Search
Close this search box.

بمناسبة عيد ميلاد النجمة العالمية Beyoncé إليكِ أروع قطع مجوهراتها الفاخرة والدور العالمية المفضلة لديها

بدأت المغنية والممثلة الأميركية Beyoncé الحائزة على 28 جائزة غرامي الغناء في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، وأصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد. والتي كان يديرها والدها ماثيو نولز، وأصبحت إحدى الفرق النسائية الأكثر مبيعاً في العالم على الإطلاق. وقد شهد إنفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول Dangerously in Love عام 2003.

وتعتبر النجمة Beyoncé من أفضل فناني التسجيلات مبيعًا في العالم، حيث باعت أكثر من 160 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم. فضلاً عن كونها أول فنانة يظهر أول سبعة ألبومات لها في المركز الأول على Billboard 200. وقد صنفتها Billboard عام 2014، كأفضل موسيقية من العرق الأسود، بينما في عام 2020، تم إدراجها في قائمة Time التي تضم 100 إمرأة حددن القرن الماضي.

وتشمل جوائز بيونسيه 28 جائزة جرامي و 26 جائزة MTV Video Music Awards (بما في ذلك جائزة Michael Jackson Video Vanguard في 2014) و 24 جائزة NAACP Image و 31 جائزة BET و 17 جائزة Soul Train Music.

وتمتماً ككل النجمات العالميات، تحرص Beyoncé على تنسيق الإطلالات المميزة والعصرية بكثير من الجاذبية والأناقة، كما تختار قطع المجوهرات الملفتة ذات التصاميم المميزة والفاخرة التي تضفي على إطلالتها المزيد من السحر والرقي. وبمناسبة عيد ميلادها نستعرض لكِ مجموعة من أروع تصاميم مجوهراتها الفخمة والدور العالمية المفضلة لديها.

Beyoncé بتصاميم مجوهرات دار تيفاني اند كو

نسّقت بيونسيه خلال جلسة تصوير الحملة الإعلانية لقطع مجوهراتها دار تيفاني اند مو، كونها سفيرة الهلامة التجارية، مجموعة من التصاميم العصرية الحديثة التي أصدرتها الدار.

في ما يلي تفاصيل القطع:

  • قلادة Graduated Link من مجموعة Tiffany HardWear
قلادة Graduated Link من مجموعة Tiffany HardWear

قلادة ذهبية عبارة عن سلسلة جريئة ومتدرجة من وصلات القياس تجسد الحافة الحضرية لمدينة نيويورك. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

  • سوار Link من مجموعة Tiffany HardWear
سوار Link من مجموعة Tiffany HardWear

سوار لينك عبارة عن روابط قياس جريئة وفريدة من نوعها تصنع سوارًا يجسد الروح الصناعية لمدينة نيويورك.

بيونسيه بقطع مجوهرات تيفاني اند كو

وفي هذه الإطلالة الساحرة إختارت أيضاً بيونسه عقداً ماسياً فاخراً الى جانب مجموعة أساور تيفاني اند كو الحديثة من مجموعة Tiffany Lock. وتتميز هذه الأساور بمشبك مبتكر يعكس وظيفة القفل، وهو فكرة مهمة من أرشيفات تيفاني. وتم صنعها بخبرة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطًا مع ماسات مستديرة لامعة مرصّعة يدويًا لتباين مذهل.

  • سوار Bangle من الذهب الأصفر والأبيض مع نصف ماس بافيه من Tiffany Lock
سوار Bangle من الذهب الأصفر والأبيض مع نصف ماس بافيه من Tiffany Lock
  •  سوار Bangle من الذهب الأصفر مع لمسات من الماس من Tiffany Lock
سوار Bangle من الذهب الأصفر مع لمسات من الماس من Tiffany Lock
  • سوار Bangle من الذهب الأصفر مع ألماس بافيه بالكامل من Tiffany Lock
سوار Bangle من الذهب الأصفر مع ألماس بافيه بالكامل من Tiffany Lock
  • سوار Bangle من الذهب الأصفر من Tiffany Lock
سوار Bangle من الذهب الأصفر من Tiffany Lock

هذا السوار مستوحى من قوة العمل الجماعي والشمولي، لمجوعة Tiffany Lock.

إطلالة بيونسيه في حفل اوسكار 2022

تألقت بيونسيه في حفل Oscar 2022 بإطلالة أزياء باهرة من مجموعة الـ Haute Couture من دار Valentino، عبارة عن فستان ماكسي مع كاب باللون الأصفر النيون. وزيّنت مظهرها بخاتم يبلغ وزنه 35 قيراطًا من Lorraine Schwartz فوق القفازات الصفراء التي وضعتها.

أقراط بيونسيه المصنوعة حسب الطلب والمصممة على شكل شلال يبلغ وزنها 150 قيراطًا

أما أقراطها الرائعة، فقد صُنعت حسب الطلب ومصممة على شكل شلال يبلغ وزنها 150 قيراطًا وتتضمن سبعة صفوف من الماس المتساقط وصلت إلى كتفها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38789