Search
Close this search box.

عطور مميّزة لتستقبلي الخريف … Transitional Perfumes

بدأ الموسم الخريفي ينذر بقدومة ويحتّم عليكِ هذا الجوّ بعض التغييرات، خصوصاً في العطر الذي تستخدمينه إن كان عطراً صيفياً، فعليكِ الانتقال إلى عطور غنية بالروح الشتوية بعض الشيء. تتمتع العطور الشتوية بالراحة التي تريدين أن يشعر بها كل من حولك ، ولكنها تتميز أيضًا بطابع Floral وJuicy ستجعل الجميع يلاحظ قدومكِ.

تخيلي أنك ترتدين التريكو السميك وتشمين رائحة الدفء في آنٍ معاً! اختاري من العطور التالية ما يناسب شخصيتكِ.

Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum – Maison Francis Kurkdjian

يرتكز عطر Maison Francis Kurkdjian’s Baccarat Rouge 540 المضيء والمتطور على الجلد مثل العنبر والنسيم الزهري والخشبي. تمت صياغة الكيمياء الشعرية بمزيج من الياسمين المصري غرانديفلوروم والزعفران واللوز المغربي المر ، ومعزز بأرز وخشب المسك واتفاقات العنبر.

Limited Edition Peony & Blush Suede Cologne – Jo Malone London

عطر Peony & Blush Suede Cologne الحصري في جميع أنحاء العالم وجوهر السحر ، يجسد زهور الفاوانيا الهشة بشكل رائع في إزهار حسي. تمتزج لدغة التفاح الأحمر اللذيذة مع ثراء الياسمين والورد وزهرة الجيلي مع شهوانية الجلد السويدي الناعم المائل إلى الحمرة للحصول على أثر فاخر ومغري.

Millesime Aventus Eau de Parfum For Her – Creed

عطر Creed Aventus Eau de Parfum للنساء مستوحى من أقوى النساء في التاريخ. يفتح هذا العطر المنعش والفاكهي بمكونات من التفاح الأخضر الهش والفلفل الوردي المعطر والبرغموت كالابريا والباتشولي الإندونيسي. يتفتح هذا العطر الفخم والحسي برائحة قلب من الورد البلغاري وخشب الصندل والمسك ، ويتحول إلى قاعدة من العنبر والإيلنغ والخوخ والأرجواني.

Moonlight Serenade Acqua Profumata – Gucci Beauty

Moonlight Serenade Acqua Profumata هو جزء من مجموعة العطور الفاخرة الأولى من Gucci ، The Alchemist’s Garden. ممزوج من قبل صانع العطور الرئيسي ألبرتو مورياس تحت إشراف أليساندرو ميشيل الإبداعي ، هذا الاتفاق المنعش والمستوحى من الطراز القديم يمزج النوتات العطرية من اللافندر وحبوب التونكا والمريمية لإضافة مظهر منعش إلى العطور. يتم تقديم الماء المعطر في زجاجة ثمينة من الزجاج المطلي بالورنيش الأبيض مزينة بزخارف المنزل من نبات الورد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38682

مجلة ليالينا