Foundation base ستكون مناسبة لكِ مهما اختلف نوع بشرتكٍ

تمامًا كما تتغير عادات العناية بالبشرة على مدار العمر ، كذلك يجب أن تتغير تشكيلة مكياجك – وإيجاد أفضل كريم أساس لبشرتكِ هي الخطوة الأولى التي عليكِ البدء بها وذلك لأن جميع أنواع البشرة يمكن أن تخضع للكثير من التغييرات بمرور الوقت.

اخترنا لكِ مجموعة من الإصدارات الجديدة وهي الأبرز لكريممات أساس مميّزة من دور جمال عالمية لتختاري منها ما يليق ببشرتكِ

Even Better Clinical™ Serum Foundation SPF20 – Clinique

كريم أساس سيروم إيفن بيتر كلينيكال ™ من Clinique هو كريم أساس بتغطية متوسطة إلى كاملة بخفة الوزن مع ثبات يدوم 24 ساعة يساعد على تحسين البشرة بشكل واضح على الفور وبمرور الوقت. صُممت هذه التركيبة الخالية من الزيوت ذات 3 تقنيات سيروم ، وهي توفر تغطية متساوية بشكل جميل وتترك البشرة المكشوفة تبدو أفضل. مكونات جيدة للبشرة ، بما في ذلك جزيء كلينيك الحصري لمقاومة البقع الداكنة UP302 وفيتامين C وحمض الساليسيليك وحمض الهيالورونيك ،

Futurist Hydra Rescue Moisturizing Foundation SPF45 -Estée Lauder

احصل على تغطية ورعاية مع مؤسسة Futurist Hydra Rescue Moisturizing Foundation الحائزة على جوائز من Estée Lauder. مدعوم بمكونات محبة للبشرة ، هذا المكياج المرطب مملوء بمركب IonCharged Water من العلامة التجارية ، بالإضافة إلى تقنية البروبيوتيك ومستخلص بذور الشيا لتهدئة الاحمرار المرئي وتوفير ترطيب ممتلئ للبشرة.

Mini Skin Long-Wear Weightless Foundation SPF15 – Bobbi Brown

صغير الحجم وفوائده كبيرة ، كريم أساس Bobbi Brown الأكثر مبيعًا والذي يدوم حتى 16 ساعة ، ذو تغطية متوسطة إلى كاملة يأتي الآن بحجم صغير مثالي للسفر. مع لمسة نهائية طبيعية متعددة الأبعاد غير لامعة مريحة ومسامية وخالية من الوزن ، يتميز هذا المستحلب شديد النعومة بمزيج متوازن من المكونات المحببة للبشرة ، والمواد النشطة التي تتحكم في الزيت ، والأصباغ الحقيقية للبشرة.

My Armani To Go Cushion Foundation Essence-In-Foundation Cushion SPF 23 Refill – Armani Beauty

توفر وسادة My Armani To Go توهجًا فاخرًا على السجادة الحمراء أثناء التنقل مع تغطية قابلة للبناء وترطيب لمدة 18 ساعة و SPF23. تم إعادة ابتكار هذا الملحق للوجه بأربعة تصاميم جديدة مميزة باللون الأحمر مستوحاة من الأزياء الراقية لجورجيو أرماني: Lacquer و Effetto Python و Rouge Malachite و Crystals. أعيد تصميم العلبة الجديدة للسيدات أثناء التنقل ، وهي أسهل في التعامل معها وفتحها واستخدامها مع حامل نفث منفصل وإغلاق مغناطيسي مخفي وفتحة بزاوية 180 درجة للوصول الكامل إلى المرآة وتطبيق أسهل من جميع الزوايا.

Pearl Phyto-Teint Nude Foundation – Sisley

Phyto-Teint Nude من سيسلي باريس هو كريم أساس للعناية بالبشرة خالٍ من الزيوت يساعدك في الحصول على بشرة طبيعية للغاية ومشرقة ومتساوية مع تغطية شفافة. على الفور ، يتم تعزيز البشرة بلمسة نهائية ناعمة من الساتان ، بينما تصبح البشرة ناعمة ورطبة وممتلئة ؛ العيوب الصغيرة غير واضحة. يساعد مركب “Vita-Light” على تعزيز إشراق البشرة وتعزيز حيويتها وطاقتها. يومًا بعد يوم ، تصبح البشرة أكثر جمالًا وإشراقًا.

Prisme Libre Skin-caring Matte Foundation – Givenchy Beauty

تقدم جيفنشي أساس Prisme Libre Skin-Caring Matte ، وهو أول كريم أساس يدوم طويلاً يجمع بين اللمسة النهائية غير اللامعة وفوائد العناية بالبشرة. يتكون كريم الأساس المصحح والعناية هذا من تركيبة للعناية بالبشرة بنسبة 82٪ *** ومصنوع من مكونات طبيعية بنسبة 97٪ ** ، ويخلق بشرة جميلة غير لامعة على الفور – بنتائج تدوم 24 ساعة – ووقت إضافي. يتنفس الجلد الكمال الطبيعي غير اللامع.

Velvetskin Natural Matte Foundation – D&G Beauty

احصلي على بشرة ثانية ناعمة ومشرقة مع كريم الأساس Dolce & Gabbana Velvetskin Natural Matte الجديد. مزيجها ، المصنوع من مساحيق غير واضحة وعاكسة للضوء مع مركب Mediterranean Glow الحصري ، يمنح بشرتك إشراقًا مدهشًا ولكن غير لامع مع الحفاظ على رطوبتها طوال اليوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38657

مجلة ليالينا