Search
Close this search box.

مجموعة Lovefest من Huda Beauty وKAYALI لإطلالات متميزة تخطف الأنظار في مختلف المناسبات

سجّلي موعد إطلاق مجموعة Lovefest التي ستُطرح قريباً!

“ها قد حلّ موسم الحفلات والمهرجانات، وستمنحك مجموعة Lovefest الجديدة إطلالات صيفية تخطف الأنظار في شتّى المناسبات! فقد تعاونت علامتا Huda Beauty وKayali لإبتكار مجموعة مميزة تزاوج ما بين أجواء الديسكو الساحرة وروح الإحتفالات المبهجة لتتألقي بإطلالات نابضة بالحياة والحيوية. عبّري عن نفسك بمستحضرات مكياج مرِحة لا بُد لك من إقتنائها وبعطرٍ آسرٍ يدفعك إلى الرقص بلا هوادة من الغسق حتى الفجر”. – Huda وMona Kattan

ستوقظ مجموعة Lovefest حواسك، إذ تشمل باليت ظلال العيون Obsessions الجديدة التي تضم ألوان المغيب الدافئة، ومستحضرَي البلاش Cream Blushes اللذَين يطلّان بتركيبة جديدة، والآيلاينر السائل Quick ‘n Easy المميّز باللون البني الغني، وعلبة Lip Quad التي تضم أربعة أقلام أحمر شفاه، فضلاً عن العطر الجديد الساحر أو دو برفان Lovefest Burning Cherry | 48 من Kayali!

باليت ظلال العيون Lovefest Obsessions

اسرقي الأنظار بإطلالات نهارية ومسائية ساحرة مع باليت ظلال العيون Lovefest Obsessions متعددة الإستخدامات التي تضم تسعة ألوان دافئة بثلاثة قوامات مختلفة تلائم شتّى المناسبات. تكتنف الباليت ألوان النيود والبنّي والبرتقالي الفخّاري الغنية وغير اللامعة، فضلاً عن اللون البنفسجي المتلألئ والألوان البرّاقة المستوحاة من قماش الترتر، التي تنسجم معاً بتناغم لتتيح لك إبتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون. فما عليك سوى تطبيق هذه الظلال متعددة الإستخدامات والسهلة الدمج على جفنَيك بواسطة فرشاة أو بطرف إصبعك بحركات تربيت حتى تتألّقي بإطلالة تحبس الأنفاس في أي وقت من اليوم!

مجموعةً Lovefest لائقةً بالحفلات تضم عطراً ومستحضرات تجميل

القوامات

جديد! 1 × Metallic Marble ظلّ ميتاليكي مزدوج اللون مع لمعة ساتانية وجزيئات برّاقة رقيقة.

جديد! 2 × Crushed Flake Metallics رقائق ميتاليكية شبه شفّافة وكريمية جداً قابلة للتعزيز بواسطة فرشاة مسطّحة للحصول على لمسة نهائية داكنة.

6 × Velvety Mattes ظلالٌ غنيّة بالأصباغ تُدمج بسهولة على الجفون.

أكملي إطلالة عينيك الجذّابة وإرسمي خطاً دراماتيكياً بواسطة الآيلاينر السائل الجديد وفائق الدقّة Life Liner Quick ‘n Easy باللون البني الداكن Very Brown، وأبرزي جمال رموشك بواسطة ماسكارا Legit Lashes الشهيرة من Huda Beauty باللون الكرزي المحروق ومحدود الإصدار ضمن مجموعة Lovefest.

مجموعة Lovefest من علامتا Huda Beauty وKAYALI

بلاش Lovefest Cream

يُعتبر بلاش Lovefest Cream محدود الإصدار المستحضر المثالي لعاشقات البلاش، إذ يتمتّع بتركيبة كريمية غنيّة بالأصباغ ومعزّزة بحبيبات متلألئة، ويمتاز بقوام بلسمي يتغلغل في البشرة ليمنحك لوناّ ندياً وإشراقاً متوهّجاً. يطلّ هذا البلاش بلونَين مدوّيَين هما Burning Cherry وToasted Tangerine، وتزخر تركيبته اللامعة بحبيبات متلألئة ذهبية فائقة الرقة، ويأتي في عبوة مدمجة بنسخة يحلو جمعها تحمل رسالة مخفية تنكشف في المرآة!

مجموعة Lovefest من علامتا Huda Beauty وKAYALI
مجموعة Lovefest من علامتا Huda Beauty وKAYALI

علبة Lovefest Tear & Share Lip Quad

تُعتبر علبة Lovefest Tear & Share Lip Quad محدودة الإصدار مجموعة مميزة تحلو مشاركتها مع صديقاتك، إذ تضم قلمَي أحمر شفاه صغيرَين سائلين وغير لامعين، بالإضافة إلى بلسمي شفاه صغيرين باللونين البرتقالي والكرزي الجديدين والمتكاملين. يمكنك تطبيق بلسم الشفاه وأحمر الشفاه معاً لتُبرزي جمال شفتَيك على الفور أو تطبيق بلسم الشفاه الحريري الملوّن لوحده لتتألّقي بإطلالة شفاه لامعة بلون ناعم.

مجموعة Lovefest من علامتا Huda Beauty وKAYALI

عطر أو دو برفان Lovefest Burning Cherry | 48

النفحات الرئيسية: الكرز المحروق، توت العليق، البرالين، خشب الغياك، الباتشولي، وبالو سانتو.

تتعالى من عطر Lovefest Burning Cherry | 48 الآسر والموقظ للحواس نفحات مميزة تخطف الأنفاس، ويعبق خصوصاً برائحة التوت الأسود القوية. تكتنف هذا العطر الحسّي التابلي الخشبي توليفة عُصارية ساحرة من الكرز وتوت العليق، وتتخلّله نغمات البرالين المكرملة الحلوة التي تمتزج مع نفحات بالو سانتو وخشب الغياك الترابية، ليوقظ الروح المتحرّرة في داخلك!

تحوّل مجموعة Lovefest أحلامك إلى حقيقة، إذ تتيح لك إبتكار إطلالات إحتفالية صيفية آسرة يكتنفها عطرٌ ساحرٌ، بدءاً من الإطلالات اليومية الناعمة وصولاً إلى إطلالات الحفلات المدوّية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38818