Search
Close this search box.

قلادات ستضيف رونقاً خاصّاً للإطلالات الخريفية

“Diamonds are a girl’s best friend”!

نعم، من منّا لا تعشق المجوهرات؟ هي القطع التي يمكنها أن تجعل إطلالاتنا برّاقة ومميّزة فكيف لا نعشقها؟

لطالما لفتتنا القطع البراقة وخصوصاً القلادات التي تتخلّلها حبيبات براقة وناعمة. اخترنا لكِ بعض القلادات ما بين النعومة والـ Statement من دور المجوهرات العالمية، فاختاري منها ما يليق بأسلوبكِ.

The Eye Emerald Diamond Chain Necklace in 18kt Yellow Gold – Azza Fahmy

تبتكر عزة فهمي مجوهرات فريدة تعكس ثقافة مصر وتراثها. صُنعت قلادة Eye Sapphire Diamond Chain من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، وتتميز بألماس الزمرد والماس بقطع باغيت. يأتي في عبوات مصممة ومثالية كهدية لشخص مميز.

Cleo Diamond Teardrop Pendant Necklace in 18kt Rose Gold – Marli

تأتي هذه القلادة المذهلة من مجموعة Cleo للعلامة التجارية الأمريكية Marli. مستوحاة من الملكة المصرية كليوباترا ، تتألق القلادة المصنوعة يدويًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بأحجار الماس البراقة ورأسها بحجر مرجاني وردي مقطوع على شكل هرم.

Divas’ Dream Diamond Necklace in 18kt Rose Gold & Mother of Pearl – Bvlgari

ينقل بولغري الأناقة الدائمة للعمارة الرومانية في عقد ديفاز دريم. معلقة على سلسلة رفيعة من الذهب الوردي ، تم نحت السحر على شكل مروحة من أم اللؤلؤ الثمين ومزينة بالماس المرصع. سيضيف التصميم الرائع لمسة نهائية دراماتيكية إلى تعديلات النهار والمساء الفاخرة.

Happy Hearts Diamond Pendant Necklace – Chopard

لطالما اعتبرت دار شوبارد ، صاحبة القلب الكبير ، الكرم واللطف قيمها الأساسية. تتطابق قلادة Happy Hearts بشكل مثالي بين تعويذة قلب شوبارد وأحجار الألماس الراقصة الشهيرة للدار ، وهي توحد النساء ذوات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم. ارتديه مع الأقراط المتوافقة من المجموعة للحصول على تأثير انسيابي.

Roxanne Crystal Long Necklace in 18k Gold-plated Brass – Tory Burch

عقد Roxanne الرقيق من Tory Burch مرح ويضفي لمسة من التلميع على كل ما يقترن به. مصنوعة بخبرة من المعدن المطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا ، السلسلة الجميلة معلقة بزخارف العلامة التجارية Double T والكريستال المتلألئ بألوان نابضة بالحياة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38561