Search
Close this search box.

أطلِق العنان للبطل بداخلكَ مع عطر Burberry Hero الجديد

يسرّ دار بربري أن تعلن عن طرح عطر Hero Eau De Parfum الجديد، وهو الإصدار الأحدث في سلسلة عطور Hero. يتميّز هذا العطر بتوليفة قوية لتطلق العنان للبطل بداخلك.

يُسلّط الإعلان الضوء على رجل يبحث عن الحرية والتحوّل على الصعيد الشخصي، بعيدًا عن القيود التي تفرضها الأفكار والتصوّرات المسبقة. بإختصار، تُجسّد الحملة الحرية والتحوّل وطاقة الرجل، وتختزل إكتشاف النفس وإحترام هيبة الطبيعة.

عطر HERO من دار بربري

تصوّر الحملة الإعلانية الممثّل آدم درايفر بشخصيّته الغامضة والمغامرة وسط مناظر طبيعية تخطف الأنفاس، تحت إخراج جوناثان جلايزر فيما تولّى ماريو سورنتي التصوير. تفيض قوّة آدم درايفر  بالعواطف المرهفة، التي تتجلّى بحضور الحصان، وهو بدوره من المخلوقات التي تجسّد القوّة.

عطر HERO من دار بربري

يستمدّ العطر الجديد الوحي من حسّ الإستكشاف وفي الوقت نفسه الإصغاء إلى الذات.

وفي هذا الإيطار يقول العطّار أوريليان غيشار: “إستمدّيت الوحي لعطر Hero من غابة Landes المطبوعة في ذاكرتي، حيث تنمو أشجار الصنوبر بالقرب من المحيط. أردتُ نسخ رائحة أكواز الصنوبر الممزوجة بالرمال الدافئة ورذاذ البحر. بالنسبة إلي، تجسّد الصموغ المرهفة والبلورية في العطر القدرة على إعادة التواصل مع غريزتك”.

تشمل قاعدة العطر ثلاثية من زيوت خشب الأرز، قبل أن تتفتّح على رائحة أكواز الصنوبر الممزوجة مع البنزوين والبخور، التي تلفّ تركيبة العطر بإحساس مرهف.

عطر HERO من دار بربري

هذا وتتميّز عبوة العطر بتصميم قوي وحديث، مثل العطر الذي يحتويه. يوحي شكلها بحافر الحصان، وتزدان بشعار بربري الشهير، إلى جانب شعار Thomas Burberry، مؤسّس الدار.

يُشار إلى أنّ عطر Burberry Hero الخفيف والعطر المركّز متوفّران بسعة 150 مل و100 مل و50 مل من سيفورا ووجوه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38806