Search
Close this search box.

BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER من CHARLOTTE TILBURY لبشرة ناعمة ومشدودة

يوفّر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER قوّة الكونسيلر + قوة كريم للعينين في تركيبة واحدة ساحرة. من التعب والإرهاق إلى الهالات السوداء، ومن فرط التصبّغ إلى الشوائب، يعمل هذا الإبتكار حقيقة على إخفاء ما يسبب لكن القلق ليمنحكنّ نتائج حقيقية ويرتقي بإطلالة بشرتكن في كل مرة تستخدمنه!

 كونسيلر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER

BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER يعطيكن تأثير شدّ فوريّ لمنطقة العينين + تأثير شدّ فوريّ للوجه كما يصحح، يخفي ويرسم المحيط!

أما أداتي الجديدة! PRO SHADE MATCH TOOL فتمتاز بدعم من MIME AI وLIGHT TECH، لكي تتمتّعن بالقدرة على إيجاد كريم أساس لا عيوب فيه + كونسيلر متناسق في كل الأوقات! عزيزاتي، لقد تمّ إلى الآن إجراء أكثر من ثلاثة ملايين عملية ملاءمة!

 كونسيلر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER

وفي هذا الإيطار تقول شارلوت تلبوري: “لقد بدأت بالعمل على هذا الكونسيلر منذ سنوات وكنت أستخدمه سراً على عميلاتي من المشاهير وعائلتي وأصدقائي – عزيزاتي، لقد إستمرّ الجميع بالقول مدهش، مدهش، مدهش! تبدو بشرتهم ناعمة ومشدودة للغاية، كما يشعرون بالتحوّل! لطالما أردت أن يشعر ويبدو الجميع في أجمل صورة لهم – هيّا، إكتشفن أفضل أسراري للعناية بالجمال وأكشفن عن بشرتكن الأكثر روعة في ثوانٍ!”

 كونسيلر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER

إكتشفن كونسيلر Beautiful Skin Radiant Concealer من شارلوت، المتوفر في 30 لوناً رائعاً، الذي يجمع بين التغطية المتوسطة القابلة للبناء والتوهّج الفوري وفوائد العناية بالبشرة طويلة الأمد! وبفضل مكوّنات نشطة بنسبة 10%، برهنت طبياً هذه التركيبة فائقة الشحن التي تثبت لمدة 16 ساعة عن تحسين إطلالة البشرة في كل مرة يتم إستخدامها!

ما الذي يجعله ساحراً؟

  • نياسيناميد – فيتامين B3 المعزز للإشراق لينعّم إطلالة البشرة.
  • فيتامين الذهبي  يوحد لون البشرة لتتمتع بإطلالة متألقة.
  • حمض الهيالورونيك – ليرطّب البشرة بالعمق ويحبس الترطيب فيها.
  • ببتيد التوهّج – للمسة أخيرة عاكسة للضوء محسّنة.
  • كولاجين نباتي – لبشرة مع إحساس بالمزيد من الامتلاء والنعومة.
 كونسيلر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER

التطبيق – أسرار شارلوت الثلاثة لطريقة الإدهاش مع CHARLOTTE’S BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER من شارلوت

لإخفاء العيوب:

  • قومي بالطلاء بشكل دقيق على أي مناطق تحتاج إلى تغطية إضافية. بعد ذلك، إمزجيه بأطراف أصابعك أو بفرشاة Hollywood Complexion الخاصة بي!
  • ركّزي على مناطق مثل خطوط الإبتسام لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أو لتغطية الشوائب والعيوب. يمنع النسيج المشابه لكريم-بلسم مع التركيبة فائقة الشحن أي تجعد أو ترسب كما ينساب بسهولة!

إختيار الملائم لك الخالي من العيوب:

إذا كنت تعرفين ما يلائمك من كريم الأساس Beautiful Skin Foundation الأعلى مبيعاً لدى شارلوت، قومي بكل بساطة بإختيار نفس الظل من Beautiful Skin Radiant Concealer الجديد!

للتفتيح:

  • يضفي هذا الكونسيلر الإشراق إلى المناطق التي يتواجد فيها أي ظل. إختاري درجة أفتح من اللون الملائم لك الخالي من العيوب، ركّزي على المناطق التي يوجد فيها تغيير للون لكي تفتّحيها.
  • للحصول على تأثير شد فوري، ضعيه على طول العين باتجاه الصدغ. بعد ذلك، مرري من خط الأنف، على طول خط الفك وجانب الفم.
  • مرري على الزوايا الداخلية لعينيك – هذه هي المنطقة التي تظهر فيها معظم درجات اللون الأزرق. سوف يخفي Beautiful Skin Radiant Concealer الظلال الداكنة والتصبّغ من أجل حيوية فورية!
  • ضعيه فوق الزاوية الداخلية للعين تماماً لإخفاء الظلال، ثم مرريه تحت العين ونحو الأعلى بإتجاه خط الرموش للحصول على تأثير شدّ فوريّ.

لرسم المحيط:

  • يمكنك أيضاً إستخدام Beautiful Skin Radiant Concealer لتحديد إطار الوجه. إستخدميه لتحديد الوجه بدقة تحت عظمتي الخدّين نزولاً نحو الجانبين وتحت طرف الأنف، على طول الصدغ وخط الفك للحصول على توهج منحوت فوريّ.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38833