissimo Yellow Gold

Octo Finissimo كرونوجراف جي إم تي أوتوماتيك

يعكس هذا النموذج أقصى درجات الأناقة والجاذبية، حيث يتميز بعلبة من الذهب الوردي المشرق بتوشيحات ملساء القوام مع ميناء مصقول بتدرجات البني اللامع. ويتميز بحضور عصري ولمسة فاخرة بفضل علبته فائقة النحافة وآلية الكرونوجراف التي تُعدّ الأقل سماكة في تاريخ صناعة الساعات حتى اللحظة.                                    

Octo Finissimo كرونوجراف جي إم تي أوتوماتيك – 103468

الحركية

كرونوجراف من طراز كاليبر BVL 318 (بسماكة 3.30 ملم) من تطوير العلامة، مزود بآلية حركة أوتوماتيكية ومساحة لقياس الوقت حتى 24 ساعة، إضافة إلى نظام تعبئة آلي (كتلة تروس محيطية متأرجحة) ومؤشرات صغيرة للثواني – إحتياطي طاقة يبلغ 55 ساعة – مؤشر للمنطقة الزمنية المحلية يتم ضبطه بواسطة زر ضاغط عند موضع الساعة رقم 9

العلبة والميناء والسوار

علبة من الذهب الوردي الموشّح بقوام أملس يبغ قطرها 43 ملم بسماكة 8.75 ملم، مع غطاء خلفي شفاف وتاج من الذهب الوردي مزين بحجر من الخزف الأسود – ميناء مطلي بتدرجات البني اللامع مع تفاصيل نهائية تشبه أشعة الشمس، إضافة إلى مؤشرات زمنية من الذهب الوردي المطلي بإستخدام تقنية سوبرلومينوفا اللامعة- عقارب مطلية بتقنية سوبرلومينوفا – مقاومة الماء حتى 100 متر.

سوار بني من الجلد مزين بنقش التمساح مع مشبك دبوس من الذهب الوردي.

ساعة Bulgari Octo Finissimo Rose Gold

Octo Finissimo أوتوماتيك

Octo Finissimo أوتوماتيك – 103637

إصدار جديد من نموذج أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك بهيكل من الذهب الوردي، يعكس تبايناً منسجماً بين التدرجات اللامعة والميناء المطلي بالبني، ليمنح القطعة حضوراً واثقاً ولمسةً من القوة. كما يعكس التباين بين المساحات اللامعة والمطفية في العلبة والسوار مستويات جديدة من الإبداع. 

الحركية

حركية ميكانيكية فائقة النحافة مع تقنية تعبئة آلية تضمّ محور تعبئة مصغّر من البلاتينيوم من طراز كاليبر بولغري BVL 138 SK، مزودة بعدّاد صغير لقياس الثواني. وتتميز الحركية بسماكة تبلغ 2.23 ملم وقطر يصل إلى 36.60 ملم، مع 21.600 اهتزاز في الساعة، واحتياطي طاقة يبلغ 60 ساعة.

العلبة والميناء والسوار

تتألق العلبة بهيكل من الذهب الوردي الموشّح بقوام أملس، يبلغ قطرها 40 ملم، إضافة إلى غطاء خلفي شفاف بسماكة 6.40 ملم – تاج من الذهب الوردي المرصّع بتفاصيل من الخزف – مقاومة ماء تبلغ 100 متر – ميناء بلون بني لامع مع توشيحات تشبه أشعة الشمس – عقارب ومؤشرات زمنية مطلية بالذهبي.

سوار من الذهب الوردي الموشّح بقوام أملس مع مشبك طي ثلاثي الأجزاء.

Octo Finissimo Sejima – مزيج فريد يجمع التأثيرات العاكسة للمرايا والمساحات الشفافة

تم تصميم هذه الساعة بالتعاون بين دار بولغري وكازويو سجيما، المعمارية اليابانية الحائزة على جائزة بريتزكر عام 2010، الوسام الأرقى في عالم العمارة، وجائزة الأسد الذهبي في بينالي البندقية للعمارة عام 2004.

ويعكس التصميم التباين بين المادة والشفافية من جهة والعناصر المرئية وغير المرئية من جهة أخرى، في محاولة كازويو لتصميم قطعة تعكس الجمال. يتألق هذا الإصدار بميناء من كريستال السافاير المعزّز بلمسة عاكسة كالمرايا والمزيّن بنقشة منقطة من تصميم كازويو أيضاً، إضافة إلى علبة وسوار من الفولاذ اللامع.

وتظهر لمسات المعمارية الشهيرة بشكل مذهل على الغطاء الخلفي المبتكر من كريستال السافاير، والذي يعمل بحركية ذاتية التعبئة من طراز بولغري كاليبر 138. وتطرح الدار إصداراً محدوداً يضمّ 360 قطعةً فقط من هذه التحفة الفنية، إذ يتم تقديم كل ساعة داخل علب أنيقة من الفولاذ لتعزيز التأثيرات العاكسة التي تتميز بها.                                                                         

ساعة Bulgari Octo Finissimo Sejima

إصدار Octo Finissimo Sejima – 103710

الحركية

حركية ميكانيكية فائقة النحافة مع تقنية تعبئة آلية تضمّ محور تعبئة مصغّر من البلاتينيوم من طراز كاليبر بولغري BVL 138 SK، مزودة بعدّاد صغير لقياس الثواني. وتتميز الحركية بسماكة تبلغ 2.23 ملم وقطر يصل إلى 36.60 ملم، مع 21.600 اهتزاز في الساعة، وإحتياطي طاقة يبلغ 60 ساعة.

العلبة والميناء والسوار

علبة من الفولاذ اللامع بسماكة 6.40 ملم وقطر 40 ملم مزودة بغطاء خلفي شفاف يحمل توقيع سيجيما، إضافة إلى تاج من الفولاذ المزين بتفاصيل من الخزف- مقاومة الماء حتى 100 متر- ميناء لامع يشبه المرآة، يحمل عقارب مطلية بالروديوم وتفاصيل مزينة بصفوف منتظمة من النقاط التي تجمع كريستال السافاير والمعدن.

سوار من الفولاذ اللامع مع مشبك طي ثلاثي الأجزاء.

إصدار محدود يضمّ 360 قطعة. علب تغليف من الفولاذ اللامع لتعزيز التأثيرات العاكسة للقطعة.

Serpenti Seduttori توربيون تصميم مذهل بإطلالة عصرية فاخرة

تتميز ساعة سيربنتي سيدوتوري توربيون بتصميم خلاب مليء بالتأثيرات البصرية، حيث يتلاقى في هذا النموذج عالمي المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة من خلال الترصيعات المتناغمة للألماس وأحجار سبينال السوداء، والتي تزيد من جمال حركية التوربيون الرائعة.                                                 

ساعة Serpenti Seduttori توربيون المرصّعة بالذهب الأبيض والألماس وحجر سبينيل الأسود – 103465

الحركية

حركية ميكانيكية تعمل بآلية تعبئة يدوية من طراز كاليبر بولغري BVL150 – عقربين للساعات والدقائق – إحتياطي طاقة يبلغ 40 ساعة – 21,600 اهتزاز في الساعة (3 هرتز) – 23 قطعة مجوهرات. أبعاد الحركية: (2218 x) ملم – السماكة: 3.65 ملم

العلبة والميناء والسوار

علبة من الذهب الأبيض بقطر 34 ملم – مرصّعة بالألماس المقصوص وفق قطع متعدد الأوجه – تاج من الذهب الأبيض المزين بحجر سبينيل الأسود والمقصوص وفق قطع الكابوشون. سماكة العلبة: 9.40 ملم مقاومة الماء حتى عمق 30 متر. ميناء مرصّع بأحجار ألماس مصاغة وفق قطع متعدد الأوجه يبلغ وزنها 0.5 قيراط تقريباً.

سوار من الذهب الأبيض مرصّع بالكامل بأحجار سبينيل السوداء والمقصوصة وفق القطع المتطاول وأحجار الألماس المقصوصة وفق القطع متعدد الأوجه. مشبك طي

الوزن الإجمالي للألماس: 5 قيراط تقريباً، الوزن الإجمالي لاحجار سبينيل: 7 قيراط تقريباً.

الأسود عنوان الكلاسيكية والغموض

تتألق ساعات سيربنتي سيدوتوري وسيربنتي سبيغا وبولغري بولغري بتفاصيل مزينة بتدرجات الأسود، في إشارة إلى الطابع الغامض واللمسة الكلاسيكية العصرية التي اشتهرت بها العلامة طوال تاريخها.

ساعة Bulgari Serpenti Seduttori Black

Serpenti Seduttori

يتألق هذا الإصدار من ساعات سيربنتي سيدوتوري بلون أسود تتخلله وتعزّز من جماله تدرجات الذهب الوردي في حلقة الإطار. وتقدّم العلامة نسختين من هذا النموذج، إحداها كلاسيكية والأخرى مرصّعة بـ 38 حجر ألماس مقصوص وفق القطع متعدد الأوجه بوزن 0.38 قيراط.                                       

Serpenti Seduttori – 103706

علبة من الفولاذ المطلي باللون الأسود والمعالج بتقنية دي إل سي المقاومة للخدش بقطر 33 ملم – حلقة إطار من الذهب الوردي مرصّعة بـ 38 حجراً من الألماس المقصوص بقطع متعدد الأوجه (وزن 0.38 قيراط تقريباً) – تاج من الذهب الوردي مع حجر من الخزف الأسود المصاغ وفق قطع الكابوشون. ميناء مطلي باللون الأسود. سوار من الفولاذ المطلي بالأسود والمعالج بتقنية دي إل سي، مع مشبك طي. حركية كوارتز لتشغيل عقربي الساعات والدقائق. مقاومة الماء حتى عمق 30 م تر.                                                              

Serpenti Seduttori – 103704

علبة من الفولاذ المطلي باللون الأسود والمعالج بتقنية دي إل سي المقاومة للخدش بقطر 33 ملم – حلقة إطار من الذهب الوردي- تاج من الذهب الوردي مع حجر من الخزف الأسود المصاغ وفق قطع الكابوشون. ميناء مطلي باللون الأسود. سوار من الفولاذ المطلي بالأسود والمعالج بتقنية دي إل سي، مع مشبك طي. حركية كوارتز لتشغيل عقربي الساعات والدقائق. مقاومة الماء حتى عمق 30 متر.

Serpenti Spiga سيراميك

Serpenti Spiga سيراميك – 103199

علبة من الخزف الأسود بقطر 35 ملم. حلقة إطار من الذهب الوردي المرصع بـ 38 حجر ألماس (وزن 0.29 تقريباً). ميناء أسود مع عقربين ومؤشرات زمنية مطلية بالذهب الوردي. تاج من الذهب الوردي، يزينه حجر من الخزف الأسود المصاغ وفق قطع الكابوشون. سوار من الخزف الأسود يتميز بهيكل ثنائي الإلتفاف، تزينه تفاصيل من الذهب الوردي وترصيعات تضمّ 152 حجر ألماس بوزن 1 قيراط تقريباً. حركية كوارتز لتشغيل عقربي الساعات والدقائق.

Bulgari Bulgari

يُعدّ هذا النموذج أحدث إضافات العلامة إلى تصاميمها الأيقونية بالأسود، حيث تطرح إصدارين جديدين منه، يتميز الأول بعلبة يبلغ قطرها 33 ملم وحركية كوارتز، بينما يبرز الثاني بعلبة أكبر يصل قطرها إلى 41 ملم مع حركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من طراز بولغري كاليبر 191.                                       

Bulgari Bulgari – 103540

علبة من الفولاذ المطلي باللون الأسود والمعالج بتقنية دي إل سي المقاومة للخدش بقطر 41 ملم، وتضمّ تاجاً من الفولاذ المزين بتفاصيل من الخزف الأسود، وحلقة إطار فولاذية تحمل نقشاً محفوراً لإسم الساعة- سوار من الفولاذ المطلي باللون الأسود والمعالج بتقنية دي إل سي مع مشبك طيّ – ميناء بلون أسود لامع مزود بعقارب ومؤشرات زمنية – حركية ذاتية التعبئة من طراز بولغري كاليبر 191 لتشغيل عقارب الساعات والدقائق والثواني ومؤشرات التاريخ.                                                                

Bulgari Bulgari – 103557

علبة من الفولاذ المطلي باللون الأسود والمعالج بتقنية دي إل سي المقاومة للخدش بقطر 33 ملم، وتضمّ تاجاً من الفولاذ المزين بحجر من الخزف الأسود المقصوص وفق قطع الكابوشون، إضافة إلى حلقة إطار فولاذية تحمل نقشاً محفوراً لإسم الساعة- سوار من الفولاذ المطلي باللون الأسود والمعالج بتقنية دي إل سي مع مشبك طيّ – ميناء بلون أسود لامع مزود بعقارب ومؤشرات زمنية – حركية كوارتز لتشغيل عقربي الساعات والدقائق ومؤشرات التاريخ. 

ساعة Bulgari Octo Finissimo Rose Gold
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38895