Search
Close this search box.

النجمات العالميات يتألقن بإطلالات جمالية ناعمة في أولى أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022

أتت إطلالات النجمات العالميات الجمالية في أولى أيام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2022، ملفتة ومشرقة، وكانت معظمها تعتمد على رسمات المكياج الأنثوي الناعم وتسريحات الشعر العصرية البسيطة التي أضفت المزيد من الجاذبية على إطلالتهن.فإكتشفي بدورك أجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي إختارتها النجمات العالميات.

اطلالة Greta Ferro بمكياج مشرق مع الغرة الكيرلي- الصورة من حسابها على انستغرام

سحرتنا Greta Ferro ببساطتها وإختياراتها الجمالية الجذابة، مع تطبيقها رسمات المكياج الفضي القوي المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين إضافة الى سحب الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين. وحافظت على طبقات الماسكارا الكثيفة والوان البلاشر البرونزية التي جعلت بشرتها مشرقة. ووضعت أحمر الشفاة البني اللماع. ومن ناحية تسريحة الشعر، إختارت الرفعة الكيرلي الشبابية، مع الغرة الأمامية العفوية المبعثرة بشكل متدرج على الجبين.

اطلالة Emma Hernan بالمكياج القوي والسموكي

ومن أجمل الاطلالات الجمالية إطلالة Emma Hernan برسمات المكياج السموكي البراق على الجفون العليا للعينين، مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والخطوط البنية داخل العينين بأسلوب حيوي ومشرق. إضافةً الى البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه الجريء والقوي بتدرجات اللون الأحمر اللماع الساحر . وتألقت بصيحة الرفعة العالية، مع الحفاظ على الفرق الوسطي والخصل المالسة الجانبية بكثير من الأنوثة والجمال.

اطلالة Laura Haddock بمكياج طبيعي- الصورة من حسابها على انستغرام

فيما جاءت إطلالة Laura Haddock بمكياج طبيعي ناعم مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود. وإعتمدت تسريحة الكعكة الصغيرة المنخفصة مع وشاح ناعم والفرق الوسطي.

اطلالة Tina Kunakey برسمات المكياج البرونزي الساحر

بدورها أطلت Tina Kunakey برسمات المكياج البرونزي الساحر مع أحمر الشفاه البني اللماع. الى جانب تسريحة الشعر المبلل والمشدود الى الخلف.

إطلالة Valentina Sampaio بمكياج مشرق- الصورة من صفحتها على انستغرام

وبرزت إطلالة الجميلة Valentina Sampaio برسمات الظلال البنية الفاتحة المسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا مع التدرجات البراقة التي تضيء سحبة العينين. إضافةً الى خطوط الكحل الأسود الناعم والبارز مع الخطوط الكريمية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين. وأحمر الشفاه النيود واللماع. وإختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Trace Lysette بتسريحات الشعر الناعمة والمسحوبة الى الخلف

وجاءت إطلالة Trace Lysette بالمكياج البرونزي المشرق مع تسريحة الشعر الناعمة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب أنيق عصري وعفوي.

اطلالة Quintessa Swindell بأكسسوارات الشعر الشبابية

أما Quintessa Swindell فإختارت رسمات المكياج الفضي الناعم، كما حافظت على نعومة بشرتها السمراء مع أحمر الشفاه الطبيعي. وسحرتنا بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل بكثير من الأنوثة على الأكتاف. وكانت إطلالتها ملفتة مع صيحة الضفائر الرفيعة البارزة على الجبين، الى جانب اكسسوارات شعر السلاسل الفضية المنسدلة بأسلوب مميز على الجهة الأمامية للشعر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38812